تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر من ميديا فاير هو ما نوفره اليوم، حيث أنها واحدة من العاب المغامرات الرائعة التي تخلو من المشاهد الدموية العنيفة، فهي مشاهد مغامرات عبارة عن تحطم سيارات، ويمكن أن نعتبرها من ضمن العاب المحاكاة للسباق.

استعد اليوم لتحصل على المركز الأول في القيادة، لا أحد يستطيع أن يسوق السيارات بنفس سرعتك، كما أنك لست مجبر على اتباع أي قواعد أو قوانين، فيمكنك أن تقوم بكل الأشياء العنيفة أثناء القيادة وتحطيم سيارات المنافسين.
تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر

من ضمن العاب السيارات أو محاكاة سباق السيارات والتي ظهرت في عام 2014 وما زالت تمتلك شعبية كبيرة بالرغم من ظهور الكثير من الألعاب الحديثة من هذا النوع، وقد أتت لتعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، فهي تتوافق مع أنظمة الكونسول مثل إصدارات اكس بوكس وأجهزة بلايستيشن 4، كما أنها تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

في الحديث عن الجرافيكس الذي تراه بعد تحميل لعبة Next Car Game فهو واقعي للغاية، حيث أنك في بعض أنماط اللعب تشعر أنك داخل عالم واقعي من سباق السيارات، لكن هذا لا يعني أن الرسوم لا تحتوي على أشكال فنتازية لكي تتناسب مع بعض الأنماط، حيث أن الشركة المطورة جمعت بين الخيال والواقع في شكل رائع، ويظهر الجرافيكس بشكل رائع في تصميم السيارات والطرق وكذلك بيئة اللعب.

نظام التحكم من الأمور الرائعة، فقد ينفر بعض المستخدمين من الألعاب الإلكترونية بسبب نظام التحكم المعقد، لكن نظام التحكم في نكست كار جيم نظام تحكم مرن ومميز، حيث أن هناك سرعة في تنفيذ التعليمات، كما أنك تستطيع التحكم فيها من خلال الأزرار أو من خلال الأدرع، ومن الجدير بالذكر أن التحكم من خلال الأدرع يكون أسرع بكثير، لذا يفضل عند اللعب من خلال الكمبيوتر أن تقوم بتنزيل محاكي.

الكثير من الألعاب الإلكترونية توفر نمطين اللعب الفردي والجماعي وهذا ما يتوفر داخل Next Car Game أيضًا لكن الأمر يختلف، حيث أن النمط الفردي تلعب في مع الذكاء الاصطناعي لكن بدون وجود منافس، حيث أنك هنا تتنافس مع عنصر الزمن، فلا بد أن تصل إلى خط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد، أما في النمط الجماعي والذي يكون عبر الشبكة فهذا يوجد به منافسين، حيث يمكنك أن تلعبه مع أصدقائك أو أشخاص آخرين.

تتمتع بيئة اللعب داخل Next Car Game بأنها بيئة تفاعلية، فبالإضافة إلى وجود الشوارع والصحاري وهذا كلها تجد أن الطقس يتغير في بعض الأحيان وهكذا، كما أنك تستطيع التقاط الأسلحة المختلفة التي تتمثل في القنابل اليدوية والمتفجرات وغير ذلك من الأمور.

شرح تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر

القصة: تدور فكرة اللعبة حول سباقات السيارات وهي فكرة ليست بجديدة ولكنها مميزة، حيث تختلف في أوضاع اللعب وأسلوب اللعب عن معظم العاب سباقات السيارات المعروفة، ففي بعض الأحيان تسوق في شوارع عادية وبعض الأحيان تسوق في مضمار سباق، كما أن المهمة تختلف من وضع لآخر، فيقوم بقتل المنافسين أحيانًا وأحيانًا أخرى تركز على عنصر الوقت وغيره من الأمور.

النمط العادي: كما ذكرنا أن أنماط اللعب بعد تحميل لعبة Next Car Game من ميديا فاير متعددة، ونبدأ بالحديث عن النمط العادي الذي تقوم فيه بالقيادة كما هو معروف في الواقع، حيث تبدأ اللعب ويكون معك سيارة عادية ويتم اللعب داخل مضمار سباق أو في الشارع، مهمتك الأساسية تتمثل في القيادة بأقصى سرعة ممكنة لكي تكون أسرع واحد يصل إلى النهاية، وهنا تتحدى الزمن وتتحدى المنافسين.

النمط القتالي: إنه النمط الأكثر صعوبة والأكثر متعة في نفس الوقت، حيث أنك تمتلك سيارة غير عادية، فهي سيارة خيالية لديها قدرة تحمل عالية، كما أنك تسوق على طريق غير عادية أيضًا، يمكنك في مثل هذا النمط أن تتخلص من المنافسين عن طريق قتلهم، حيث تتيح لك هذه النسخة العديد من الأسلحة، كما يمكنك أن تتخلص منهم عن طريق صدمهم بالسيارة، وهناك مؤشر يوضح لك عدد المنافسين المتبقيين.

السباق الجماعي: هذا النوع عكس النوع السابق ذكره تمامًا، فهنا تقوم بالقيادة مع مجموعة كبيرة من المنافسين، لكن لا يمكن أن تقوم بقتلهم، بل أن مجرد الاصطدام بهم يعني خسارتك للسباق، لهذا لا بد أن تكون حذر وتتجنب أن تصطدم بهم، فلا يكون اللعب داخل مضمار كما هو الأمر فيه النمط العادي، فيكون جميع المنافسين على طريق واحد.

سباق الدرفتات: هذا أيضًا نمط ممتع يمكن أن تلعبه في لعبة Next Car Game ويمكن أن نطلق عليه نمط النقاط، حيث أن الهدف الرئيسي فيه هو تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط وذلك عن طريق الدرفتات، فالطريق التي تقود عليها بها أكثر من دائري، كلما تجتاز واحد وعمل الدرفتات عليه تحتسب لك نقطة.

مزايا تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر

  1. مزيج بين القتال والسباق.
  2. توافر سيارات ذات تصميمات فنتازية مصممة للسباق.
  3. وجود مؤشر الوقت الذي يحفز اللاعب على السرعة.
  4. تعدد أنماط اللعب وطرق اللعب بداخلها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Next Car Game من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر
تحميل لعبة Next Car Game مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Next Car Game للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع