تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر من ميديا فاير واللعب بداخلها هو من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكن أن تقوم بها، فهنا مغامرات رائعة تحتاج إلى شجاعة كبيرة لكي تتمكن من خوضها، فاللعبة واحدة من أكثر الألعاب إثارة وتشويق، وتندرج تحت فئة ألعاب المغامرات.

حاول اليوم ان تهرب وتحافظ على حياتك من الخطر المهددة به قبل أن يتم القضاء عليك من قبل الكائنات الوحشية الغريبة، المواجهة لن تكون مطلوبة منك بقدر ما يكون مطلوب منك تجنبهم ومحاولة التسلل والهروب.
تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر

لعبة روضة بنبان هي لعبة رعب مثيرة، كما أنها تعتبر من ضمن ألعاب البقاء، حيث أن هدفك الأساسي هنا هو محاولة البقاء على قيد الحياة، ففي ظل المخاطر التي تواجهك لا بد أن تبقى على قيد الحياة وتخرج من الروضة بسلام، وقد تم إطلاق هذه اللعبة خصيصًا لتعمل على أجهزة الأندرويد، وقد تم تطويرها من قبل شركة ايفوريك برازرز جيمز، ومن الجدير بالذكر أنها لا تؤثر على عمل الجهاز على الإطلاق.

يعتمد أسلوب اللعب على نظام المستويات، حيث يوجد هناك الكثير من المستويات المتدرجة، ففي البداية يكون مستوى الصعوبة إلى حد ما متوسط، حيث أنك عند بدء اللعب في تحميل لعبة Garten of Banban 4 سيكون الأعداء أقل خطرًا، كما أن الألغاز تكون سهلة وقليلة، لكن عند الانتقال إلى المستويات الأعلى يزداد العدو خطورة وتزداد الألغاز صعوبة، ولا يمكن أن تتخطى مستوى دون المرور بالآخر.

اللعب في Garten of Banban 4 يكون من منظور الشخص الثالث وهذا ما يزيد من مستوى واقعية اللعب، حيث أنك ترى ساحة اللعب والأحداث من عين البطل أو من منظور الشخص الذي يقوم بدورك داخل أرض اللعبة، وهذا يعني أن البطل خاصتك لا يظهر، فقط تستطيع أن ترى الشخصيات الأخرى التي تمثل العدو بالنسبة لك.

ساحة اللعب التي تلعب فيها تكون عبارة عن روضة محيط بها مكان مهجور وخالي من السكان البشريين العاديين، وتجد داخل الروضة في تحميل لعبة Garten of Banban 4 الكثير من الألعاب مثل الاراجيح وغيره، المهم هنا هو أن تكون حذر أثناء الحركة وسط هذه الأشياء لأنك عندما تصطدم بها ستصدر صوت وتعمل على تنبيه الأعداء.

شرح لعبة روضة بنبان

القصة: قصة اللعب تتمثل في أنك تجد نفسك داخل روضة تسمى روضة بنبان، أنت في رحلتك لمحاولة العثور على ابنك، لكن الروضة تكون مليئة بالوحوش وللكائنات الغريبة التي تهجم عليك من كل مكان، فجميع سكان الروضة حتى الأطفال عبارة عن كائنات وحشية ترغب في الانتقام منك والقضاء عليك، هي في الحقيقية مشغولة بالأعمال الخاصة بها لكن بمجرد أن تنتبه لوجودك لن تتركك وشأنك.

المعوقات: هناك عدد غير قليل من المعوقات التي تعرقل طريقك عند اللعب، حيث يعتبر أطفال وسكان الروضة الغرباء أول هذه المعوقات، ثم بعد ذلك يأتي الظلام الذي يسود المكان ويجعل الأمور أكثر رعبًا، وتجد أيضًا أن الطقس في هذا المكان يتغير بصورة سريعة جدًا ومستمرة، فقط تجد أمطار تعيق خروجك في بعض الأحيان يصحبها صوت الرعد الذي يزيد من رعبك، ويوجد في تحميل لعبة Garten of Banban 4 العديد من المعوقات الأخرى.

مميزات البطل: شخصية البطل تتمتع بعدد من المميزات، حيث تكون قادرة على التسلل بشكل رائع بحيث لا تلفت انتباه الأعداء، يمكن أن تقوم بالقفز والجري والمشي في كل مكان داخل ساحة اللعب، هذا فضلًا عن أنها قادرة على التفاعل مع عناصر البيئة المختلفة، ومن المميزات الأخرى أنك تتحكم فيهل بشكل، كامل فذكاء الشخصية معتمد على ذكائك وسرعة بديهتك في التعامل مع الأمور.

الاكتشافات: عقب تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر هناك الكثير من الاكتشافات التي لا تظهر إلى مع مرور الوقت، فدائمًا ما تجد عناصر تشويق وخبايا كثيرة، كل ما عليك أن تقوم بالتجول في الروضة والبحث عن الأشياء فيها واكتشاف كل ما هو جديد، وسوف تجد الكثير من العناصر داخل الروضة التي يمكنك استعمالها كسلاح يدوي للتخلص من العدو.

مزايا تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر

  1. مكان مرعب مليء بعناصر التشويق.
  2. التفاعل مع عناصر البيئة.
  3. مؤثرات صوتية رائعة ومرعبة في الوقت ذاته.
  4. تعدد مستويات اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Garten of Banban 4 مجانًا
لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Garten of Banban 4 للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع