تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC للطكمبيوتر مجانًا هي مغامرات شيقة تقضيها في أجواء غريبة في مواجهة ما يعرف بالحوش بواسطة الخلايا الميتة، فهي رحلة قتالية رائعة في عالم غريب للغاية.

وحوش غريبة وحراس ذو دم بارد والكثير من الأعداء الآخرين سوف يهجمون عليك ويمنعوك من التقدم، لكن لا تستسلم لهم أبدًا، كما أنك ستقابل الكثير من الزعماء الأشرار.
تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Dead Cells للكمبيوتر

لعبة ديد سيلز من العاب الأكش الجذابة التي تعتمد على السرعة في أداء المهام، فكلما كنت سريع كلما تمكنت من القضاء على العدو بسهولة، فاللعبة ليست سهلة على الإطلاق وهذا بسبب كثرة عدد الأعداء والبيئة التي يتواجدون فيها، وبالرغم من ذلك تترك لك اختيار سرعة اللعب التي تريدها، وهناك خرائط لعب محددة المسار وتكون اختيارية، كما أن هناك خريطة من العالم المفتوح، فاللعبة تمزج بين نوعين من اللعب.

وحين الحديث عن الرسوم التي تجدها عند تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC فهي رسوم إبداعية من النوع ثنائي الأبعاد وبالرغم من ذلك فهي مميزة، فقد تبدو أفضل من الرسوم ثلاثية الأبعاد، وعن المؤثرات فهي أجمل شيء على الإطلاق، فتجد اللاعب يحاول فتح الأبواب المغلقة بطريقة واقعية وعندما يفشل في ذلك تبدو على وجهة علامات الغضب والإحساس بالفشل، كما أن حركته أثناء التنقل تكون مطابقة للواقع.

أما عن الاضافات DLC التي تحصل عليها فهي متنوعة، فقط تحصل على هذه الإضافات عندما تنجح في مقابلة الملكة، بعدها سوف تحصل على الاضافات العادية مثل الأزياء الجديدة أو أعداء جدد، كما أنك ستحصل على الاضافات الرائعة مثل الحصول على سلاح سمكة القرش القابل للرمي ويد خطاف للقراصنة وحوالي سبعة أسلحة أخرى، كما أنك تحصل على اثنين من الزعماء الجدد وكذلك منطقتان حيويتان.

قد لا تتمكن عقب تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC من أن تستمتع بالإضافات إذا كان حجم ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز صغير، وفي هذا الإطار نجد اللعبة تعمل على أجهزة الكمبيوتر وكذلك أنظمة iPhone IOS وهناك نسخة خاصة بأجهزة الهواتف المحمولة، وفي نسخة الهواتف المحمولة يكون لديك إمكانية أن تقوم بتغيير الأزرار كما تريد.

شرح لعبة ديد سيلز

القصة: القصة بعد تحميل لعبة Dead Cells من ميديا فاير تتحدث عن مدينة قام فيها العلماء بتجربة وفشلت، حيث أدى هذا إلى أن يسقط البطل والذي تقوم أنت بدوره في أنبوب ضيق ومظلم في نفس الوقت، ويكمن الخطر في هذا الصندوق في أنه يحتوي بداخله على الكثير من المخلوقات الغريبة التي تهاجم البطل بشكل مستمر، كما أن هناك العقبات الكثيرة الأخرى غير الأعداء والتي تجعل الفوز في القتال أكثر صعوبة، حيث يحتاج اللاعب المبتدئ أن يعيد المستوى الواحد العديد من المرات.

طريقة اللعب: تبدأ القتال بحيث تقوم بالتقدم والهجوم على العدو ثم القيام بتسديد ضربات سريعة له باستخدام القوس والسهم، لكن يتوالى عليك الأعداء مما يجعل الخسارة سهلة، وفي هذا الإطار لا بد أن شعارك الأساسي هو أن الموت ليس النهاية، حيث أنك كلما تموت تحصل على فرصة حياة جديدة، لكنك تعيد المستوى من البداية، وكلما تخسر المستوى أو تموت فيه تخسر الأسلحة والمال وأي شيء قمت بجمعه.

المستويات: يتميز اللعب داخل تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC بأنه في شكل مستويات متدرجة، حيث تكون المستويات مغلقة إلى أن تتمكن من قتل ضحية جديدة حتى يتم فتح مستوى أرقى، فكلما تتقدم تجد أعداء أقوى مثل الزعماء، كما أن الحصول على أدوات جديدة من خلال ساحة اللعب يزيد من مستوى الدم في جسدك، كما أنك تصبح أكثر قوة من خلال هذه العناصر، وهنا تختار إما أن تخاطر وتلعب بأقصى سرعة لديك ليتم فتح المستويات بسرعة أو تصبر وتلعب بهدوء.

الخلايا الميتة: بعد تنزيل لعبة ديد سيلز تكون الخلايا الميتة وهي التي تحمل اللعبة اسمها هي ثروتك الأساسية، حيث تقوم على طول الطريق بجمع الخلايا الميته، هذه الخلايا يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على أسلحة بشكل دائم أو الحصول على مهارات مستمرة، ويمكنك الحصول على الديد سيلز من خلال الباعة، لكن لا بد أن تعرف أن الخلايا يتم فقدانها عند الخسارة، فاللعبة لا تحتوي على ميزة حفظ التقدم.

مزايا تحميل لعبة Dead Cells للكمبيوتر

  1. لا تحتوي اللعبة على إعلانات.
  2. وجود أسلحة متنوعة مع إمكانية الحصول على أنواع جديدة.
  3. ساحة لعب مظلمة تتناسب مع الوحوش التي تقاتلها.
  4. القدرة على القفز وتسلق السلاسل الحديدية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC للكمبيوتر
تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC مجانًا
تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Dead Cells مع DLC للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Dead Cells مع DLC للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Dead Cells مع الاضافات DLC للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع