تحميل لعبة محاكي الألعاب النارية Fireworks Simulator مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Fireworks Simulator للكمبيوتر كواحدة من أفضل العاب المحاكاة يُمكّنك من قضاء وقت ممتع في مشاهدة المناظر الجذابة والرائعة، حيث يكون هناك عرض قوي لتطاير الألعاب النارية.

أنت اليوم من خلال هذه النسخة من تقوم بإطلاق الألعاب النارية ولديك حرية الاختيار، فيمكنك الاحتفال كما تشاء في أجواء مسلية للغاية بمجرد البدء في اللعب.

عن تحميل لعبة Fireworks Simulator للكمبيوتر

لعبة فاير واركس ساميلتر من الألعاب الفردية التي تقوم فيها باختيار موقع التفجير ونوع اللعبة التي تريدها، وقد حصلت اللعبة على الكثير من التقييمات الإيجابية، وبالرغم من أن اللعبة ليست الأولى من هذا النوع إلا أنها الأفضل على الإطلاق، وقد تم توفير نسخة منها لتعمل على هواتف الأندرويد، أطلق اليوم الألعاب والمتفجرات النارية في عنان السماء لتستمتع بأصوات تفجيرات رائعة مع موسيقى احتفالية جميلة وكذلك مشاهد شديدة الجمال تتطاير فيها أجزاء المفرقعات في كل مكان.

حين النظر إلى الرسومات بعد تحميل لعبة Fireworks Simulator للكمبيوتر تكتشف أنها من الرسوم ثلاثية الأبعاد مما يجعل اللعب أكثر واقعية بسبب تصميم العناصر بزوايا رائعة تجعلها تشبه بكثير الألعاب على الحقيقية، ويكون اللعبة هنا من خلال منظور الشخص الثاني، فلا يظهر البطل وهو يقوم بإشعال المتفجرات النارية، فقط يظهر الجهاز الذي يقوم من خلاله بإطلاق النار لكي يشعل هذه المتفجرات، ويكون اللعب في منطقة خاوية مما يجعل المظهر أكثر جمالًا.

لقد وصلت درجة المحاكاة في لعبة محاكي الألعاب النارية إلى أبعد الحدود وخاصة على مستوى المؤثرات، فعلى سبيل المثال على المستوى الصوتي يكون صوت كل لعبة محاكي لنظيرتها في الواقع بكل دقة، كما أن المؤثرات البصرية المتمثلة في الضوء الناري الذي يخرج من الألعاب عند الانفجار ويقوم بإصدار ظل في السماء من الأشياء الرائعة التي تدل على مدى براعة التصميم، فكل المؤثرات تتمتع بدقة عالية.

هناك العديد من العناصر والألعاب القابلة للشراء داخل تحميل لعبة Fireworks Simulator وبالرغم من ذلك يوجد الكثير من الألعاب النارية التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني، وكلما تتمكن من اللعب باحترافية يتم فتح العاب جديدة أكثر تطور، أما العناصر القابلة للشراء فهي عناصر لا غنى عنها لأنها تمنحك أحدث أنواع الألعاب التي لا يمكنك أن تفتحها باللعب المجاني.

شرح لعبة محاكي الألعاب النارية

القصة: لا تدور اللعبة حول قصة واضحة، فكل ما تدو حوله هو اللعب باستخدام الألعاب النارية، حيث تمنحك اللعبة مجموعة كبيرة من الألعاب النارية ليقوم بإشعالها والاستمتاع بأصوات ومناظر الألعاب النارية، حيث يكون بيدك الشعلة لتطلقها على أكثر من لعبة نارية في نفس الوقت لكي يحدث انفجار هائل يُحدث منظر جمالي، فهدف اللعبة الأول والأخير هو التسلية، فهناك من يعشقون ممارسة هذه الألعاب ولا يستطيعون القيام بذلك في الواقع مما يجعل Fireworks Simulator الحل الأمثل لهم.

الألعاب النارية: يمنحك تحميل لعبة Fireworks Simulator حوالي 100 لعبة نارية مختلفة، يمكنك أن تختار من بينها ما تريد لكي تقوم بتفجيره، كما أن هناك حوالي 100 صوت أو تأثير مختلف يصدر من إطلاق الألعاب، حيث يكون لكل نوع صوته الخاصة، أما عن رفوف الإطلاق فيمكن أن يمتلك اللاعب حوالي 30 رف إطلاق، ومن الجدير بالذكر حول إطار الرفوف أنها مرخصة من قبل Weco.

وتتمثل الألعاب النارية المتاحة في القذائف الهوائية وما يعرف بالمغازل، كما يوجد هناك الصواريخ وغيرها من الألعاب النارية الممتعة، أنت تقوم في البداية باختيار تشكيلة الألعاب التي تود إجراء العرض بها ثم تقوم بتحديد المواقع التي توزع عليها اللعب سواء في شكل صفوف متساوية أو شكل دائرة أو ما تريد، فهدفك أن تقوم بتنظيم أفضل عرض ألعاب ممكن.

التصوير: من أجمل المميزات في لعبة محاكي الألعاب النارية أنك تستطيع أن ترى ساحة اللعب والمتفجرات المختلفة من كل جانب، حيث يتوفر حوالي 6 زوايا للتصوير، ومن الجدير بالذكر داخل هذه اللعبة يمكنك أن تسجل مقاطع فيديو أثناء اللعب لتحتفظ بها، كما يمكنك أن تشارك هذه المقاطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتوضح لهم مدى مهاراتك في التعامل مع الألعاب النارية.

مزايا تحميل لعبة Fireworks Simulator للكمبيوتر

  1. خالية من الإعلانات المزعجة.
  2. جرافيكس مميز بزوايا تصوير عديدة ودقيقة.
  3. حوالي مائة نوع من القذائف النارية.
  4. وجود بعض العناصر المجانية.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Fireworks Simulator للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع