تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 تمكنك من العيش في أجواء الحرب العالمية الثانية والفترة التي تسبقها والتي تليها، فها قد اقتربت الحرب العالمية الثالثة، حيث تتنافس القوى العظمى على حكم العالم.

سوف تتمكن من خوض العديد من الحروب كما تريد وتقوم أنت بالتخطيط للحرب والإعلان عنها، كما يمكنك أن تختار السلام إلى أن تقوم بتطوير البنية التحتية والقواعد العسكرية لدولتك.
تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر

لعبة استراتيجية شيقة وهي الإصدار الثاني من سلسلة قلوب حديدية، تم إطلاقها للعالم للمرة الأولى في عام 2005 وما زالت تمتلك شعبية كبيرة حتى اليوم، وقد تم تطويرها من خلال شركة باردوكس انتر اكتيف ليتم نشرها من خلال استوديو باردوكس، ولأن اللعبة تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية إلى حد ما فتجدها متاحة فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز والأجهزة التي تعمل بنظام ماك أو اس.

يمتلك اللاعب بعد تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 ما يطلق عليه TC وهذا يقصد به الشاحنات التي تستخدمها لتزويد قواتك المسلحة بالإمدادات، وتضم الشاحنات العبارات النهرية والقطارات وكذلك شاحنات أخرى، حيث تساعدك الشاحنات على تداول الموارد ليس فقط داخل حدود دولتك بل مع الدول المجاورة وأي دولة بينك وبينها علاقات، لكن دائمًا ما تحاول دول العدو اعتراض هذه الشاحنات في الطريق ومحاولة السيطرة عليها كما يحدث على أرض الواقع.

أما عن IC فهي القدرة الصناعية والتي يمكنك زيادتها مع الوقت، حيث تكون القدرة الصناعية مرتبطة ببعض العناصر التي تجعلها محدودة، فمثلًا كل مصنع يساهم فقط بنقطة واحدة في القدرة الصناعية، لذا إذا أردت رفع القدرة الصناعية سيتعين عليك زيادة عدد المصانع والذي لا يكون بالأمر السهل، حيث يعتمد ذلك على الموارد المتاحة وكذلك التقنيات والوزارات وغيره.

بالرغم من أنك تمتلك الفرصة للسيطرة السياسية الكاملة على الدولة إلا أن هناك بعض العناصر لا يمكنك التحكم فيها بشكل مطلق، ففي الدول الديمقراطية تستطيع التحكم في الوزراء ورئيس الدولة عن طريق إجراء انتخابات واختيار المرشح الفائز، أما في الدول الديكتاتورية فهذا غير ممكن، كما أن سياسة الصناعة وإنتاج السلع الاستهلاكية تتبع ذلك أيضًا.

شرح لعبة Hearts Of Iron 2

القصة: كالجزء السابق تدور فكرة اللعبة حول الحروب ومن يحكم العالم في الحرب العالمية الثانية وما بعدها، حيث يمكنك هنا أن تختار أي دولة حتى وإن كانت ولاية صغيرة لتتولى أمورها بشكل كامل من تعيين قادة الجيش وتقسيم الجيش وتطوير سياسة الدولة والصناعة فيها وما إلى ذلك، فكل شيء تحت سيطرتك لأنك الحاكم الفعلي للدولة، كما يتعين عليك إدارة الموارد إدارة حكيمة فهي قابلة للنفاذ ولا تنسى أنك تنافس دول العالم العظمى.

الدول: حين التحدث عن الدول التي يمكنك اختيارها بعد تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 فلا بد أن تعلم أن هناك 175 دولة تضم الدول العظمى مثل الفاتيكان وروسيا وغيرهم، كما أن هناك الولايات الصغيرة مثل اندورا، لكن احرص على أن تختار دولة متقدمة لأن الولايات النامية لا تمتلك قاعدة تكنولوجية ولا حتى قاعدة عسكرية، كما يمكنك أن تلعب دور أمة جديدة تخلصت من الاستعمار، وبعد أن تمكنت من الوصول بها إلى الاستقلال يمكنك أن تبدأ اللعب وتخوض بها الحروب.

الموارد: لا تقتصر الموارد هنا على الأشياء المادية فقط، حيث تضم القدرة الصناعية والقوى العاملة وكذلك القدرة على النقل، ومن بين الموارد أيضًا النفط، ولا بد أن تستخدم الموارد استخدام رشيد، حيث أن مورد مثل النفط يكون هناك أكثر من مستهلك له، حيث يتم استخدامه من قبل الوحدات البحرية وكذلك الوحدات الجوية، أما وحدات القوى العاملة فكل وحدة تتكون من 1000 رجل لذا فإن فقدان وحدة واحدة من القوى العاملة كفيل بأن يخل بالقدرة الصناعية لديك.

السياسة: كما نعلم أن لكل دولة سياستها الخاصة، ويمنحك تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 قدرة على التحكم في سياسة الدولة التي تحكمها، فتتحكم في السياسة الداخلية والسياسة الخارجية لها، فيمكن على سبيل المثال أن تعقد تحالف مع بلد معين أو تقوم بشن الحرب على بلد آخر، أما بشأن السياسة الداخلية فتستطيع التحكم في السياسة الاجتماعية والاقتصادية لها، بحيث تغير مثلًا من السياسية السلطوية وتجعلها ديمقراطية أو العكس، أو أن تقوم باستبدال السوق المركزي بالسوق الحر.

مزايا تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2

  1. القدرة على إنتاج المعادن والمطاط وغيرهم من الموارد النادرة.
  2. إمكانية إنتاج الطاقة.
  3. تكوين أموال كثيرة من خلال السلع الاستهلاكية.
  4. بناء الأساطيل والسفن البحرية وغير ذلك.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 مجانًا
تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2
تحميل لعبة Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hearts Of Iron 2 مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة قلوب حديدية Hearts Of Iron 2 للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع