تحميل لعبة Combat 2 Task Force من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر من ميديا فاير أمر يحلم به الكثير من عشاق المغامرات والأكشن، فنحن هنا نتحدث عن أقوى لعبة حربية كلاسيكية، لا بد أن تكون شجاع بما يكفي لكي تخوض الحرب داخل هذه اللعبة.

لا بد أن تكون على أتم استعداد لمواجهة أعداء لا حصر لهم من الجماعات الإرهابية المسلحة بعد تنزيل لعبة كومبات تو تاسك فورس، ولا يكون الاستعداد بالقوة العسكرية فقط بل بإتقان استراتيجيات الحروب.

عن تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر

كومبات تو تاسك فورس هي لعبة استراتيجية قتالية، وهي نموذج واضح يحاكي الحروب التي كانت موجودة منذ زمن في البلاد، وقد ظهرت اللعبة للمرة الأولى بشكل رسمي خلال عام 2002 في ظل انتشار الحروب في العالم، ولم تكن اللعبة الأولى من هذا النوع، لكن تميز اللعبة في التصميمات وواجهة المستخدم وغيره من العناصر جعلها تتصدر عالم العاب الأكشن والحروب خلال تلك الفترة، ومن الجدير بالذكر أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

ويتوافق تحميل لعبة Combat 2 Task Force مع أكثر من نظام تشغيل وهو الأمر الذي يجعلها منتشرة بين المستخدمين، حيث أنها لا تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية لكي تعمل عليها، فهي تعمل على مختلف إصدارات الاكس بوكس، كما أنها تعمل على الأجهزة الخاصة بنظام الاندرويد، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسخة منها خاصة بأنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما أن تعمل على الأنظمة السابقة بدون تقطيع وبدون تأثر عمل الجهاز.

تعتمد Combat 2 Task Force على اللعب من خلال منظور الشخص الأول، حيث أنك تستطيع أن ترى شخصيات عديدة داخل ساحة القتال ولا تستطيع أن ترى الجندي الذي يقوم بدورك، فقط يمكن لك أن ترى السلاح الذي يستخدمه وتستطيع أن تعرف الاتجاه الذي يسلكه من خلال اتجاه حركة السلاح، وفي العاب منظور الشخص الأول لا تستطيع أن ترى ما يوجد خلفك من أعداء وهذا أمر لا يفضله بعض اللاعبين.

وحين التطرق للحديث عن الجرافيكس والمؤثرات في لعبة Combat 2 Task Force نجد أن الرسوم المستخدمة في التصميم هي رسوم ثلاثية الأبعاد، فهيئة وملامح الجنود تعطي طابع الواقعية، كما أن تصميم الأسلحة ومباني ساحة اللعب مميزة للغاية، وعن المؤثرات فالمؤثرات الصوتية بالتحديد لها جاذبية كبيرة بسبب دقتها وتطابقاها مع الواقع.

شرح تحميل لعبة Combat 2 Task Force

القصة: بشكل عام تدور قصة اللعب حول مواجهة الإرهاب، حيث أنك هنا تتكلف بدور جندي ضمن فرقة عسكرية قوية يطلق عليها 121وهي مقسمة لأربعة أقسام مختلفة، المطلوب منك أن تقوم بإحباط العمليات التي يقوم الإرهاب بالتنظيم لها والقضاء عليهم قبل قيامهم بتنفيذ هذه العمليات، ولا بد أن تعلم أن الهجوم بشكل مباشر دون التخطيط لعملية الهجوم لن يكون مجدي وسوف تخسر، حيث يكون هناك العديد من المداخل والمخارج التي لا بد من دراستها جيدًا قبل الهجوم.

طريقة اللعب والإرشادات: تتمثل طريقة اللعب في تحميل لعبة Combat 2 Task Force في أن تقوم باختيار الجندي المناسب من بين الجنود وكذلك اختيار السلاح للبدء في التخطيط والهجوم، وهنا يكون القتال في شكل مهام متتالية تنجح في مهمة لتنتقل إلى الأخرى، أما عن الإرشادات فاللعبة توفر لك خريطة مصغرة تعرف من خلالها الاتجاه المناسب الذي لا بد أن تسلكه، ومن الجدير بالذكر أن عملية حفظ التقدم تتم بطريقة تلقائية.

الأسلحة: تتوافر باقة كبيرة من الأسلحة القابلة للاستخدام داخل كومبات تو تاسك فورس، فهناك على سبيل المثال أسلحة رشاشة ومسدسات، كما يكون هناك أسلحة أو قنابل تفجير، وعن البنادق القناصة فهي الحل الأمثل للتصويب من مسافات بعيدة، وهنا يكون لك الحرية في اختيار السلاح الذي تريد حسب المهمة، لكن لا تكون الحرية مطلقة، حيث يكون هناك بعض الأسلحة التي يتطلب الحصول عليها الوصول إلى مستوى معين.

ساحات اللعب: يُصاب اللاعب بالملل عندما يكون القتال طوال الوقت داخل ساحة لعب واحدة، لكن في تحميل لعبة Combat 2 Task Force يتوفر لك عدد كبير من ساحات اللعب تختلف باختلاف المستويات، لذا لا يمكنك اللعب دائمًا باستخدام استراتيجية قتال واحدة، فقد يكون القتال على أبواب المدن وفي الشوارع، وقد يكون العدو داخل مختبرات سرية ومعامل لها العديد من الأبواب التي تفجرها بواسطة الطلقات النارية، وأحيانًا يكون الإرهاب داخل مباني ضخمة.

مزايا تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر

  1. مستوى عالي من القتال.
  2. أسلوب تحكم رائع.
  3. توافر خرائط إرشادية مصغرة.
  4. كثرة أنوع الأسلحة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Combat 2 Task Force من ميديا فاير
تحميل لعبة Combat 2 Task Force الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر
تحميل لعبة Combat 2 Task Force مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Combat 2 Task Force للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع