تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS مجانًا

  • ، ، ،
تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS للكمبيوتر من ميديا فاير من أقوى الألعاب الموجودة على المتاجر الإلكترونية الآن، حيث أنها تعتمد على الأكشن والتفكير الاستراتيجي بشكل كامل، فهي واحدة من أقوى العاب الأكشن.

استعد اليوم لمواجهة أعداد هائلة من الجيوش الفتاكة التي تهم بالهجوم عليك، حيث يتعين عليك مواجهتهم باستخدام عتادك وجيوشك، لكن لن يكون الأمر سهل لأن قوة الخصم مساوية لقوة جيشك وربما تفوقها.

عن تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS

هي لعبة خاصة بالقتال وبالتحديد حروب الجيوش الاستراتيجية، ظهرت للمرة الأولى على مختلف المتاجر الإلكترونية عام 2002، وهي سلسلة كاملة من الألعاب وليست لعبة واحدة، وقد تم تطويرها من خلال ذا ثري دي أو كومباني، أما عن النشر فقد كان من خلال بانديميك ستوديو وكذلك 2k play الخاصة بنشر الألعاب الإلكترونية، وبالرغم من أن اللعبة لم تكن الأولى من هذا النوع إلا إنها حققت نجاح كبير.

أما عن أنظمة التشغيل التي يتوافق معها تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS فهي ثلاثة أنواع، حيث أنها تعمل على إصدارات بلايستيشن 2 وكذلك نينتيندو غيم كيوب، أما الأمر الذي جعلها أكثر انتشارًا فهو توافرها على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، وتعمل على هذه الأنظمة بشكل جيد دون تقطيع، كما أنها لا تسبب أي عُطل لهذه الأنظمة لأن حجمها مناسب لإمكانيات الأجهزة.

كما أن هناك أمر آخر ساهم في انتشار اللعبة على صعيد واسع وهو تدعيمها لأنماط اللعب المختلفة، حيث أنها تدعم النمط الخاص باللعب الفردي في مواجهة جيوش الذكاء الاصطناعي، وتدعم كذلك اللعب الجماعي مع الأصدقاء والذي يكون أكثر تسلية ومتعة نظرًا لوجود روح التحدي، وفي كلا النمطين من اللعب لا يمكنك أن تتحكم سوى في فريقك أو جيشك.

في الحديث عن التصميمات في تحميل لعبة الجيش الأخضر نجد أنها تعتمد على الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية، وتكون الرسومات كرتونية الشكل وبالرغم من ذلك تمنح الواقعية بشكل كبير، كما أن ساحة اللعب تكون من العالم المفتوح الذي يمكنك التحرك خلاله كما تريد، ويكون هناك منازل صغيرة وحولها ما يشبه الحدائق وهذا يكون في المهام السرية.

شرح لعبة Army Men RTS

القصة: قصة اللعبة بشكل عام تدور حول القتال بين الجيوش، حيث يوجد هنا جيشك الخاص وجيش Tan Army وهو جيش الخصم، تهجم جيوش الخصم عليك بشكل مستمر وتكون مُسلحة بأرقى أنواع الأسلحة، لذا مواجهة العدو داخل Army Men RTS لن تكون سهلة، حيث تحتاج إلى استخدام استراتيجيات القتال بشكل سليم، فالسبيل الوحيد للفوز هنا هو أن تستثمر في الجنود لديك وليس في الموارد ولا الأسلحة لأنها أقل مما يمتلكه العدو.

وهنا في تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS تتولى دور قائد الجيش، فتبدأ بإنشاء قواعد عسكرية للجنود، ثم تتجه إلى تقسيمهم داخل قواعدهم العسكرية، ومن هنا تبدأ في تدريب المجموعات على طريقة القتال حسب تنظيمهم، وتكون المواجهة خلال حملات عديدة، فيكون هناك 8 معارك مباشرة عن طريق الاشتباك، وهناك 8معارك سرية وهذه تحتاج إلى استخدام الخطط المحكمة بقدر أكبر من احتياجها للقوة، كما أنك تستطيع أن تبدأ أنت بالهجوم على العدو، وفي هذا الإطار توفر لك أرمي مين ار تي سي حوالي 15حملة عسكرية مختلفة.

الأسلحة: بشكل عام لن تبلغ أسلحتك التطور الموجود في أسلحة العدو لكن اللعب بشكل جيد يُمكنك من الحصول على أسلحة جيدة بحد كبير، ففي البداية يكون لديك فقط أسلحة بدائية، لكن الاعتماد على العنصر البشري وتدريبه يجعلك تتم المهام بسهولة ومن ثم تنتقل إلى المستويات الأرقى لتحصل على أسلحة أكثر تدميرًا لتنهي المهام بشكل أسهل، ويمكنك هنا الاعتماد عليها أكثر من الاعتماد على الجنود.

الموارد: في لعبة Army Men RTS تكون الموارد التي يمتلكها الجيش الأخضر قليلة وتزداد شيئًا فشيء مع التقدم في المستويات، كما أن الموارد لا تحصل عليها بشكل مباشر، حيث يتطلب الأمر في بعض الأحيان الكثير من المجهود، فيمكن أن تحصل على الموارد عن طريق اغتنامها من العدو وهذا ما يحتاج إلى مجهود كبير في القتال وتتنوع الموارد ما بين موارد غذائية وموارد للبناء وغير ذلك من الأمور.

مزايا تحميل اللعبة الاستراتيجية Army Men RTS

  1. ساحة لعب واسعة.
  2. عدد هائل من الجنود.
  3. تنوع المهام.
  4. أكثر من نوع من السلاح.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Army Men RTS من ميديا فاير
تحميل لعبة Army Men RTS الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة Army Men RTS مجانا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Army Men RTS للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع