تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر، يمكنك اليوم من التعامل مع واحدة من أقوى العاب البقاء، حيث تبدأ رحلتك وتنهيها وحياتك مهددة بالخطر بسبب نقص الأكسجين والغذاء، كما تعد من ضمن العاب البناء والتركيب، ويمكنك تصنيفها من ضمن العاب إدارة الموارد، وتمتاز بأنها مناسبة للكبار والصغار.

اليوم مع لعبة استرونير أنت في عالم آخر غير الكرة الأرضية، حيث تنتقل في رحلتك إلى الفضاء لتقوم بعمليات استكشافية، كما يمكنك القيام بصناعة الكثير من أدوات الفضاء بما لديك من موارد، ووسط هذا كله لا تنسى أنك مسؤول عن الحفاظ على حياتك حتى نهاية الرحلة.

عن تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر

أسترونير هي لعبة بناء واستكشاف ظهرت للمرة الأولى في عام 2016 لتظل الرائدة في هذا المجال حتى يومنا هذا، وقد تم تطويرها من شركة System Era Softwork والتي بدأت في تطويرها قبل عام من إصدارها، حيث تهدف إلى جعل البشر يحتلون الفضاء ويقومون بالسيطرة عليه واكتشاف ما عليه من موارد.

وجدير بالذكر أن تحميل لعبة ASTRONEER لا يكون متوفر بشكل كبير لأنها تحتاج إلى إمكانيات تشغيل عالية إلى حد ما، فلكي تستطيع الاستمتاع بها لا بد أن يكون لديك أحد أنظمة التشغيل التي تتوافق معها، وهنا نجدها تتوافق مع الأجهزة الخاصة بأنظمة الاكس بوكس وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أنها لا تسبب أي ضرر للجهاز.

تعد من العاب منظور الشخص الثالث الذي يظهر فيها البطل بشكل واضح وكامل أمامك على الشاشة، حيث تستطيع أن ترى كل ما يحدث من حوله، هذا الأمر يمكنك من أن تستكشف العوالم الخفية بشكل يسير، ويمكنك التجول أينما تشاء في الفضاء، والأمر الرائع هنا أن هناك أكثر من كوكب يتم اللعب عليه ولكن جميع الكواكب تفتقر الأكسجين.

يمكنك أن تلعب داخلها أسترونير بشكل فردي وتتم المهام بنفسك، كما يتوفر بداخلها أسلوب اللعب الجماعي الذي يكون أكثر متعة، فقيامك برحلة مثل هذه مع أحد الأصدقاء واكتشاف عوالم جديدة أمر ممتع جدًا، وهنا تستطيع أن تلعب في فريق يصل إلى أربعة لاعبين كحد أقصى للعب، ويمكن لكل فرد من الفريق أن يبتكر ويتفرد عن باقي الفريق في صناعة الآلات المختلفة.

شرح لعبة استرونير

القصة: تتبلور حول مغامرة ممتعة يقوم بها اللاعب لاستكشاف الفضاء وما به من موارد، حياة البطل هنا تكون مهددة بخطر بسبب عنصر الأكسجين لذا لا بد من الاهتمام بهذا في المقام الأول ، بعد ذلك تبدأ في جمع مختلف المعادن والموارد الموجودة على هذه الكواكب، فالمهام هنا متعددة ومتنوع للغاية ولا تجعلك تشعر بالملل كما أن قصة اللعب نفسها لا تتكرر.

طريقة اللعب: في البداية سوف يمنحك تحميل لعبة ASTRONEER بطل لديه بعض الخبرة في أعمال ريادة الفضاء وهنا تقوم بتخصيص البطل من حيث اختيار البدلة والخوذة الخاصة به لتنطلق داخل الرحلة، كما يكون لديك حقيبة ظهر بها العديد من الأدوات لكنها تحتوي على القليل من الغذاء والموارد بشكل عام، لا بد أن تفكر بشكل جيد لاستخدام الأدوات التي تمتلكها للاستفادة بأكبر قدر ممكن.

حيث يكون الكوكب زاخر بالموارد التي تقوم بالتنقيب عنها واستخدامها في صناعة مختلف المركبات الفضائية التي تعينك على استكشاف العوالم الخفية على هذه الكواكب، ويقل الأكسجين بشكل مستمر أثناء الحركة، في هذه الحالة يتعين عليك العودة إلى المخيم الخاص بك في الحال لإعادة ملء خزان الأكسجين، حيث تكون إمدادات الأكسجين مربوطة بالمخيم، أما إذا لم يتنبأ اللاعب بنفاذ الأكسجين فسيموت البطل في الحال.

الأدوات: يمتلك أي رائد فضاء داخل تحميل لعبة ASTRONEER مجموعة كبيرة من الأدوات، فهناك أداة Terrain Toll التي تمكن اللاعب من أن يقوم بعمل مأوى له أو أن يقوم بعمل جسور وثقوب، وهنا لا بد أن تختار التربة السهلة لكي تقوم فيها بعمل هذه الأشياء، ولكي تستطيع التعرف على أفضل تربة يمكنك أن تقوم بترقية أداة Terrain Analyzer التي تعمل على تحليل التربة وتصنيف عناصرها، فتتنوع التربة ما بين تربة لينة وتربة ذات أشكال هندسية بلورية وغير ذلك الكثير من الأنواع.

أهم مزايا تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر

  1. ساحات لعب كبيرة.
  2. تنوع المركبات الفضائية مثل صاروخ الفضاء ومكوك الفضاء.
  3. إمكانية تخصيص ملابس البطل.
  4. أدوات لعب متنوعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ASTRONEER من ميديا فاير
تحميل لعبة ASTRONEER الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة ASTRONEER للكمبيوتر
تحميل لعبة ASTRONEER مجانا

فيديو عن تحميل ASTRONEER


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع