تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة الفيديو جيم المميزة التي تعد من أشهر العاب الفيديو جيم ومن اكثرها تحميلا من على شبكة الإنترنت على جميع الأجهزة الإلكترونية فهي اللعبة التي استطاعت أن تحقق نجاح بسبب المحاكاة للفيلم السينمائي الامريكي سبايدر مان في جميع انحاء العالم.

حيث أن قصة لعبة ذا اميزنج سبايدر مان مستوحاة بشكل كامل من الفيلم السينمائي الذي تم انتاجه في عام 2012 والذي يحمل نفس الاسم حيث تعد اللعبة نسخة بديلة من الفيلم بنفس الأحداث والمهام التي يقوم بها سبايدر مان في محاولة منه لاستغلال القوة الخارقة التي اكتسبها عندما لدغه عنكبوت للوقوف في مواجهه مجموعة من الأشرار الذين يقومون بحياكة المؤامرات.

وعلى الرغم من التشابه الكبير بين هذا الاصدار من سبايدر مان وبين الأجزاء السابقة إلا أن هذا الاصدار أتخذ منحنى آخر من حيث طريقة اللعب حيث أنها لا تتضمن عالم مفتوح وتتيح للاعب اختيار المرحلة التي يمكن أن يقوم بتنفيذ المهام داخلها كما أن هذا الاصدار من اكثر الاصدارات التي تمكنت من الحصول على معدل ايجابي ومرتفع من التقييمات.
تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر

تحميل لعبة The Amazing Spider Man لعبة المغامرات والاكشن التي تم تطويرها في عام 2012 من خلال شركة "Beenox Inc"، الشركة التي يقع المقر الرئيسي لها في مدينة "كيبيك" بكندا والتي تم تأسيسها في عام 2000، وهي شركة متخصصة في تطوير العاب الفيديو جيم وتعد لعبة سبايدر مان واحدة من أهم انتاجاتها التي حققت لها أرباح كبيرة وكانت أيضًا سببًا في في شهرتها.

ويمكن لعب ذا اميزنج سبايدر مان على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الميكروسوفت ويندوز بالإضافة إلى أجهزة الاكس بوكس 360 وأجهزة البلاي ستيشن 3 كما يوجد اصدارات من اللعبة يمكننا تنزيلها على أجهزة الهواتف المحمولة سواء أجهزة الابل أو الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد كما يوجد تطوير جديد على اللعبة تم اصداره في عام 2013.

وتبدأ أحداث عقب تحميل لعبة The Amazing Spider Man بنهاية الاصدار السابق من اللعبة حيث يتم تكملة قصة اللعبة التي تدور حول الفيروس الذي تم انشائه في أحد المختبرات وبصورة غامضة انتشر الفيروس القاتل بين سكان المدينة مما يجعل سبايدر مان يحاول البحث عن علاج قبل أن يؤدي إلى القضاء على جميع سكان المدينة ولكن هذا لن يكون بالأمر السهل.

لأن هناك العديد من الأشخاص الذين سوف يتم القبض عليهم إذا تم التعرف على سبب انتشار الفيروس كما أن هناك بعض الشركات التي تحاول استغلال الموقف لطرح الدواء بأسعار يستطيعون من خلالها جني أرباح طائلة لذلك سوف يتم حياكة المؤامرات التي تحاول وقف سبايدر مان عن القيام بدوره والوصول إلى علاج الفيروس القاتل.

شرح لعبة The Amazing Spider Man

القصة: تحميل لعبة The Amazing Spider Man من ميديا فاير تدور احداثها داخل مدينة منهاتن وهي المدينة الخيالية التي يعيش فيها سبايدر مان والتي يواجه دائماً داخلها عصابات إجرامية تحاول نشر الفساد داخل المدينة والسيطرة عليها من خلال استخدام تقنيات وتكنولوجيا حديثة من الصعب مجابهتها إلا من خلال شخصية خارقة مثل سبايدر مان.

الشخصيات: الشخصية الرئيسية التي تدور حولها احداث اللعبة هي شخصيه سبايدر مان الذي يتمتع بالقدرات الخارقة كما أن هناك بعض الشخصيات الأخرى التي تتمحور حولها القصة مثل connors وشخصية Gwen اللذان سوف يساعدان سبايدر مان في محاولة الوصول إلى الدواء وسوف تدور بين الشخصيات حوارات ممتعة لها دور كبير في أحداث اللعبة.

الأعداء: سوف يواجه سبايدر مان خلال الأحداث بعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر مجانًا مجموعة مختلفة من الأعداء الذين يهدفون إلى التخلص من سبايدر مان منها الشخصيات المسلحة بالأسلحة النارية بالإضافة إلى بعض الوحوش العملاقة التي تمتلك قدرات خاصة كما يوجد الروبوتات التي تمتلك الكثير من الأسلحة الحديثة ويحتاج سبايدر مان إلى التعرف على نقطة ضعف كل عدو من الأعداء.

المهام: تتضمن لعبة ذا اميزنج سبايدر مان مجموعة من المهام الرئيسية التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها حتى يتمكن من الانتقال إلى المراحل الأعلى من اللعبة منها مواجهة بعض الأعداء و الوصول إلى المختبر للتعرف على سر الوباء الذي اصاب المدينة كما أن هناك بعض المهام الجانبية التي يمكن للاعب أن ينخرط فيها لجمع النقاط.

بيئة اللعب: تدور القصة داخل مدينة مانهاتن التي تحاكي بشكل رائع المدن الأمريكية بناطحات السحاب والمباني السكنية والمحلات التجارية ومراكز الشرطة والمستشفيات والحدائق ويمكن للاعب أن ينتقل بين ارجاء المدينة بشكل سهل حتى يتمكن من الوصول إلى الأماكن التي تتواجد فيها المهام المطلوب تنفيذها.

تفاصيل داخل لعبة ذا اميزنج سبايدر مان

المؤثرات البصرية: يعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man مضغوطة من أقوى ألعاب الفيديو جيم ثلاثية الأبعاد التي تتميز بالجرافيكس المميز والصور المبهرة واستخدام الالوان بشكل مدمج ورائع بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المميزة إلى حد كبير والموسيقى التصويرية المناسبة لأحداث اللعبة والتي تمكنت من الحصول على أعلى التقييمات.

الأسلحة: يمتلك سبايدر مان مجموعة كبيرة من الأسلحة الخارقة منها التأرجح باستخدام خيوط العنكبوت بالإضافة إلى الزحف على الحائط كما أن لسبايدر مان قدرات تساعد في تحمل الطلقات النارية ويمكن زيادة كفاءة وسرعة الأسلحة التي يمتلكها سبايدر مان من خلال الحصول على الترقية التي يمكن أن يكتسبها اللاعب مع تنفيذ المهام والانتقال إلى المراحل.

الأوضاع: يعد تحميل لعبة The Amazing Spider Man من الألعاب الفردية التي يواجه خلالها اللاعب الذكاء الاصطناعي للكمبيوتر ويتم التحكم في شخصية سبايدر مان عن طريق استخدام لوحة الكيبورد و الماوس حيث أن الاسهم هي التي تحدد اتجاه سبايدر مان كما أن اللاعب يمكن أن يقوم بتخصيص الازرار التي يتم استخدامها للتحكم من خلال الدخول على الاعدادات.

المراحل: تتضمن لعبة ذا اميزنج سبايدر مان العديد من المراحل ومن أهم مميزات هذا الاصدار هو إمكانية اختيار اللاعب للمرحلة التي يرغب في خوض مغامرات فيها وذلك عن طريق الخريطة الموجودة على الشاشة كما يمكن للاعب أن يتحدث مع الدكتور الذي يساعد في علاج الوباء ومن خلاله سوف يتعرف سبايدر مان على المهمة.

الخريطة: احد أهم الادوات التي تتواجد في لعبة ذا اميزنج سبايدر مان والتي تساعد اللاعب في التعرف على أماكن المهام التي يجب على اللاعب تنفيذها ويتميز تصميم الخريطة في هذا الاصدار بالتطوير الكبير بالمقارنة بالإصدارات السابقة كما أن الخريطة سوف توضح للاعب المهام الفرعية الجانبية التي يمكن أن تساعده في الترقية.

مزايا تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر

  1. لعبة ذا اميزنج سبايدر مان مجانية ولا يتم دفع اي مصاريف سواء لتنزيلها أو للحصول على أي أدواتها.
  2. دائما ما تعمل الشركة المطورة للعبة على التحديث عليها وعلى اعداداتها.
  3. كما تتميز اللعبة بالحبكة الدرامية المتكاملة إلى حد كبير والتي تشبه بصورة كبيرة احداث الفيلم.
  4. وجود عدد كبير من مقاطع الفيديو التي توضح للاعب طريقة اللعب وطريقة تنفيذ المهام.
  5. تحميل لعبة The Amazing Spider Man مناسب للأعمار المختلفة ولجميع الفئات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر
تحميل لعبة The Amazing Spider Man مجانًا
تحميل لعبة The Amazing Spider Man من ميديا فاير
تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة The Amazing Spider Man

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جمدا فشخ

    ردحذف
  2. كيف أحمل الالعاب

    ردحذف
  3. الالعبه بنت اسطوريييييييييييييييييييه اتنمني لو تكن اونلاين

    ردحذف
  4. الالعبه بنت اسطوريييييييييييييييييييه اتنمني لو تكن اونلاين

    ردحذف
  5. ريقه موت

    ردحذف
  6. ريقههههههههههه موووووووووووووووووت

    ردحذف
  7. اتمنه انها تشتغل

    ردحذف
  8. wooooooooooooow

    ردحذف
  9. يا جماعة فى مشكلة بتحصل بعد تلعب وتسيف وتيجى عشان تكمل وتدخل على اللود جيم بيقولك اللود بايظ ولازم يتمسح ويخليك تبدأ من اول وجديد فى حل للموضوع ده من فضلكم مش عارفين نلعب خالص!!؟

    ردحذف
  10. انا لسة بحملها لما تحمل هعطيك

    ردحذف
  11. العبه حلوه

    ردحذف
  12. جمدهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  13. ولما بتسيف وتيجى تدخل على اللود بتكمل عادى ولا بيرجعك من الاول خالص؟؟

    ردحذف
  14. جماعة انا كل ما اعلي الريوسليشن الي 1440x900 و اجي افتح القيها 640x400 ممكن الحل

    ردحذف
  15. كل ما اعلي الروسليشن ما يعلي ارجو الحل

    ردحذف
  16. هل تعمل على ويندوز ١٠

    ردحذف
  17. كيف احمل لعبة صبيدر مان بسرعة

    ردحذف
  18. جمييييييييله

    ردحذف