تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر من ميديا فاير التي تعد من أشهر ألعاب البناء في عالم ألعاب الفيديو، وتندرج اللعبة تحت ألعاب المحاكاة، كما أنها لعبة استراتيجية مستقلة تحتاج إلى مهارة تفكير عالية من اللاعب، وهي من الألعاب التي يعشقها الكبار والصغار.

يمكنك اليوم تنمية مهاراتك الفكرية عند تنزيل لعبة Kingdoms Castles التي تتطلب منك الكثير من التفكير لكي تكون مملكة كبيرة وتوفر لها كافة الاحتياجات من طعام وشراب ومسكن وغيرة من ضروريات الحياة، كما لا بد أن توفر لهم الأمان لأن هذا من أفضل الأشياء التي تساعدك على ترسيخ مملكتك.
تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر

هي لعبة استراتيجية تجمع بين أعمال الزراعة وبناء الممالك والادارة وغيره، وقد تم إطلاق اللعبة من قبل شركة Lion Shield الخاصة بالألعاب الإلكترونية، وتعد شركة Lion Shield هي الشركة المسؤولة عن تطويرها أيضًا، وقد ظهرت اللعبة لأول مرة على المتاجر الإلكترونية في عام 2017، وقد أحدث اللعبة ضجة كبيرة في فترة ظهورها.

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة Kingdoms Castles من ميديا فاير فلا بد أن يكون لديك أحد الأجهزة التي تدعم أنظمة التشغيل التي تعمل عليها اللعبة، وفي هذا الإطار نجد أن اللعبة تدعم العمل على أنظمة لينكس، كما أنها تدعم أجهزة ماك أو اس، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع تنزيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكروسوفت ويندوز.

تجد أن الجرافيكس والمؤثرات التي تم استخدامها في تصميم اللعبة رائعة للغاية، فعند الحديث عن الجرافيكس فيظهر بشكل واضح في تصميم المباني التي تقوم ببنائها وفي ساحة اللعب بالكامل، أما عن المؤثرات فتستطيع سماع أصوات رائعة عند القيام ببناء أي جزء في القلعة، كما أن المؤثرات البصرية تظهر في دقة الألوان التي تميز كل جزء في القلعة سواء مساحات خضراء أو مباني.

هناك مهام أخرى غير بناء القلعة لا بد من القيام بها عند تحميل لعبة Kingdoms Castles مجانًا لأنها تترتب عليها المهمة الرئيسية، حيث أنك لا بد من أن تقوم ببناء المحاجر المختلفة لكي تستخدم أحجارها في البناء، كما أنك تقوم بإرسال العمال لجلب الأخشاب اللازمة، ومن الأمور الهامة أيضًا أن تقوم بفرض ضرائب على السكان لتستخدمها في سد الاحتياجات، ولكن لا بد أن تكون قليلة.

شرح لعبة Kingdoms Castles

القصة: تدور فكرة اللعبة بشكل عام حول البناء، حيث يكون مطلوب من اللاعب هنا أن يقوم ببناء مملكة ضخمة ويعمل على توسيعها بقدر ما يستطيع، كما يقوم بتوفير الموارد لسكان هذه المملكة، وهذه الأمور ليست سهلة على الإطلاق، حيث أن هناك الكثير من العقبات التي تواجه البطل، كما أن الأمر يحتاج إلى معرفة مهارات الإدارة وإتقانها.

طريقة اللعب: في البداية وبعد تحميل لعبة Kingdoms Castles بحجم صغير تعطيك اللعبة مساحة صغيرة من الأرض وقدر قليل من المال، هنا تبدأ في التفكير الجيد لكي تقوم بتوزيع الأموال بطريقة حكيمة لكي تستطيع شراء كل الاحتياجات، كما تقوم بزراعة الكثير من الأراضي وتقوم بإخلاء الأراضي وزراعتها بالمحاصيل التي تريدها.

العقبات: هناك الكثير من العقبات التي تقابلك عند بناء قلعتك وتهدد وجود السكان فيها، حيث يمكن أن يواجه السكان برد شديد جدًا، ويعتبر الجو وتغيره من أهم الأشياء التي تواجه المملكة بشكل يومي وهنا لا بد أن تقوم ببناء أسوار عالية للغاية فقد تساعد على تخيف البرد، كما أن الطقس يحدد المحاصيل التي تقوم بزراعتها، كما يمكن أن يأتي مرض الطاعون ويصيب كل المملكة مما يجعلك تفشل.

الأعداء: لا تسلم من الأعداء الذين يريدون تدمير القلعة بأكملها، حيث يأتي إليك الفايكنج ويقومون بتدمير القلعة وخطف السكان الموجودين بها، كما أنهم يستطيعون القيام برمي النار داخل منازل السكان لتدميرها، وهنا لا بد أن تأخذ هذا في الاعتبار عند تصميم القلعة، حيث تقوم بتزويدها بأبراج دفاع، كما تقوم بتوفير الرماة.

مزايا تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر

  1. القدرة على إنشاء مختلف المباني.
  2. يمكنك إقامة المهرجانات والاحتفالات.
  3. تستطيع أن تعمل على توسيع المملكة كلما تحصل على المزيد من الأموال.
  4. توافر الموارد المختلفة ولكن لا بد من بذل مجهود لكي تحصل عليها.
  5. توافر اللعبة على أكثر من نظام تشغيل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر
تحميل لعبة Kingdoms Castles مجانًا
تحميل لعبة Kingdoms Castles
لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر مجانًا
لعبة Kingdoms Castles مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع