تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Human Fall Flat من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الكثير من عشاق العاب الفيديو، فتجد أن اللعبة من العاب المغامرات القوية التي تحتاج إلى مهارات كثيرة من اللاعب، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تتناسب مع الكبار والصغار، فالمغامرات داخل هذه اللعبة لا تحتوي على مشاهد دموية.

يمكنك الآن تسلق المرتفعات والقفز من مكان إلى مكان واستخدام الحبال واستخدام الكثير من الأشياء لتأدية مغامرات رائعة، حيث يكون مطلوب منك حل الكثير من الألغاز لكي تستطيع تخطي المستويات المختلفة، فأنت اليوم داخل عالم خيالي مليء بالكثير من الألغاز أو الأحلام العائمة.
تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر

هي لعبة ألغاز ومغامرات تم إطلاقها في عالم العاب الفيديو على يد شركةNo Brakes Games لتكون واحدة من أقوى العاب المنصات، وقد ظهرت بشكل رسمي في عام 2016 على مختلف المتاجر الإلكترونية، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تم ترشيحها للحصول على جائزة LOGIN Award For Games of the year.

جدير بالذكر أن تحميل لعبة Human Fall Flat متاح للكثير من أنظمة التشغيل، فعلي سبيل المثال تجد أن اللعبة تتوافق مع أجهزة بلايستيشن 4وكذلك تتوافق مع أنظمة بلايستيشن 5،كما تجد أن اللعبة تعمل على أنظمة نينتندو سويتش وعلى أجهزة اكس بوكس وان، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللعبة تعمل على مختلف أنظمة الاندرويد وكذلك على أنظمة الاي أو اس.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب في اللعبة نجد أنها توفر نمط اللعب الفردي وكذلك نمط اللعب الجماعي، حيث يمكن أن يتفاعل اللاعب مع عناصر الذكاء الاصطناعي في النمط الفردي، أما عن الحديث عن النمط الجماعي فيستطيع اللاعب أن يدخل في لعب جماعي بحيث يكون هناك فريق يتكون من أربعة لاعبين كحد أقصى للعب.

وعند النظر إلى الجرافيكس الخاص باللعبة نجد أن الشركة المطورة تستخدم الرسوم الكرتونية ثلاثية الأبعاد في تصميم كافة عناصر اللعبة، وبالرغم من ذلك تشعر أن الأشياء داخل اللعبة واقعية بسبب دقة تصميم العناصر، كما أن طريقة حركة الشخصية وأي عنصر آخر في تحميل لعبة Human Fall Flat للغاية وتشبه ما يحدث في أفلام الانيمي.

شرح لعبة Human Fall Flat

القصة: تتمحور فكرة اللعبة بشكل كامل حول الأحلام العائمة في العالم الخيالي، حيث أنك هنا تتولى دور شخصية مطلوب منها القيام بحل عدد معين من الألغاز، حيث يقوم البطل بالتحرك داخل أماكن تحتوي على الكثير من المرتفعات، كما يكون هناك الكثير من الجبال الثلجية وغير ذلك من الأماكن التي يصعب على اللاعب التحرك داخلها مما يتطلب منك مجهود كبير للغاية.

المستويات: بعد الانتهاء من تحميل لعبة Human Fall Flat تجد أن اللعبة تنقسم من الداخل إلى مستويات، فيوجد داخلها حوالي 10مستويات مختلفة ، حيث يحتوي كل مستوى على عدد معين من الألغاز، فهنا يتعين على اللاعب أن يحل جميع الألغاز داخل هذا المستوى حتى ينتقل إلى المستوى التالي، كما لا بد أن تعلم أن الألغاز تزداد صعوبة في المستويات المتقدمة ويكون ذلك بشكل تدريجي.

تخصيص الشخصية: من المميزات الرائعة داخل هيومان فول فلات أن البطل يستطيع تخصيص الشخصية بالكامل، حيث يمكن لك على سبيل المثال أن تقوم باختيار شخصية البطل وكذلك الملابس الخاصة بالبطل والكثير من العناصر الأخرى، كما يمكن لك التحكم الكامل في أي حركة يقوم بها اللاعب، فمستوى التحكم هنا رائع للغاية.

بيئة اللعب: بيئة اللعب من العالم المفتوح، حيث يستطيع البطل داخلها أن يتحرك داخل أي مكان يريده، حيث يكون لدى اللاعب مهارات وعناصر تساعده على الحركة بين مختلف المرتفعات الموجودة مثل الحبال، وتتنوع بيئة اللعب بين جبال ثلجية وبين أماكن منخفضة وأماكن مرتفعة وغير ذلك من الأشياء.

أهم مزايا تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر

  1. تنوع قدرات البطل كالقدرة على الركض والقدرة على القفز وتسلق الحبال ومهارات أعلى من ذلك.
  2. إمكانية التحكم الكامل في أي شيء يقوم به البطل.
  3. إمكانية اللعب بشكل جماعي عبر الاتصال بالإنترنت.
  4. كثرة عدد الألغاز.
  5. لعبة من نوع العالم المفتوح.
  6. تتوافق اللعبة مع أنظمة تشغيل كثيرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر
تحميل لعبة Human Fall Flat من ميديا فاير
تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Human Fall Flat من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Human Fall Flat مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع