تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D كاملة من الألعاب الرائعة التي يبحث عنها الكثير من محبي العاب الكارتون، حيث أنها من أكثر الألعاب المفضلة لدى الأطفال، وتندرج اللعبة تحت تصنيف العاب المغامرات وبالتحديد المغامرات القتالية التي يستخدم فيها الأسلحة وما شابه.

فاللاعب هنا داخل worms 3D يكون مسؤول عن الدفاع عن المدينة التي يعيش فيها، حيث يحاول العدو بكل الطرق أن يسلب جميع خيرات هذه المدينة، كما يقوم بالهجوم على كل من فيها ليقاتلهم بأسلحته المختلفة، فالمهمة هنا تكون شيقة للغاية بالنسبة لعشاق القتال.
تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر

هي أحد أروع الألعاب القتالية التي تستخدم الطابع الكرتوني لأفلام الانيمي ولكن يختلف هنا القتال بشكل كبير عن القتال الذي نعهده، فهنا لا يكون القتال بين البشر ولكن يكون بين مجموعتين من الديدان، وتكون أنت متحكم في أحد هاتين المجموعتين، والأمر الجدير بالذكر هنا أن هذه الديدان لديها القدرة على استخدام الأسلحة كما يفعل البشر تمامًا.

وهنا بعد تحميل لعبة worms 3D للكمبيوتر تجد أن المؤثرات الخاصة بتصميم اللعبة رائعة جدًا، فعلي سبيل المثال نجد أن الدودة تتحرك بطريقة واقعية جدًا وبشكل بطئ كما هو الأمر في الحقيقة، كما أن الألوان المستخدمة في تصميم الديدان وكذلك جميع العناصر داخل اللعبة من مياه وأشجار ومساحات خضراء وغير ذلك يعزز من الواقعية بشكل كبير للغاية.

ومن الجدير بالذكر داخل هذه اللعبة أن ساحة اللعب تكون عبارة عن ساحة كبيرة من المساحة الخضراء التي تحيط بها المياه وهي المناطق الرئيسية لمستوطنات الديدان على الطبيعة، كما يكون هناك بعض الأماكن المرتفعة وأخرى مناطق منبسطة، وأثناء سير الدودة بين هذه المناطق تقوم بإصدار صوت دقيق يجعل الأمر ممتع، ولكن لا بد أن تحذر أماكن تمركز العدو.

يقاتل البطل طوال فترة اللعب بعد تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D برابط واحد داخل بيئة لعب من العالم المفتوح وهذا من المميزات الرائعة داخلها، حيث تستطيع الدودة أن تتحرك في أي مكان تريده بكل سهولة مما يزيد من مجال الحركة ويجعل اللعب ممتع، لكن لا تجعل هذا الأمر ينسيك أن العدو مترقب لك ويختبئ في جميع الأماكن لذا لا بد أن تكون حذر بقدر ما تستطيع.

شرح لعبة Worms 3D

القصة: تتمحور قصة حرب الديدان بشكل كامل حول القتال ولكن لا يكون القتال هنا من أجل القتال بل يكون من أجل الدفاع عن النفس وعن الأرض، حيث يكون هنا مجموعة كبيرة من الديدان تمتلك مدينة مليئة بالخيرات، وهنا تحدث نقطة التحول في القصة حين يبدأ الكثير من الديدان الشريرة بالهجوم على هذه المدينة، حيث تريد هذه الديدان أن تستولي على كل موارد المدينة، وتكون أنت بمثابة الدودة التي تدافع عن مدينتها.

المستويات: كالكثير من الألعاب تجد أن تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D يمكنك من اللعب في نظام مستويات، حيث تتسم المستويات الأولى من اللعبة بأنها سهلة للغاية، لكن عندما تتقدم في المستويات تجد أن الأمر يزداد صعوبة مما يتطلب إتقان مهارات القتال والتعامل مع الأعداء، وتكون ساحة اللعب في المستويات الأخيرة غامضة وتحتاج إلى مرونة في التفكير للتحرك بداخلها.

الأسلحة: بالرغم من أن اللعبة تعتمد على استخدام الرسوم الكرتونية في التصميم إلا أننا هنا نجد الدودة تمتلك بعض الأسلحة القوية التي تختلف في تأثيرها على العدو، حيث تمتلك الدودة البطلة مسدسات وكذلك بعض الأسلحة المتفجرة، والأمر الجدير بالذكر في هذا الإطار أن الأسلحة يكون لها نقطة تصويب بحيث تظهر دائرة على الهدف المراد قتله.

الجرافيكس: هنا حين نتطرق للحديث عن الجرافيكس داخل تحميل لعبة Worms 3D مجانًا يسعدنا أن نخبرك أن اللعبة تستخدم الرسوم ثلاثية الأبعاد، حيث تظهر شخصية الدودة بأبعاد 3D رائعة للغاية، ولا يقتصر الأمر على الدودة البطلة بل على شخصيات الديدان الأخرى، حتى ساحة اللعب التي تقاتل فيها تكون بيئة ثلاثية الأبعاد وجميع هذه العناصر مصممة بالطابع الكرتوني ذو الألوان الجذابة.

أهم مزايا تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر

  1. إمكانية استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة.
  2. ساحة لعب كبيرة المساحة.
  3. جرافيكس ومؤثرات رائعة.
  4. لعبة خفيفة على الجهاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D مجانًا
تحميل لعبة Worms 3D للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Worms 3D للكمبيوتر
تحميل لعبة Worms 3D مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة حرب الديدان Worms 3D للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لفغفغغ444غ4غفلارل ربييللبللا

    ردحذف
  2. لعبة جيدة

    ردحذف
  3. ايمتة ينزل العاب جديدة وانصبها عالكمبيوتر

    ردحذف
  4. ايمتة ينزل العاب وانصبها

    ردحذف
  5. انها جيد

    ردحذف
  6. انتو جمديييييييييييييييين اوييييييييييييييييي

    ردحذف
  7. لعبة جميلة

    ردحذف
  8. يارب تشتغل

    ردحذف