تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر من ميديا فاير هو عمل ممتع للغاية لمحبي الألعاب المفيدة، حيث أن اللعبة تقدم فكرة رائعة وتساعدك على أن تكون رجل أعمال ناجح يمتلك شركة لموقع ويب تستطيع أن تنافس أي شركة أخرى وتتفوق عليها، واللعبة مناسبة للكبار والصغار ولكن تحتاج إلى مهارة كبيرة لذا نجد أن الكبار هم أكثر من يلعبها.

نمى اليوم مهاراتك الفكرية مع تحميل لعبة ستارت اب كومباني لتصبح أحد رواد الأعمال وتمتلك شركتك الخاصة، حيث تحتاج المهمة إلى عقل حكيم مفكر يقوم بإنشاء الشركة وجلب موظفين والحفاظ على نجاحها عن طريق الإتيان بأفكار جديدة بشكل مستمر، كما لا بد أن تحصل منها على أكبر قدر ممكن من الأموال والمكاسب لكي تستطيع تغطيه أجور الموظفين وغير ذلك من المتطلبات.

عن تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر

تستطيع مع لعبة Startup Company على عدد من أنظمة التشغيل، حيث أن حجم اللعبة الصغير يجعلها تدعم حتى الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة، وفي هذا الإطار تجد أن اللعبة تدعم العمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما تتوافر اللعبة بشكل كبير على أجهزة الاندرويد مما جعلها تنتشر بشكل سريع.

الرسوم التي تم استخدامها في اللعبة رائعة للغاية، حيث أنك عندما تنظر إليها للوهلة الأولى ترى شركة حقيقية، حيث يوجد هناك دقة رائعة في تصميم مختلف العناصر سواء المبنى نفسه أو الأثاث الموجود بداخله، كما أن الألوان المستخدمة في التصميم تؤثر بشكل كبير على الدقة، فاللعبة تستخدم ألوان هادئة تليق بتصميم مكان عمل تجاري.

وعند الحديث عن المؤثرات المستخدمة بعد تحميل لعبة Startup Company تجد أنها تم توظيفها بشكل دقيق للغاية، فعلي المستوى البصري تجد أن ألوان المكاتب ومقر الشركة بالكامل يحاكي الواقع، حتى الألوان المستخدمة في تصميم الشخصيات التي تظهر في اللعبة تدل على دقة المؤثرات، كل هذه العناصر بالرغم من أنها تبدو بسيطة بالنسبة للبعض إلا إنها تؤثر بشكل كبير على مستوى الواقعية في اللعبة وتعمل على تعزيزه.

شرح لعبة Startup Company

القصة: تدور القصة بشكل عام حول الأعمال التجارية، حيث تقوم هنا ببناء مقر كامل لشركة وهي شركة موقع ويب، تبدأ فيها من البداية من إنشاء المبنى ثم بعد ذلك جلب قطع الأثاث ومن ثم توظيف الموظفين الذين تحتاج إليهم الشركة في تنفيذ أعمالها المختلفة، حيث أنك لا تستطيع أن تقوم وحدك بكافة المهام المطلوبة لكي تنجح الشركة.

وهنا بعد القيام بإنشاء المبنى عقب تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر من ميديا فاير لا بد أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني متكامل تقوم من خلاله بعمل حملات تسويق وتقوم من خلاله بعمل كل الأعمال التجارية المطلوبة، كما يتعين عليك أن تقوم بدفع أجور مغرية للموظفين لديك لكيلا تستطيع الشركات المنافسة سلب الموظفين وضمهم إلى شركاتهم لأن هذا يؤدي إلى خسارتك، حيث أن المنافس يقوم بشكل دائم بعرض مبالغ مالية كبيرة لجذب الموظفين.

الخوادم الافتراضية: يوجد هناك مكان يسمى مركز الاستضافة لا بد أن تحصل منه على خادم موثوق لأنك لن تستطيع النجاح إلا عند استخدام خادم موثوق خاصة وأن موقعك سيواجه المزيد من الحركة المرورية، كما لا بد أن تحرص على شراء منافسيك حتى لا يكون هناك منافس لك وتصبح أنت الشركة الأقوى على الإطلاق، كما يتعين عليك القيام بزيادة عدد الموظفين كلما تقدمت شركتك.

المكاتب: يوجد أنواع عديدة من المكاتب المختلفة داخل المدينة التي تقوم فيها بإنشاء شركتك، حيث يمكنك أن تقوم بشراء المكتب الذي يناسبك، وفي هذا الإطار تجد أن كل موظف داخل مقر الشركة له مكتب خاص وله جهاز كمبيوتر خاص ويظهر تنظيم الموظفين داخل الشركة كما لو كانوا على الحقيقة، ويوجد داخل مقر الشركة أكثر من غرفة وتحتوي جميع الغرف على مكاتب الموظفين.

مزايا تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر

  1. القدرة على توسيع مقر الشركة وزيادة عدد الموظفين بها.
  2. إمكانية إنشاء شركة كاملة الأركان تعتمد على استخدام الأدوات والاساليب الحديثة.
  3. القدرة على عمل تسويق إلكتروني.
  4. يمكنك كسب مكاسب مالية طائلة من خلال موقعك الإلكتروني.
  5. إمكانية اختيار الطريقة المناسبة لعملية التسويق الإلكتروني لكي يكون التسويق أكثر فاعلية وتجني المزيد من الأموال.
  6. القدرة على تولي منصب مدير تنفيذي لشركة ضخمة.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Startup Company للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع