تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة I Am Bread لكمبيوتر من ميديافاير من أكثر تحميلات الألعاب التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، فاللعبة واحدة من الألعاب الجميلة الخاصة بالمغامرات الشيقة التي تخلو من العنف، كما تعد اللعبة من العاب الألغاز، ونجدها تندرج تحت فئة العاب المحاكاة، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.

أنت اليوم مكلف بأن تحافظ على حياتك بقدر ما تستطيع لأنك تقوم بدور قطعة من الخبز ويقابلها العديد من العقبات في طريقها، حيث يكون من السهل جدًا أن تتلف هذه القطعة وهنا تكون قد مت في اللعبة، ولا بد أن تعلم أن اللعبة صعبة للغاية والمهمة المكلف بها صعبة لأن كل عنصر في ساحة اللعب ضدك.
تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر

هي لعبة منصات استراتيجية وتعتبر من العاب التسلية أيضًا، ظهرت اللعبة لأول مرة على منصات التشغيل في عام 2015،وقد تم تطويرها من قبل شركة نيوز استوديوز، أما عن نشر اللعبة فقد تم من قبل نفس الشركة وشركة تايني بلد، وحققت اللعبة نجاح كبير للغاية منذ ظهورها الأول وما زال نجاحها مستمر حتى الآن.

من الأشياء الرائعة التي تجدها عقب تحميل لعبة I Am Bread مجانًا أنها تدعم اللعب الجماعي، حيث تستطيع داخل اللعبة أن تتنافس مع أشخاص آخرين، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة ذات حجم مناسب وخفيفة على الأجهزة، فهنا تستطيع أن تقضي وقت ممتع مع الأصدقاء بدون استخدام مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز، وتعزف اللعبة لدى البعض باسم أنا خبز.

يمكنك أن تحملها على الكثير من أنظمة التشغيل لأن اللعبة تدعم أكثر من نطام، فتجدها على سبيل المثال تتوافق مع أجهزة ماك أو اس وكذلك مع أجهزة الاي او اس، كما تستطيع أن تلعبها على الجهاز الذي يعمل بنظام بلايستيشن 4، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث نجد أنها تتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

الجرافيكس الخاص باللعبة في غاية الدقة، فبالرغم من أن تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر تعتمد على استخدام الرسوم الكرتونية في تصميم العناصر إلا إنها تبدو واقعية للغاية بفضل دقتها، فتظهر قطعة التوست كما هي في الواقع، حتى أدوات المطبخ المختلفة من أواني وأطباق تبدو واقعية، ومن الجدير بالذكر أن الألوان المستخدمة تتطابق مع الألوان نظيرتها في الواقع.

شرح لعبة I Am Bread

القصة: قصة اللعبة رائعة للغاية ومختلفة عن كافة الألعاب الإلكترونية، حيث أنك هنا تحاكي دور قطعة من العيش التوست، فتقوم على سبيل المثال بوضع بعض المربى على هذه القطعة وغير ذلك من الأمور، لكن الشيء الذي لا بد أن تعلمه أنك لا بد من أن تتجنب السقوط على الأرض لأن قطعة الخبز ستتسخ وقد يتوافد عليها النمل وتتجنب أيضًا السقوط في المياه.

ولا بد أن تعلم أنه قد يسقط عليك طبق أو مائدة أو غير ذلك ويجعلك لا تستطيع التحرك، وعند السقوط على الأرض في تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر يكون هناك عداد يبدأ بالعد التنازلي، فيكون هناك مدة محددة لمحاولة القفز مرة أخرى وعندما يصل هذا العداد إلى الصفر تموت على الفور، فلا بد أن تكون سريع البديهة بقدر ما يمكن لكي تستطيع التحرك بعيدًا عن الأرض.

المراحل: يكون اللعب في لعبة أنا خبز في شكل مراحل وتكون هذه المراحل متدرجة، حيث أنك كلما تنتقل من مرحلة تجد أن المرحلة التي تليها أكثر صعوبة منها، حيث تجد أن المراحل الأخيرة مراحل شبه مستحيلة وتحتاج إلى مهارة عالية من اللاعب لكي يتخطاها، ولا تستطيع أن تنتقل إلى المستوى التالي إلا عند النجاح في اجتياز المستوى الذي تلعبه.

ساحة اللعب: بما أن البطل هو قطعة خبز فتكون ساحة اللعب هي المطبخ، حيث يكون متاح لقطعة الخبز أن تتحرك في أي مكان داخل المطبخ، وهنا نجد أن المطبخ يحاكي المطابخ الموجودة على أرض الواقع، حيث يوجد به الكثير من العناصر الغذائية وكذلك يوجد به أدوات المطبخ المختلفة.

أهم مزايا تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر

  1. تعدد مراحل اللعب.
  2. مستوى رائع في المؤثرات والجرافيكس.
  3. لوحة تحكم بسيطة.
  4. تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر
تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة I Am Bread من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة I Am Bread مجانًا
لعبة I Am Bread مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة I Am Bread للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع