تحميل لعبة Avatar The Last Airbender من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر من ميديا فاير من أقوى العاب الفيديو التي يمكن أن تلعبها على جهازك، وتعد اللعبة محاكاه لفيلم الانيمي الذي يحمل نفس الاسم، وتعد اللعبة لعبة مغامرات رائعة، حيث تعتمد اللعبة بشكل كامل على القتال، وهي من الألعاب التي يعشقها الكبار والصغار.

من اليوم أنت مسؤول عن تطهير الكوكب من مجموعة من الكائنات الغريبة التي تريد تدمير هذا الكوكب، فالمهمة تكون صعبة بشكل كبير للغاية لأنك تقاتل أعداد كبيرة من الأعداء في وقت واحد، كما أن قوتهم تكون كبيرة ويمتلكون الكثير من المهارات القتالية المختلفة.
تحميل لعبة Avatar The Last Airbender من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر

هي لعبة قتالية تحمل نفس القصة الخاصة بالمسلسل الكرتوني الذي تحاكيه، وقد ظهرت اللعبة للمرة الأولى على مختلف أنظمة التشغيل في عام 2006أي بعد عام تقريبًا من ظهور الحلقة الأولى لمسلسل الانيمي، وقد تم إطلاق اللعبة من قبل شركة HTQ وكانت ذات حجم صغير نسبيًا، كما أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

تعمل اللعبة على الكثير من أنظمة التشغيل، فقد تم إصدارها للمرة الأولى للعمل على أجهزة نينتندو غيم كيوب وعلى أجهزة مايكروسوفت ويندوز، كما أنها تتوافق مع أنظمة تشغيل بلايستيشن 2، ولا يتوقف الأمر على هذا، حيث تعمل اللعبة أيضًا على أجهزة الاكس بوكس، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنك تستطيع تحميل اللعبة على أجهزة الاندرويد والاي أو اس لكن تحتاج إلى محاكي تشغيل.

وعند تحميل لعبة Avatar The Last Airbender على هذه الأنظمة تجد أنها تعتمد على الرسوم ثلاثية الأبعاد في تصميم كافة العناصر، حيث تظهر شخصية الطفل البطل كما تظهر الشخصيات الكرتونية في أفلام الانيمي، ولا يقتصر الأمر على تصميم شخصية البطل بل يمتد ليشمل كافة العناصر من ساحة لعب وشخصيات الأعداء وغيره مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وهذا من أسباب نجاحها الكبير.

بخلاف القدرات القتالية التي تمتلكها، تجد هناك قدرات أخرى يتميز بها الافاتار دونًا عن جميع الشخصيات الأخرى، حيث يمتلك البطل على سبيل المثال القدرة على تسخير العناصر من أجله، فهنا نجده يستطيع تسخير الماء وهذا ما سيقوم به من أجل التخلص من العدو، كما يستطيع تسخير الهواء والنار وغير ذلك.

شرح لعبة الانمي Avatar The Last Airbender

القصة: تتمحور قصة تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر بشكل عام حول حرب بين أربعة قبائل مختلفين هم قبيلة النار وقبيلة الماء وقبيلة الهواء ولا بد أن يحدث توازن بين القبائل الأربعة لكي يتم تطهير الكوكب من الأشرار أو من الكائنات الغريبة، هنا يوجد شخص واحد يستطيع القيام بهذه المهمة ويطلق عليه اسم الافاتار، ولكن لا بد أن يكتسب مهارات لقتال الأربعة عناصر وهذا يحتاج إلى مجهود.

هنا يذهب هذا الأفاتار بصحبة حيوانه الخاص إلى منطقة جبلية ليبدأ في التدرب على القتال، وفي ذات الوقت تنتهز قبيلة النار الفرصة وتقوم بالهجوم على باقي القبائل ليظل هناك صراع لمدة مائة عام حتى تظن جميع القبائل أنه قد مات، حيث تأخذه قبيلة تسمى قبيلة كاتارا ولكن لا تعلم أنه الافاتار الذي يتم البحث عنه، ومع مرور الوقت يعلم ابن ملك القبيلة أن هذا الطفل هو الافاتار فيحاول حبسه وأخذ عصاه لكنه يهرب.

ساحة اللعب: لا تكون ساحة اللعب واحدة في جميع المستويات عقب تحميل لعبة Avatar The Last Airbender من ميديا فاير حيث يمكن أن يكون اللعب داخل منطقة خضراء واسعة تحتوي على الأشجار المختلفة وكذلك المسطحات المائية، ويمكن أن يكون القتال في مناطق شبه مغلقة تحتوي بداخلها على سلالم ومرتفعات أخرى مختلفة ويمتلكون البطل قدرات للتعامل مع كافة بيئات اللعب.

الأسلحة: لا يمكن لك أن تمتلك سلاح ناري أو متفجرات أو ما شابه من الأسلحة، حيث كل ما يمكن أن تمتلكه هو مجرد عصا تمثل قوى سحرية بالنسبة للبطل لأنها تمكنه من قتال عدد كبير من الأعداء في نفس الوقت لذا لا بد من الحفاظ على هذه العصا ومنع وقوعها في يد العدو فهذه هي الوسيلة الوحيدة للنجاة.

مزايا تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر

  1. كثرة عدد الأعداء.
  2. إمكانية اللعب في بيئات لعب متنوعة.
  3. قدرات خارقة للبطل.
  4. يبدو البطل كطفل بالرغم من كبر سنه.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Avatar The Last Airbender مجانًا
لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر مجانًا
لعبة Avatar The Last Airbender للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Avatar The Last Airbender من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع