تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر والتي حققت نجاح كبير للغاية منذ ظهورها الأول، حيث تعد من ألعاب الاكشن الرائعة التي تتطلب منك الكثير من التركيز لكي تقوم بالنجاح فيها، كما تعد أيضًا من ألعاب التسلية لأنك لا تمل منها أبدًا ودائمًا ما تصر على اللعب حتى الوصول إلى التحدي الأخير.

يمكنك اليوم من خال هذه النسخة الاصلية أن تقوم بتسلية أوقات فراغك مع مغامرة اكشن رائعة تقوم فيها بضرب دمية باستخدام الأسلحة والأدوات المختلفة التي تمنحها لك اللعبة، حيث أنك لا بد أن تقوم بتمزيق الدمية بالكامل لكي تتمكن من الفوز، وهذا الأمر لا يكون سهل علي الإطلاق، حيث تكون الدمية شديدة التحمل ولا تتمزق بسرعة بل تحتاج إلى مجهود كبير ويمكن أن تقوم بكسر الأسلحة.
تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر

هابي روم أو لعبة الغرفة السعيدة من ألعاب الاكشن الرائعة التي ظهرت في عام 2016 على أنظمة التشغيل المختلفة، وقد تم إطلاقها من قبل شركة "Mana Potion Studio"، وقد تم نشرها أيضًا من قبل شركة "Anton Velmozhyni"، ومن الجدير بالذكر أنها تحتوي على واجهة مستخدم سهلة للغاية لتناسب جميع الأشخاص.

يمكنك تحميل لعبة Happy Room من ميديا فاير على العديد من أنظمة التشغيل، حيث أنها تدعم اللعب على أنظمة ماكينتوش وعلى أنظمة لينكس، كما أنها تتوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس، ولا يقتصر الأمر على هذه الانظمة، حيث أنها تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تلعبها على أجهزة الاندرويد، حيث أن حجمها يجعلها متاحة لهذه الأنظمة.

وعند التطرق للحديث عن الجرافيكس المستخدم في لعبة هابي روم نجده رائع للغاية، حيث أنها تعتمد على استخدام الرسوم الكرتونية في التصميم وبالرغم من هذا تظهر العناصر كما لو أنها واقعية، حيث تظهر شخصية الدمية أمامك وهي مصممة بطريقة إبداعية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالأسلحة التي تقوم بوضعها والأدوات المختلفة لها تصميم مميز للغاية.

وبالرغم من أنها لا تحتوي على مراحل معينة إلا أن اللعب داخلها يكون في نظام مستويات، حيث يتطلب منك الحصول على عدد معين من النقاط لكي يتم فتح سلاح جديد لك، كما لا بد من الحصول على النقاط لكي تقوم بعمل ترقيات على الأسلحة المتاحة لديك وهذا يجعلك مغرم بالوصول إلى المزيد من النقاط، كما تطلب منك اللعبة بعض الأشياء في كل تحدي تقوم بخوضه.

شرح لعبة هابي روم

القصة: عند الحديث عقب تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر عن القصة الخاصة بلعبة هابي روم المثيرة هنا نجدها قصة فريدة من نوعها، حيث يكون مطلوب منك أن تقوم بتمزيق دمية، حيث تبدأ في استخدام الأسلحة المختلفة لكي تستطيع تمزيقها، وكلما استطعت الوصول إلى تمزيق الجزء المطلوب منك وحصلت على اسكور معين من النقاط يتم فتح سلاح جديد لكي تقوم باستخدامه ويكون أقوى من الأسلحة التي تملكها.

الأسلحة: يوجد العديد من الأسلحة التي يمكنك استخدامها والتي تقوم من خلالها بتمزيق الدمية، حيث يوجد هناك الفؤوس ويوجد المنشار وغير ذلك العديد من الأسلحة التي يمكنك التعرف عليها عقب الإنتهاء من تنزيلها على الجهاز الخاص بك، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع استخدم أكثر من سلاح في نفس الوقت، ولكن من المؤسف أن الأسلحة قد تتكسر في بعض الأحيان.

الإرشادات: يتيح لك تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر من ميديا فاير عدد من الإرشادات التي تعرف من خلالها ما هو المطلوب منك، حيث يكون هناك شريط أعلى الشاشة يوضح الهدف من كل تحدي تخوضه، فقد يطلب منك أن تقوم بقطع رأس الدمية بالفأس، أو قد تطلب منك أن تقوم بقطع زراع الدمية باستخدام المنشار، وبناءًا على هذه الإرشادات تقوم باختيار السلاح الذي تلعب به وتثبته في المكان المناسب.

المؤثرات: وعند الحديث عن المؤثرات داخل لعبة Happy Room فنجد أنها رائعة للغاية، فعلي المستوى البصري تجد أن الشركة المطورة تستخدم ألوان جذابة، وعن الحديث عن المؤثرات الحركية فهذه في غاية الدقة، حيث تتحرك الدمية أثناء التمزيق كما لو كان الأمر يحدث في الواقع، كما أن الأسلحة تدور بطريقة رائعة.

مزايا تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر

  1. أسلحة متنوعة.
  2. إمكانية استخدام عدد من الأسلحة دفعة واحدة.
  3. كثرة عدد التحديات.
  4. إمكانية عمل ترقيات للأدوات والأسلحة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر
تحميل لعبة Happy Room من ميديا فاير
تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Happy Room مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Happy Room للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. هل هاذا يدخل في وندوز 7

    ردحذف