تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر من ميديا فاير من أكثر التحميلات التي يتم البحث عنها، حيث أن اللعبة واحدة من العاب المغامرات الحديثة التي أحدث ضجة في عالم العاب الفيديو، وبالرغم من أن اللعبة من العاب المغامرات إلا إنها تتناسب مع الأطفال، حيث تخلو اللعبة تمامًا من المشاهد الدموية العنيفة.

يستطيع اللاعب أن يستمتع بمغامرة ممتعة جدًا مع الطبيعة أثناء تسلق الجبل، حيث يرى البطل المظاهر الطبيعية والتضاريس المختلفة، كما يمكن أن يقابل اللاعب حيوانات من الطبيعة وغير ذلك من الأشياء، ولا بد أن يكون البطل شجاع بما يكفي لكي يستطيع التعامل مع هذه الأشياء والأخطار المختلفة.
تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر

هي لعبة أكشن ومغامرات ظهرت لأول مرة بين العاب الفيديو في عام 2018، وقد تم تطوير اللعبة من قبل Extremely Ok بالتعاون مع شركة Matt Makes Games وقد ترشحت اللعبة للحصول على العديد من الجوائز، فقد حصلت اللعبة على جائزة البافاتا وكذلك على جائزة The game award for The games of the year وذلك بسبب نجاحها الكبير وفكرتها الرائعة.

تحميل لعبة Celeste من ميديا فاير متوافر على العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكن للاعب أن يقوم بتحميلها على أجهزة الكمبيوتر، فقد تم إطلاقها للمرة الأولى على هذه الأنظمة، كما يمكن لك أن تحملها على إصدارات ماك أو اس، وتتوافق اللعبة مع أنظمة بلايستيشن 4 وكذلك مع الأجهزة التي تعمل بنظام اكس بوكس وان، ولا يقتصر الأمر على هذه الأنظمة، بل تعمل اللعبة على أنظمة أخرى.

تجد أن نمط اللعب الأساسي والوحيد عقب تحميل لعبة سيليست هو نمط اللعب الفردي، حيث يقوم البطل بتأدية كافة المهام بمفردة، حيث يصعد إلى الجبل والمرتفعات بمفرده ويقوم بمواجهة الأعداء بمفرده، فهنا يتحكم الذكاء الاصطناعي في كافة الشخصيات الأخرى التي تظهر داخل اللعبة، وهذا النمط من اللعب يفضله الكثير من محبي العاب المغامرات، حيث يمكنك أن تلعبها في وقت الفراغ بدون وجود أحد معك.

تظهر الرسومات أو الجرافيكس داخل اللعبة بشكل رائع للغاية، حيث تجد هنا شخصية البطل والشخصيات الأخرى غير البطل تظهر بمظهر شخصيات أفلام الانيمي بشكل دقيق، كما أن الجبل نفسه والمنزل وغير ذلك من العناصر يظهر بشكل رائع مما يجعلها اللعبة المحببة لدى الأطفال، ويكون جو الظلام هو الغالب على ساحة اللعب مما يعزز من طابع المغامرات داخل تحميل لعبة Celeste كاملة.

شرح تحميل لعبة سيليست

القصة: تدور القصة بشكل عام حول المغامرات، لذا تحتاج من اللعب أن يكون قوي وشجاع، حيث أنك هنا تتولى دور فتاة بطلة تدعى مادلين، هذه الفتاه تنطلق في رحلة مغامرات، حيث يكون لديها رغبة في تسلق جبل سيليست الضخم والذي يكون عالي للغاية ويحتوي على الكثير من الأخطار سواء العوامل الطبيعية الخاصة بالتضاريس والجو أو خطر الأعداء.

المستويات: بعدما يتولى اللاعب دور مادلين بعد تحميل لعبة Celeste من ميديا فاير يجد أن اللعب يتكون من مراحل أو مستويات، حيث لا يستطيع اللاعب أن ينتقل من مستوى لعب إلى المستوى التالي حتى يتم المستوى الذي يلعب فيه، ومن الجدير بالذكر أنك تجد أن التحدي في أي مستوى يختلف عن التحدي الذي يوجد في المستويات الأخرى، وترى المستويات تزداد صعوبة بشكل تدريجي.

الشخصيات: يظهر أثناء اللعب الكثير من الشخصيات وأهمهم شخصية البطلة لأن اللعبة من العاب منظور الشخص الثالث، كما تظهر هناك شخصيات تقابلها البطلة أثناء اللعب مثل شخصية المصور الذي صعد إلى الجبل لكي يقوم بأخذ بعض اللقطات ويدعى ثيو، كما توجد هناك شخصية الجدة والتي يكون مسكنها فوق جبل سيليست، وهناك غير ذلك من الشخصيات التي ستتعرف عليها داخل اللعبة.

الأخطار: تتنوع الأخطار والأعداء التي يمكن أن تواجه اللاعب، من أهم الأخطار هي نوبات الإكتئاب المصابة بها البطلة والتي ترغمها على القيام بأشياء غريبة، كما تجد هناك شبح يعيش على الجبل ويدعى أوشيرو، كما يعد القفز عبر المنصات المختلفة من الأشياء التي تسبب خطر كبير على اللاعب، ولا بد أن تكون على علم أن تغير لون شعر البطلة بحيث يصبح لون الشعر أزرق يعني أن البطلة لا تستطيع القفز لأن قوة الدفع خاصتها قد نفذت.

مزايا تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر

  1. تعدد التحديات.
  2. مستويات لعب مدرجة.
  3. مواجهة عوامل الطبيعة.
  4. جرافيكس مميز للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر
تحميل لعبة Celeste من ميديا فاير
تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Celeste مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Celeste للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع