تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege هو أمر يهم الكثير من محبي ألعاب الذكاء، حيث تعد اللعبة من أقوى ألعاب الألغاز في عالم ألعاب الفيديو، كما أنها تعد من ألعاب الاكشن والمغامرات لما تحتوي عليه من قتال، وهي لعبة مستقلة استراتيجية تحتاج إلى الكثير من التفكير، واللعبة من الألعاب المناسبة للكبار والصغار.

يمكنك اليوم العمل على تطوير مهاراتك الفكرية إلى أبعد الحدود للإبداع والابتكار في اختراع أدوات حربية جديدة تستطيع تدمير أكبر أعداد ممكنة من الأعداء وأكبر أعداد ممكنة من المباني والحصون المختلفة، حيث أن اللعبة تمنح الكثير من الأدوات التي تستطيع من خلالها أن تصنع تلك الأسلحة َوتترك لك المجال في الإبداع والابتكار.
تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege

هي لعبة مستقلة تم إطلاقها لأول مرة على المتاجر الإلكترونية في عام 2020، وبالرغم من أنها ظهرت منذ فترة قصيرة إلا أنها حققت نجاح كبير للغاية، وقد تم إطلاقها من قبل شركة spiderling Studious وتعد هذه الشركة هي الشركة الناشرة للعبة أيضًا، وقد تم إعادة إطلاق اللعبة للمرة الثانية على باقي أنظمة التشغيل في فبراير لعام 2020 وذلك بسبب نجاحها الأول.

في البداية عند إطلاق اللعبة لأول مرة كان تحميلها متاح أجهزة ماك أو اس وكذلك على أنظمة لينكس، كما كانت هناك نسخة متاحة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبعد ذلك تم توفير نسخة منها لتعمل على أجهزة تشغيل أخرى مثل أجهزة اكس بوكس وان وكذلك اكس بوكس سيريس وغير ذلك الكثير من أنظمة التشغيل بحيث تكون متاحة لأكبر عدد ممكن من مستخدمي الأجهزة المختلفة.

وعند التطرق للحديث عن أنماط اللعب التي يمكنك أن تلعب داخلها عقب تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege تجد أنك تستطيع اللعب بشكل جماعي، حيث أن هذا هو نمط اللعب الرئيسي للعبه، كما يمكن أن تنشئ مسرحك الخاص أثناء اللعب وتقوم بمشاركة اللعب مع الأصدقاء أو أشخاص آخرين، فاللعبة تحتوي على الكثير من المميزات.

الجرافيكس الخاص بلعبة Besiege رائع للغاية، حيث أنك تستطيع رؤية القلاع المختلفة مصممة بطريقة رائعة تحاكي الطراز الذي توجد عليه القلاع في الماضي، كما أنك تجد الأدوات التي تستخدمها في صناعة الآلات الحربية مصممة بطريقة دقيقة للغاية، حيث أن دقة التصميم الموجودة في العناصر تجعلك تشعر أنك تتعامل مع أشياء على أرض الواقع وليست رسوم جرافيك داخل لعبة وهمية.

شرح لعبة Besieg

القصة: تدور فكرة اللعبة بشكل عام حول الابتكار، حيث يكون مطلوب منك هنا أن تقوم بصناعة آلات حربية قوية من مجموعة من الأدوات البسيطة التي تمنحها لك اللعبة، فبعد تحميل اللعبة وبدء اللعب تطلب منك اللعبة مهمة معينة مثل القيام بتدمير قلعة أو ما شابه، وفي هذا الإطار تقوم بالتفكير في صنع سلاح يناسب هذه المهمة ويساعد على تأديتها بأفضل طريقة ممكنة.

المهام: تتنوع المهام التي تكون مطلوبة منك عقب تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية بشكل كبير، حيث يمكن أن تطلب منك اللعبة أن تقوم بتدمير جنود العدو أو أن تقوم بسحق طواحين الهواء، أو قد تطلب منك هدم حصون العدو أو إنشاء مذبحة في قلعة معينة، وبناءًا على المهمة المطلوبة منك تقوم بصنع السلاح المناسب الذي يستطيع أن يؤديها في أسرع وقت ممكن.

الأدوات: تمنحك لعبة صناعة الآلات الحربية العديد من الأدوات التي تستخدمها في صناعة الأسلحة، حيث يوجد هناك المكابس والينابيع، كما يوجد هناك محرك الحركة وهو الجزء الذي يمكن استخدامه لتفعيل آلية الحركة في السلاح الذي تصنعه، كما يوجد هناك أجزاء خاصة بالدوران وغير ذلك الكثير من القطع والأدوات التي تتطلب منك الإبداع لتوظيفها بالشكل المناسب.

المستويات: يعتمد اللعب عقب تحميل صناعة الآلات الحربية Besiege على نظام التدرج في المراحل، حيث تكون المهام المطلوبة منك في البداية سهلة وأي سلاح بسيط يمكنه أن يقوم بتأديتها، أما عند التقدم في مراحل اللعب تجد أن المهام أصبحت أكثر صعوبة وتحتاج من اللاعب ابتكار كبير في استخدام الأدوات المتاحة لصنع السلاح المناسب للمهمة.

مزايا تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege

  1. كثرة عدد الأدوات المتاحة.
  2. مجال واسع من الحرية في الابتكار والابداع .
  3. تتوافق اللعبة مع أنظمة تشغيل متنوعة.
  4. تعدد المهام المطلوبةَ.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege للكمبيوتر
تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege مجانًا
تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر
تحميل لعبة Besiege مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع