تحميل لعبة التنصت Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير أمر يرغب في الحصول عليه الكثير من عشاق العاب الفيديو، فنجد أن هذه النسخة الاصلية واحدة من الألعاب الاستراتيجية الرائعة التي تعمل على تنمية مهارات التفكير لدى الفرد، كما تعتبر اللعبة واحدة من العاب المغامرات القوية بالرغم من أنها لا تحتوي على قتال.

سوف تتعرف بعد تحميل لعبة بيهولدر للكمبيوتر محانًا على المهام المطلوبة منك والتي تتمثل في التجسس، ويحتاج الأمر إلى سرية تامة وقدرة على التخفي أو التسلل، فالمهام الطلوبة منك داخل اللعبة فريدة من نوعها في عالم العاب الفيديو، ففكرة اللعبة بالكامل فريدة مما يجعل اللعبة رائعة.
تحميل لعبة التنصت Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر

هي لعبة فريدة من العاب المغامرات والتسلل، وهي ليست لعبة واحدة بل سلسلة متكاملة من الإصدارات، وقد تم إطلاق الإصدار الأول من اللعبة في عام 2016 وحقق نجاح كبير في ذلك الوقت، وعن الشركة التي قامت بتطويرها فهي شركة Warm Lamb Games وقد تم نشر اللعبة من قبل شركة كرييتف موبايل وكذلك شركة الاوار إنترتيمنت.

ومن العوامل التي ساعدت على نجاح هذا الاصدار أنه يتوافق مع الكثير من أنظمة التشغيل، حيث تتوافق اللعبة مع إصدارات الاي او اس وكذلك على أنظمة تشغيل بلايستيشن 4، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث يمكن للاعب أن يحمل اللعبة على أجهزة اكس بوكس وان، ومن الجدير بالذكر أن تحميل لعبة Beholder يمكنك القيام به على الأجهزة التي تعمل على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

ساحة اللعب: التي تكون فيها المغامرات كافة هي عبارة عن سكن يتكون من عدد كبير من الطوابق وينقسم من الداخل إلى شقق، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تتحرك داخل أي مكان تريده داخل هذا المسكن، كما يظهر الشارع أمام هذه السكن، ولكن لا يمكنك الدخول إلى شقق الجيران إلا في حالة غيابهم لأن اللعب يعتمد بشكل كامل على أسلوب التسلل أو أسلوب التخفي.

الجرافيكس: الخاص بتصميم العمارة السكنية والشخصيات وأي عنصر آخر تجده بعد تحميل لعبة Beholder رائع للغاية، حيث يكون المنزل من الداخل مصمم بنفس طريقة تصميم المنازل في الواقع، كما أنك تجد الظلام يعم المكان لكي يعزز من واقعية الأمر، كما أنك تجد المنزل من الداخل يحتوي على أجهزة كهربائية وأثاث وغيره من العناصر المختلفة.

شرح لعبة بيهولدر Beholder

القصة: تتمحور فكرة اللعبة بشكل كامل حول التجسس، حيث أنك تكون مكلف من قبل الدولة بالتجسس على كافة سكان مبنى سكني معين لتقوم بنقل كافة المعلومات إلى الدولة، حيث أن النظام السائد داخل هذه الدولة هو النظام الديكتاتوري، وللقيام بهذا الأمر تقوم بشراء بعض كاميرات المراقبة وتضعها داخل شقق السكان دون علمهم، حيث أنك تستغل عدم وجود السكان وتقوم بالدخول وزرع الكاميرات.

كما أنك تقوم بالتفتيش في كافة الأشياء الموجودة كمعرفة بعض المعلومات عنه سواء في هاتفه أو أوراق ومستندات يضعها أسفل السرير أو أي قطعة من الأثاث داخل المنزل، وبعد زرع الكاميرات في تحميل لعبة Beholder تبدأ في عرض ما يحدث على الشاشات لكي تقوم بإبلاغ الدولة، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تخفي هذه المعلومات وتطلب من الأشخاص مبالغ مالية مقابل هذا، وتعتمد القصة بشكل كامل على اختيار اللاعب.

الشخصيات: هناك الكثير من الشخصيات التي تظهر أثناء اللعب بعد الانتهاء من تحميل لعبة بيهولدر، حيث تكون هناك الشخصية الرئيسية التي تظهر بشكل كامل لأن اللعبة من العاب منظور الشخص الثالث، كما تظهر الشخصيات المستهدفة من رجال ونساء وأطفال، ومن الجدير بالذكر أن الشخصيات مصممة بطريقة تصميم شخصيات الكرتون، كما تكون أي شخصية تشبه الدب إلى حد كبير وتتميز بالملابس السوداء، وتتفاعل الشخصيات مع عناصر بيئة اللعب.

المكافآت: فور النجاح في كل مهمة عقب تحميل لعبة Beholder تمنحك اللعبة مبلغ مالي جيد، والمفيد في المكافآت هذه أن اللاعب يستطيع أن يستخدمها داخل متجر اللعبة بحيث يقوم بشراء العناصر التي يريدها، فيستطيع على سبيل المثال أن يشتري كاميرات المراقبة التي تكون مختلفة في الأحجام ويكون لكل واحده سعرها المختلف.

مزايا تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر

  1. ظهور المركبات المختلفة مثل سيارات الأجرة لتزيد من الواقعية.
  2. القدرة على التسلل.
  3. كثرة عدد الشخصيات.
  4. مكاسب مالية كثيرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة التنصت Beholder للكمبيوتر
تحميل لعبة التنصت Beholder من ميديا فاير
تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر
تحميل لعبة Beholder من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Beholder للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع