تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard التي تعد من أقوى ألعاب المحاكاة في عالم الألعاب الفيديو، وهي لعبة مستقلة تحتوي على الكثير من المغامرات الرائعة والفريدة، كما تعتبر اللعبة أيضًا من ضمن الألعاب الاستراتيجية نظرًا لما تحتاج إليه من تفكير لكي تستطيع إتمام المهام المطلوبة منك بداخلها.

مهامك بعد تحميل لعبة نورث جارد ليست سهلة على الإطلاق وتحتاج إلى إتقان العديد من المهارات، حيث أنك هنا تواجه الكثير من الأعداء الأقوياء كما تواجه أيضًا العوامل الطبيعية القاسية، هذا الأمر يجعلك تبذل مجهود كبير لكي تستطيع السيطرة وتمتلك ما تريد، فهنا لا بد أن تقوم بكل ما لديك لكي تستطيع البقاء على قيد الحياة وإما ستكون الخسارة.
تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر

هي أحد ألعاب البقاء التي تم إطلاقها في عام 2017، وقد تم إطلاقها من قبل شركة "Shiro Games"، كما تولت نشرها الشركة ذاتها أيضًا وكذلك شركة "playdigious" لتحدث ضجة كبيرة في عالم ألعاب الفيديو، وما زالت اللعبة تحتل مكانة كبيرة بين المستخدمين حتى يومنا هذا، حيث أنها من الألعاب الفريدة في مضمونها.

يمكنك تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard على العديد من أنظمة التشغيل فهي تقريبًا تدعم معظم الأنظمة، حيث يمكنك تحميلها على أجهزة اكس بوكس وان، كما يمكنك تحميلها على أجهزة بلايستيشن 4 وعلى أنظمة نينتندو سويتش، وجدير بالذكر أنها يتوافر منها نسخة تعمل على أجهزة الاندرويد وأخرى على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة الويندوز.

ومن المميزات الرائعة التي تجدها في لعبة Northgard أنها تدعم نمط اللعب الجماعي وكذلك النمط الفردي، حيث يمكنك أن تلعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي وهذا في النمط الفردي، كما يمكنك أن تقابل أعداء يتحكم فيهم أحد الأصدقاء أو أشخاص آخرين عبر الإنترنت وهذا يكون في الوضع الجماعي والذي يكون أكثر إثارة من النمط الفردي لأنك تشعر أنك في مواجهة حقيقية.

وعن الحديث عن الجرافيكس الذي تجده بعد تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard فيسعدنا أن نخبرك أنه في غاية الروعة، فبالرغم من أنها تستخدم الرسوم الكرتونية في التصميم إلا أنها تبدو في غاية الروعة، حيث ترى الشخصيات مصممة بشكل دقيق وكذلك المباني المختلفة التي تظهر في اللعبة، حيث أن كل هذه العناصر تعزز من طابع الواقعية.

شرح لعبة نورث جارد

القصة: عند الحديث عن القصة نجدها تدور حول الفايكنج بشكل عام، حيث أنه تم قتل الملك وكذلك سرقة القرن الخاص به مما أدى بهم إلى القيام بحملات للبحث عن القاتل والحصول على القرن، وأثناء القيام بذلك يتم اكتشاف قارة جديدة تحتوي على الكثير من الموارد المختلفة، وبالرغم من وجود هذه الموارد، إلا أن هناك الكثير من العقبات التي تواجهك حتى تستطيع الحصول على هذه الموارد ولا بد أن تكون في أتم الاستعداد للمواجهة.

طريقة اللعب: لا بد من التعرف على طريقة اللعب قبل تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر لأن الأمر لن يكون سهل بالنسبة للمبتدئ، فهنا تبدأ بعد الدخول إلى اللعبة بإختيار حدودك واللون المناسب لها ثم تختار العشيرة التي تريد الانضمام إليها وهنا تجد اللعبة توفر لك أكثر من عشيرة تختار من بينها ما يناسبك، حيث أن كل عشيرة لها ما يميزها من حيث القوة وكمية الطعام وغير ذلك من الخصائص التي تهم اللاعب.

الأعداء: كما ذكرنا سابقًا أن قارة Northgard لا تخلو من الأعداء، حيث يوجد عليها الكثير من الكائنات الخطيرة التي تقوم بسفك الدماء وتهدد بقاءك على قيد الحياة، حيث يوجد هناك الكثير من الذئاب والحيوانات البرية المختلفة التي تقوم بالهجوم عليك، كما يمكن أن تتسلق الفئران إلى مخازن الطعام الخاصة بك وتقوم بالانقضاض عليها.

القدرات: يمتلك الفايكنج الكثير من القدرات الخارقة والتي تمكنهم من مواجهة الأعداء ومحاربة القبائل المجاورة، حيث يمتلكون سرعة كبيرة للغاية، كما أنهم يمتلكون قوة تساعدهم على مواجهة البرد الشديد ويستطيعون العيش فيه، لكن لا بد أن تقوم بإشعال الخشب لتدفئة المنازل لأن الأمر يكون في غاية الصعوبة، كما أن هذا البرد يؤثر على قوة المقاتلين.

مزايا تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر

  1. تعدد أنواع الأعداء.
  2. قدرات خارقة لدى الفايكنج.
  3. تعدد مستويات اللعب.
  4. جرافيكس مميز.

صور عن اللعبة

تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر
تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard مجانًا
اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر مجانًا
اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر
اللعبة الاستراتيجية Northgard

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل اللعبة الاستراتيجية Northgard للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع