تحميل لعبة Merchant of The Skies من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر التي تعد من أقوى الألعاب الحديثة في عالم ألعاب الفيديو، فهي من ألعاب المغامرات الرائعة التي لا تعتمد على العنف بشكل كبير، وتعتبر اللعبة من ألعاب تقمص الأدوار، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مناسبة للكبار والصغار فهي تزود الصغار بالكثير من مهارات التفكير وما شابه.

كون اليوم تجارتك الخاصة وجزيرتك الخاصة مع تنزيل لعبة Merchant of The skies ودافع عن نفسك وعن سفينتك من قبل الأشرار، حيث أن العالم الذي تكون فيه لا يخلو من الأشرار الذين لديهم القدرة على تدمير سفينتك في لمح البصر لذا من حذر بما يكفي لكي تفوز في هذه اللعبة وسافر إلى حيث تريد بدون توقف.
تحميل لعبة Merchant of The Skies من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر

هي لعبة مستقلة خاصة بتقمص الأدوار تم إطلاقها في أول مرة في عام 2019 وحققت نجاح كبير للغاية، وقد كانت الشركة المطورة هي شركة Coldwild games وتم نشرها من قبل شركة Coldwild games وشركة Plug in Digital وبعض الشركات الأخرى، ويطلق على اللعبة في بعض الأحيان اسم تاجر في السماء.

التحميل متاح لعدد كبير من أنظمة التشغيل، حيث يمكن لك على سبيل المثال تحميل اللعبة على أجهزة لينكس أو على أجهزة ماك أو اس، كما يمكن تحميلها على ماك أو اس أو على إصدارات نينتندو سويتش، ولكن الأمر الجدير بالذكر هنا أن اللعبة تتوفر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وبحجم مناسب لعمل هذه الأجهزة.

الجرافيكس التي تستخدمها الشركة المطورة لـ تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر رائع للغاية، حيث تعتمد اللعبة على استخدام الرسوم الكرتونية ذات الأبعاد الثلاثية الرائعة وهذا ما يجعل الصغار ينجذبون إلى اللعبة بشكل كبير للغاية، فتصميم سفينة البطل والإمبراطورية الخاصة به وتصميم المخاطر أو الأعداء وكافة العناصر داخل اللعبة مصمم بدقة تفوق الواقع.

يمكنك أن تلعب في عالم مفتوح، حيث يمكنك أن تنتقل فيها بين العديد من المدن وتسافر كما تشاء دون التقيد بشيء معين، حيث أنك تخوض رحلة استكشافية رائعة في الفضاء، تتحرك أينما تشاء وتتعرف على ما يوجد حولك من مخلوقات لكي تقوم ببناء إمبراطورتيك الخاصة دون أن تتعرض للمخاطر.

شرح لعبة Merchant of The Skies

القصة: تدور تحميل لعبة Merchant of The Skies حول قصة فريدة من نوعها، حيث تدور حول التجارة في الفضاء، حيث تبدأ اللعب هنا وأنت تمتلك طائرة أو سفينة فضائية بمعنى أدق، تبدأ بعد ذلك في التجارة لكي تجني الكثير من الأموال، حيث تتاجر في العناصر المختلفة في الفضاء وهذا يحتاج منك الكثير من الذكاء، وأن تعرف متى تقوم بالشراء ومتى تقوم بالبيع وغير ذلك الكثير من أعمال
التجارة.

طريقة اللعب: تبدأ بالتجارة وكلما تمكنت من جمع المكاسب المالية تقوم بشراء السفن الجديدة والطائرات الجديدة، كما يمكن لك أن تقوم بإنشاء العديد من المباني كأن تقوم ببناء جزيرة لطائرة خاصة وغير ذلك من المباني التي تحتاج إليها لتصبح صاحب ثروة كبيرة للغاية لكي تكون صاحب أكبر إمبراطورية تجارية في السحاب.

الأعداء: بالرغم من أنك عقب تحميل لعبة Merchant of The Skies سوف تتاجر وتكون إمبراطورتيك الخاصة في الفضاء إلا إنك لا تسلم أبدًا من المخاطر، حيث يوجد هناك الكثير من الأعداء الذين يريدون تدمير طائرتك بأي طريقة، فهناك الكثير من المخلوقات الموجودة في وسط الغيوم، فعلي سبيل المثال توجد هناك سمكة عملاقة تهدد طريقك، ولكي تنجح في الهروب منها لا بد أن تطعمها بعض قطع التفاح، كما أن هناك جزرة غنائية عملاقة تشكل خطر كبير على اللاعب وهناك غيرهم الكثير من الأعداء.

المؤثرات: ستجد أنها تستخدم مؤثرات رائعة للغاية وخاصة المؤثرات البصرية، حيث تستخدم ألوان جذابة ورائعة كما أنها فائقة الدقة في محاكاة الواقع خاصة لون السحاب والغيوم، ولا يقتصر الأمر على المؤثرات البصرية، بل أن المؤثرات الصوتية أيضًا رائعة، هذا فضلًا عن المؤثرات الحركية الدقيقة، فكل هذه عناصر تساعد على تعزيز واقعية اللعبة.

مزايا تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر

  1. القدرة على تشييد مختلف المباني.
  2. إمكانية شراء مركبات جديدة.
  3. يمكنك السفر عبر المدن المختلفة.
  4. الكثير من المكاسب المالية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Merchant of The Skies مجانًا
تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر
تحميل لعبة Merchant of The Skies للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Merchant of The Skies

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Merchant of The Skies من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع