تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر من ميديا فاير هل مللت من العاب الاكشن والصراعات التقليدية وتريد تجربة شيء جديد، هذا ما نوفره لكم اليوم في اللعبة الفريدة Turmoil التي تتطلق لك المجال في الابتكار والتفكير لكسب أكبر قدر ممكن من المكاسب المالية، فاللعبة واحدة من ألعاب التسلية الرائعة التي تناسب الكبار ويمكن تحميلها للصغار.

من خلال تنزيل لعبة التنقيب عن النفط حاول بقدر الإمكان لكي تصبح أفضل مهندس تنقيب على الإطلاق وصاحب مشروع خاص يمكنك جني مبالغ طائلة من وراءه، كما يمكنك شراء مناجم وعمل تجارة في مستخرجات البترول وغير ذلك الكثير من الأمور، فقط قم بتحميل اللعبة وستتعرف على الكثير من المميزات الأخرى بداخلها والتي تجعلك لا تمل أبدًا.
تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر

هي لعبة محاكاة مستقلة تم إطلاقها في أول مرة على المتاجر الإلكترونية في عام 2016، وعن نشر وتطوير اللعبة فقد تم من قبل شركة Gamious وقد حققت نجاح كبير للغاية، وتعتبر اللعبة من الألعاب الاستراتيجية، حيث أنها تحتاج إلى التفكير بنسبة كبيرة جدًا، لذا فهي من أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها للأطفال.

يتوفر تحميل لعبة Turmoil لمعظم أنظمة التشغيل تقريبًا وهذا شيء رائع يجعلها تنتشر بين المستخدمين بشكل سريع، حيث يمكنك تحميلها على أنظمة ماكنتوش وكذلك لينكس، كما يمكنك تحميلها على أجهزة الاي او اس أو على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، والأمر الجدير بالذكر هنا أن اللعبة تعمل على أجهزة الاندرويد بمختلف الاصدارات.

من المميزات الرائعة التي تتمتع بها لعبة تريمويل أنها من الألعاب الفردية، حيث تستطيع داخل هذا النوع من الألعاب أن تلعب بشكل فردي دون الحاجة إلى وجود صديق معك، فهي ليست من ألعاب المواجهة أو غير ذلك، حيث يكون التنافس هنا مع الذات، حيث تريد أن تجمع أكبر قدر تستطيع أن تجمعه من المكاسب، فاللعبة لا تفرض عليك الوصول إلى مبلغ معين.

مؤثرات رائعة على المستوى البصري مستخدمة داخل تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر فبالرغم من أن اللعبة تتمتع بالطابع الكرتوني إلا أن الألوان المستخدمة تكون جذابة بالشكل الذي يوحي بالواقعية، كما أن الطريقة التي تم تصميم العناصر بها مميزة للغاية، وعن المؤثرات السمعية فهنا تجد صوت موسيقى رائعة تصدر أثناء اللعب، تعمل على تحفيز اللاعب على استكمال لعبته.

شرح لعبة التنقيب عن النفط Turmoil

القصة: تتمحور قصة اللعبة حول المحاكاة بشكل رئيسي، حيث تتولى دور مهندس تنقيب يعمل لدى أحد الشركات، تبدأ بالبحث والتنقيب عن النفط في كل مكان، حيث أنك لا بد من أن تحصل على أكبر كمية ممكنة من البترول وتقوم ببيعة بأفضل الأسعار الممكنة، ولا بد أن تبحث باستخدام أساليب حديثة لكي تكون جدير بلقب أفضل مهندس.

طريقة اللعب: تبدأ عند تحميل لعبة Turmoil مجانًا أن تعمل لدى أحد الشركات بأن تكون مهندس تنقيب فيها، بعد ذلك تبدأ في إنشاء عملك الخاص وتشتري المعدات التي تريدها، كما تبدأ الدخول في المزادات التي تكون معروضه في قطع الأراضي للإيجار لتستأجرها وتقوم بالتنقيب عن البترول فيها، ولا بد أن تنتظر إلى حين ارتفاع أسعار النفط لكي تبيع الزيوت خاصتك.

الترقيات: لكي تكون شخص لا يستطيع أن ينافسه أحد في المجال داخل تريمويل لا بد أن تقوم باستخدام أدوات متطورة، وهنا توفر لك اللعبة مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن ترقيتها، حيث تجمع اللعبة بين الحياة الطبيعية ذات الطبيعة الخلابة مع النظرة الحديثة لبناء إمبراطورية هائلة من خلال النفط، حيث أنه الثروة الحديثة التي يمكن أن يتقدم بها أي مجتمع اليوم.

الخدع: يمكنك القيام بالكثير من الخدع لكي تزيد من الثروة الخاصة بك، حيث يمكنك أن تعقد الكثير من الصفقات المشبوهة مع كبار رجال الأعمال وسيدات الصالونات، كما يمكنك استخدام الغاز الطبيعي والقيام بالعديد من الأعمال الغير مشروعة التي تساعدك على كسب قدر أكبر من الأموال في وقت أسرع وهذا يعتمد على طريقة تفكيرك.

مزايا تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر

  1. يمكن للاعب أن يقوم ببناء خطوط الانابيب الخاصة بالنفط بفضل خبرته في مجال التعدين.
  2. يمكنك استخدام الماسح الضوئي أو استخدام المول أو الكاشف في عمليات التنقيب أو استخدام أساليب أحدث.
  3. إمكانية عقد صفقات بيع وشراء مختلفة مع العملاء.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر
لعبة Turmoil للكمبيوتر
لعبة Turmoil
تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Turmoil مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع