تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر هل ترغب في تحميل هذه اللعبة بالفعل، إنها واحدة من أروع الألعاب الإلكترونية التي يمكن أن تراها في حياتك، حيث تندرج تحت ألعاب المغامرات، كما أنها من ألعاب إطلاق النار وهي لعبة مستقلة وتحتاج منك الكثير من التفكير لتوظيف العناصر المتوفرة حولك في تصميم الأشياء المختلفة.

نمى الآن مهاراتك الفكرية عند تنزيل لعبة TerraTech التي تمكنك من ابتكار العديد من المركبات المختلفة والعناصر الأخرى التي تمكنك من القتال لكي تصبح أقوى شخص وتخوص الكثير من المغامرات الرائعة، حيث أن اللعبة تجمع ما بين القتال وعملية التركيب، فاللعبة من أجمل الألعاب التي يمكن أن تراها في عالم ألعاب الفيديو.
تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر

هي عبارة عن لعبة رمال أو لعبة تركيب، وقد ظهرت بشكل رسمي على أنظمة التشغيل في عام 2015، أما عن تطويرها ونشرها فقد تم من قبل "payload"، وقد حققت نجاح كبير للغاية، ووجودها حتى اليوم يدل على هذا النجاح، وتحتوي اللعبة على عدد من المهام المتنوعة التي لا بد من القيام بها جميعًا لكي تستطيع النجاح في اللعبة.

تحميل لعبة TerraTech من ميديا فاير تجده متاح للكثير من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميلها على أنظمة لينكس وعلى أنظمة نينتندو سويتش، وكذلك تتوفر نسخة تعمل على أنظمة اكس بوكس وان، هذا فضلًا عن توافرها على أجهزة بلايستيشن 4، ومن الجدير أنها متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز، وحجم اللعبة مناسب لهذه الأنظمة.

وعن الحديث عن أنماط اللعب التي توفرها، فنجد أنك تستطيع بداخلها أن تلعب بشكل فردي أو بشكل جماعي، حيث أنها توفر النمطين في اللعب، حيث يمكنك أن تواجه الذكاء الإصطناعي في حالة اللعب الفردي، كما تستطيع أن تواجه اصدقاءك أو أشخاص آخرين عبر الإنترنت عن طريق الوضع الفردي، حيث أنها تترك لك حرية الإختيار في الوضع الذي تريد.

شرح لعبة TerraTech

القصة: تدور الفكرة بشكل كامل حول البناء ويكون فيها جانب يهتم بالقتال، حيث أنك تقوم فيها بإنشاء العديد من المركبات المختلفة واللعبة تترك لك حرية الإبداع في ابتكار تصميمات جديدة للمركبات، حيث يكون هدفك أن تصبح أفضل باحث أو مستكشف في العالم، فقط قم بتوظيف القطع أمامك بأفضل طريقة ممكنة.

طريقة اللعب: يوفر تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر لك مجموعة مختلفة من الكتل التي يكون لكل واحدة منهم وظيفتها المختلفة، وهناك تقوم بتركيب هذه الكتل حسب الطريقة التي تناسبك باستخدام نقاط التثبيت التي تحصل عليها، وتجد هناك نقاط تسمى كتلة التحكم وهي تمثل النقطة المركزية التي يستند عليها التصميم، كما تسمى أيضًا باسم الكابينة.

كما تجد من بين الكتل كتل العجلات التي تمكنك من القيادة وكتل الأجنحة التي تعمل على الطيران، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تصنع قواعد ثابتة تقوم فيها بتخزين الأشياء، ولا تقتصر الكتل على الكتل التي تتوفر لك، حيث يمكنك أن تقوم بصناعة الكتل بنفسك عن طريق الموارد التي قمت بجمعها من البيئة، ولا بد أن تبذل كل جهدك في جمع الموارد.

وضع الحملة: وضع الحملة من أفضل الأوضاع عقب تحميل لعبة TerraTech على الكمبيوتر، حيث أن البطل هنا يقوم بدور منقب، حيث يتعين عليه جمع الموارد للأرض الجائعة، ويقوم هنا بقتل المنقبين المنافسين عندما يقابلهم ويأخذ منهم ما لديهم من موارد، ويكون في البداية لديه سيارة أجرة ومجموعة قليلة من الكتل.

الوضع الإبداعي: هذا الوضع تحصل فيه على أكثر من 400 قطعة من الكتل، حيث يمكنك أن تنشأ الأشياء التي تريدها في اللعبة دون التقيد بمهمة معينة في اللعب، وهذا الوضع يختلف عن وضع الحملة فهو لا يسمح لك ببيع القطع أو الكتل كما في وضع الحملة.

أوضاع أخرى: هناك أوضاع أخرى للعب بخلاف السابق ذكرهم، فهناك وضع Gauntlet الذي يمكنك من الاختيار من بين مسارين في اللعب، وهنا يمكنك بناء أسرع تكنولوجيا ويوجد أيضًا وضع اللعب الجماعي الذي يمكنك من في اللعب في فرق وتحصل على هدايا في هذا الوضع، كما يمكنك إجراء محادثات صوتية.

مزايا تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر

  1. تعدد أوضاع اللعب.
  2. القدرة على ابتكار أشكل جديدة.
  3. توافر عمليات الشراء.
  4. تدعم أكثر من نظام تشغيل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة TerraTech من ميديا فاير مجانًا
لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
لعبة TerraTech للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع