تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر التي تعد واحدة من أقوى ألعاب الرعب والتي استطاعت أن تحقق نجاح كبير نظراً للقصة الدرامية الشيقة والمثيرة التي يقود خلالها اللاعب مغامرات وتحديات متنوعة تعتمد بشكل كامل على الاستكشاف والقتال أمام مجموعة من الكائنات المائية التي استطاعت أن تجتاح المدينة بعد أن حصلت لها طفرة جينية.

حيث أن الهدف الأساسي الذي يسعى إليه اللاعب خلال أحداث اللعبة هو أن يتخلص من هذه الكائنات ويحاول أن يعيد المدينة إلى وضعها الأصلي واستكشاف السبب الذي أدى إلى التغيرات المناخية التي حدثت في المدينة والتي أدت إلى غرق المدينة في طقس بارد وجليدي أدى إلى موت معظم من يعيشون داخل المدينة.

عن تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب Submersed اللعبة التي تم تطويرها من خلال شركة Uppercut Games حيث صدرت اللعبة لأول مرة في عام 2015 على أجهزة البلاي ستيشن 4 وأجهزة الاكس بوكس إلى جانب أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز كما تم اصدار نسخة يمكن تنزيلها على أجهزة الهواتف المحمولة الايفون من خلال متجر اب ستور.

وعلى الرغم من أن اللعبة تعد من الألعاب الحديثة إلا أنها استطاعت أن تحوز على اقبال كبير من جانب محبي ألعاب الرعب وذلك للقصة الشيقة التي تميزت بها والحبكة الدرامية التي تشبه أفلام السينما الأمريكية والمغامرات والتحديات المثيرة التي تتميز بها مراحل اللعبة والتي تزداد إثارة مع انتقال اللاعب إلى المراحل الأعلى من اللعبة.

ويتميز تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر بالجرافيكس والرسومات المبهرة والصور ثلاثية الأبعاد التي تجسم صورة لمدينة بالوان الظلام التي تخيم عليها والدمج الرائع بين التحول الثلجي الذي يغلب على المدينة والكائنات البحرية التي تحولت وسيطرت على المدينة إلى جانب الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية التي تتماشى بصورة مميزة مع المغامرات والمهام المطلوب تنفيذها.

تفاصيل داخل لعبة Submersed

القصة: في لعبة Submersed فإن أحداثها تدور حول شخصية ميكو والشقيق الأصغر تاكو اللذان يعيشان في المدينة التي غمرها الانحباس الحراري والتي غرقت بشكل جزئي تحت مياه المحيط ولا يبرز من هذه المدينة إلا فقط بعض الأبراج الشاهقة حيث أصيب تاكو ببعض الجروح الخطيرة وتحاول أخته أن تبحث له عن علاج.

الاعداء: يتمحور الأعداء الأساسيين خلال أحداث بعد تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر هم الكائنات المائية التي حدث لها تطور جيني واستطاعت أن تمتلك ذكاء وتحتل المدينة التي يعيش فيها شخصيات اللعبة والذين يمتلكون قوة خارقة ويقتلون كل من يقترب منهم بالإضافة الى أن العديد من الناس في المدينة حدث لهم نفس التغير الجيني واصبحوا يتحولون إلى كائنات قاتلة.

المهام: تتنوع المهام التي يجب على اللاعب أن يقوم بها بين المهمة الأساسية التي يحاول خلالها اللاعب مساعدة بطلة اللعبة على انقاذ شقيقها الاصغر المصاب بالجروح الخطيرة حيث يجب تحديد أماكن صناديق الاستغاثة كما أن المهام الفرعية التي سوف يقوم اللاعب بها هو محاوله استكشاف سبب الاحتباس الحراري حتى يتم إعادة المدينة إلى وضعها.

المراحل: تتميز بعدد كبير من المراحل التي تتنوع في المهام التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها والتي تقع جميعها تحت المظلة للمهمة الرئيسية وهي استكشاف المدينة وتتطور مراحل اللعبة من السهولة إلى درجات من الصعوبة مع قيام اللاعب بتنفيذ المهام بالشكل المطلوب وقدرته على ترقية الامكانيات التي يمتلكها ومحاربته للكائنات البحرية.

مميزات تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة Submersed بواقعية أحدثها ومغامراتها على الرغم أنها من الألعاب الخيالية نوعاً ما.
  2. المزج الرائع بين المغامرات والأحداث والحوارات التي تدور بين الشخصيات يزيد من الأثارة والتحدي.
  3. على الرغم من أنها من الألعاب الحديثة إلا أنها لا تحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات خاصة.
  4. لم يتم اصدار إلا جزء واحد من اللعبة إلا أنه دائماً ما يتم التطوير عليها بإضافات وأدوات جديدة.
  5. مجانية يمكن أن يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة المحمول بدون أن يتم دفع أي اشتراكات.
  6. صغيرة في الحجم يتباين حجمها على حسب نوع الجهاز ولكنها لا تحتاج مساحة تخزينية كبيرة.
  7. تتميز بالحبكة الدرامية المميزة والانتقال بين الأحداث بشكل متدرج لا يشعر اللعب بأي ملل.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الرعب Submersed للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع