تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر مع الأونلاين

  • ، ، ،
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر الاصلية، لعبة الإستراتيجيات المستوحاة من كلاسيكيات ألعاب الإبادة والعنف التي تتمحور حول قيادة اللاعب شخصيه قتالية تصارع من أجل البقاء ومقاومة شخصيات تهدف إلى اقصاء اللاعب من اللعبة وهي من ألعاب الفيديو جيم التي يمكن لعبها اون لاين والدخول في معارك مع أشخاص حقيقيين.

وتتميز بالقابلية للتخصيص والتعديل على محتواها، بحيث يوفر اللاعب لنفسه أدوات إضافية متقدمة يمكن استخدامها أثناء المهام المطلوبة تنفيذها مثل صناعة خريطة بشكل معين تتيح للاعب سهولة في الوصول إلى الاهداف وتنفيذ المهام، كما يمكن مشاركة الأدوات التي تم تخصيصها مع لاعبين آخرين من خلال تحميل الأدوات على اللعبة.
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر مع الأونلاين

عن تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر

لعبة Rusted Warfare-RTS التي تم تطويرها من خلال "CorrodingGames"، والتي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل الميكروسوفت أو على أجهزة المحمول بنظام الاندرويد، كما يمكن أن يتم اللعب بدون تحميل عن طريق إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة والدخول على خوادم متنوعة للعب مع شخصيات حقيقية.

تتضمن مجموعة كبيرة من المهام التي تتمحور بشكل أساسي حول قيام اللاعب ببناء القلاع والأدوات اللازمة التي تساعده في مواجهة الأعداء، مثل صناعة الدبابات أو بناء الأسوار أو زراعة النباتات التي يمكن أن يختفي وراءها إلى جانب الخرائط التي تتيح للاعب التعرف على أماكن المهام بشكل دقيق وتسهل عليه الوصول إليها.

وعلى الرغم من أن لعبة Rusted Warfare-RTS مجانية إلا أنه هناك بعض الأدوات المدفوعة تساعد في تنفيذ المهام بعضها يمكن إنشائه بشكل مجاني ولكنه سوف يحتاج إلى بعض الوقت للحصول عليه واستخدامه أما البعض الآخر فلا يستطيع اللاعب الحصول عليه إلا فقط من خلال شرائه من متجر اللعبة كما يمكن تبادل الأدوات بين اللاعبين.

تفاصيل داخل لعبة Rusted Warfare-RTS

القصة: عند تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS فإن الأحداث تدور حول قيام اللاعب بامتلاك منطقة يحاول تنميتها وذلك للحصول على أدوات تساعده في مواجهة شخصيات أخرى في مناطق أخرى حيث تحاول كل شخصية أن تمتلك ما يساعدها في القضاء على كل اللاعبين داخل اللعبة حيث أن اللاعب الفائز هو اللاعب الذي يستطيع القضاء على الجميع.

المهام: تتضمن اللعبة 10 مهام متنوعة بشكل أساسي تتزايد درجة صعوبتها مع تنفيذ المهام مع امكانية لعب مستويات اضافية وذلك من خلال الدخول على خوادم أخرى في اللعبة تتضمن الكثير من الأدوات التي تم تخصيصها من خلال لاعبين آخرين لذلك فأنها من الألعاب المفتوحة تتزايد المهام فيها بشكل يتسع مع تنويع خوادم اللعب.

الخرائط: تعد الخرائط أحد أهم مكونات بعد تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر الأساسية، حيث تتضمن اللعبة خمس خرائط يطلق عليها خرائط البقاء وهي التي يمكن أن يتعرف من خلالها اللاعب على أماكن الاختباء كما يوجد خرائط المهام التي تتمثل في سبع خرائط تتضمن مجموعة من التحديات التي يمكن للاعب القيام بها بالإضافة إلى الخرائط التي تم تخصيصها من اللاعبين.

الاوضاع: يوجد بشكل اساسي نمطين من اللعب الأول هو اللعب أمام الذكاء الاصطناعي وهو يتضمن ست اعدادات وهذا يتطلب تنزيل اللعبة على الجهاز كما يوجد نمط اللعب المفتوح الذي يواجه في اللاعب شخصيات حقيقية والذي يتطلب توافر اتصال دائم بشبكة الإنترنت أثناء اللعب كما يمكن من خلال هذا النمط بناء تحالفات ومواجهة التحالفات أخرى.

مزايا تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر

  1. يمكن للاعب تخصيص أدوات متنوعة تساعده في تنفيذ المهام المطلوبة من خلال Steam Workshop.
  2. كما يمكن للاعب تخصيص الشخصية التي سوف يستخدمها في اللعب بشكل كامل مثل تخصيص الملابس.
  3. مجانية ولكن يمكن اختصار الوقت بشراء أدوات المدفوعة كما توجد أدوات لا يمكن الحصول عليها إلا بالشراء.
  4. يمكن أن يتم تبادل الادوات بين الأشخاص وتكوين التحالفات ووضع الاستراتيجيات المشتركة.
  5. يوجد بعض الاختلافات البسيطة بين المحمول وجهاز الكمبيوتر مثل إعادة تكوين عناصر التحكم على المحمول.
  6. يمكن عمل مزامنة بين جهاز المحمول وجهاز الكمبيوتر والاستمتاع باللعب على الجهازين للاستفادة من عناصر كل جهاز.
  7. كما تتميز اللعبة برسوماتها البسيطة والألوان المتناسقة والصور ثلاثية الأبعاد وتنوع بيئات اللعب.
  8. تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS التي تتطلب وضع الاستراتيجية للعب والاستفادة من تنوع كبير في الأدوات المتاحة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر مجانًا مع الأونلاين
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS مجانًا مع الأونلاين
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS مجانًا
تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Rusted Warfare-RTS للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العابكم راءعة الاسم:نوار

    ردحذف
  2. الاسم:نوار العابكم راءعة

    ردحذف
  3. راءعة شكرا على التحميل

    ردحذف