تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر من ميديا فاير التي يطلق اللاعب خلالها ابداعه الهندسي، حيث يقوم خلال أحداثها ببناء الجسور مع أدوات عديدة تساعده في الابتكار من الصفارات والأجراس، فهي لعبة يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الالغاز التي تم بنائها على الفيزياء وانشاء التصميمات المختلفة للجسور في مناطق ومدن مختلفة.

وتتميز بأنها من الألعاب الأون لاين التي يمكن المشاركة فيها مع الأصدقاء في مجتمع Steam Workshop، بالإضافة إلى العمل على حل الألغاز وتحميل مستويات متقدمة ومصممة من جانب لاعبين الاخرين، وذلك لأنها من الألعاب القابلة للتخصيص، حيث يمكن للاعب تخصيص أدوات تساعده في حل الألغاز وابتكار جسور متنوعة يتغلب بها على الخصوم.
تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر

لعبة Poly Bridge التي تم تطويرها من خلال استوديو دراي كاكوتس الذي يقع مقره في نيوزيلندا، وهي لعبة محاكاة لبناء الجسور من خلال عدد من الألغاز التي يعمل اللاعب على حلها حتى يستطيع بناء جسور تمر عليها المركبات بدون أن يحدث أي مشاكل أثناء مرورها.

وتم إصدار النسخة الأولى من اللعبة في عام 2016 لأجهزة الميكروسوفت ويندوز وفي عام 2017 تم إصدار نسخة جديدة تعمل على أجهزة الهواتف المحمولة بنظام Ios والاندرويد، واستطاعت الإنتشار على نطاق واسع، خاصة أنها قدمت فكرة جديدة لا تقوم فقط على التسلية والمتعة، ولكنها تساعد في تنمية القدرات الذهنية وموهبة الابتكار والابداع.

حيث يعمل اللاعب بعد تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر خلال الأحداث على جمع الكابلات والخشب والحبال والحديد واستخدامها في صناعة الجسور التي يعمل على تصميمها ثم تقوية هذه الجسور، كما يمكن للاعب أن يقوم بصناعة جسور متحركة، ولكن هذا يتوقف على مدى ابداعه وقدرته على الإتكار وتحريك الجسر بصورة احترافية وبشكل هيدروليكي من خلال الأدوات المتاحة.

تفاصيل داخل لعبة بناء الجسور بولي بريدج

الأهداف: يتمثل الهدف الرئيسي عند تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge في بناء الجسور التي يمكن أن تتحمل عبور المركبات على سلسلة من الأنهار في البداية ينشئ اللاعب مخطط ثنائي الابعاد للجسر، وباستخدام الأدوات المتاحة يحول هذا المخطط إلى جسر حقيقي مع وضع احتمالات لكافة الأخطاء التي يمكن أن تحدث.

المراحل: تتضمن حوالي 60 مرحلة وحتى يتم تخطي المرحلة يجب توافر شرطان أساسيين لبناء الجسر هو أن تكون التكلفة مناسبة للميزانية الموضوعة للجسر إلى جانب أن يكون الجسر قوي بالشكل الكافي لتحمل عدد محدد من المركبات، كما يمكن للاعب لعب النمط المجاني الذي يطلق عليه وضع الحماية الذي لا يتضمن اي قيود للبناء.

المركبات: يتضمن تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge مجموعة مختلفة من المركبات التي تسير فوق الجسور والتي تتراوح ما بين السيارات الثقيلة والخفيفة والدراجات بمختلف أنواعها، ويجب على اللاعب أثناء بناء الجسور أن يكون لديه استراتيجية محددة لأنواع المركبات التي سوف تمر على الجسر، حيث يمكن التعرف على أنواع المركبات قبل البدء في التصميم.

العقبات: هناك مجموعة من العقبات التي يمكن أن تواجه اللاعب أثناء بناء الجسر منها الإنحدارات الشديدة في بعض المناطق التي تجعل اللاعب يحتاج إلى تصميم خلاق للجسر إلى جانب القوارب التي يمكن أن تمر أثناء البناء مركبات التي سوف تمر فوق الجسر ووزنها والتي يمكن أن تؤدي إلى انهيار الجسم بمجرد العبور عليه.

مزايا تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر

  1. لعبة بولي بريدج مناسب لجميع الفئات العمرية.
  2. تتزايد درجات الصعوبة خلال أحداث اللعبة مع قدرة اللاعب على الانتقال في مراحلها إلى الأمام.
  3. تعتمد على مدى قدرة اللاعب على الابداع في بناء الجسر مع وضع كافة التفاصيل في الاعتبار.
  4. تتضمن مادة تعليمية يمكن من خلالها التعرف على أدوات اللعبة وطريقة بناء الجسور.
  5. تتيح إمكانية إنشاء ورش عمل جماعية لصناعة جسر مبتكر بأسلوب احترافي.
  6. يستطيع اللاعبين إنشاء مراحل خاصة بهم كما يمكن رفعها على اللعبة ليستمتع بها لاعبين آخرين.
  7. يمكن الاستمتاع باللعب بدون الحاجة إلى تنزيل اللعبة على الجهاز وذلك من خلال إنشاء حساب عليها.
  8. تقوم الشركة المطورة بإضافة أدوات جديدة ومستويات متقدمة لزيادة الاستمتاع والابتعاد عن الملل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر مجانًا مضغوطة
تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge مجانًا مضغوطة
تحميل لعبة Poly Bridge للكمبيوتر مجانًا مضغوطة
تحميل لعبة Poly Bridge للكمبيوتر مجانًا

فيديو عن لعبة Poly Bridge



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بناء الجسور Poly Bridge للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع