تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير لكل عشاق ألعاب الحروب والإستراتيجيات، التي سوف يستمتع خلالها اللاعب بمجموعة من المعارك الحربية المتنوعة التي تدور في البحار والمحيطات بشكل يشبه إلى حد كبير الواقع، والذي يجب على اللاعب أن يقوم خلالها بوضع الإستراتيجيات التي يحاول من خلالها الفوز في هذه المعارك والإنتصار على الأعداء.

حيث تتميز اللعبة بالواقعية الشديدة ونقل واقع الحروب البحرية بشكل من الصعب أن يجد اللعب مثله في أي من ألعاب المعارك الحربية الأخرى، مع تنوع كبير في المهام المطلوبة والسفن والغواصات التي يمكن للاعب قيادتها واستخدامها أثناء المعارك، لذلك فهي تعد واحدة من أكثر الألعاب التي نالت الاستحسان بشكل قوي من جانب محبي ألعاب الحروب.
تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

تعد لعبة محاكاة الغواصات التي تم تطويرها من خلال شركة "Killerfish Games"، والتي انتجت في عام 2017 وعلى الرغم من المدة القصيرة،ن الا أنها أصبحت من أقوى ألعاب الفيديو جيم، وذلك للمحاكاة الشديدة لمعارك الغواصات التي لن يستمتع اللاعب خلالها فقط بالتسلية، ولكنه سوف يتعرف على الكثير عن هذا العالم الغامض.

حيث يتولى اللاعب خلال الأحداث قيادة أحد الغواصات الأمريكية خلال أحداث الحرب العالمية الثالثة الافتراضية، التي تدور ما بين أمريكا من ناحية وما بين جمهورية الصين الشعبية والاتحاد السوفيتي من ناحية أخرى، وسوف يتم تكليف اللاعب خلال الأحداث بمجموعة من المهام التي يجب عليه أن يقوم بإنجازها حتى لا يتعرض للتدمير.

وسوف يستمتع اللاعب خلال تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر مجانًا بعدد من الأدوات التي يمكن أن يستفيد منها أثناء المغامرات، حتى يتمكن من تنفيذ المهام بالشكل اللازم مثل الخريطة التي يمكن من خلالها أن يتعرف على أماكن الأعداء، بالإضافة إلى امكانية ترقية الصواريخ التي يمتلكها والتي سوف يستخدمها في تدمير غواصات الأعداء ولكن هذا يتوقف على نجاح تنفيذ المهام.

تفاصيل داخل لعبة Cold Waters

القصة: تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Cold Waters من ميديا فاير حول حرب افتراضية تدور بين القوة العظمى في العالم وهي الصين وامريكا وروسيا، فيتخيل صناع اللعبة أن هذه الحرب تدور في عام 1988، واللعبة مستوحاة من الفيلم الكلاسيكي الأمريكي Storm Rising الذي تدور أحداثه حول الحرب الباردة بين الدول الثلاثة مما أدى إلى بدء حرب عالمية ثالثة نووية.

المهام: هناك عدد متنوع من المهام التي سوف يقوم بها اللاعب، والتي يحاول خلالها اللاعب التخطيط للهجوم على السفن الانزال السوفيتية، ثم الهروب من خلال الفوضى، كما أن اللاعب سوف يمتلك العديد من الصواريخ بعيدة المدى التي يمكن اطلاقها على السفن، ولكن في هذه الحالة يمكن أن يتم اكتشاف مكانه ويتعرض للضرب.

المراحل: تتنوع المراحل وتختلف في المهام المطلوب تنفيذها، ولكن جميعها مهام تتطلب منه مهاجمة غواصات الأعداء، بالإضافة إلى بعض المراحل تتطلب من اللاعب اعتراض قوافل الانزال البرمائي، بحيث يتم منع دخول قوات الاعداء إلى الأراضي، ولكل مرحلة مجموعة من المهام عندما يقوم اللاعب بتنفيذها، سوف ينتقل إلى المرحلة التالية.

الأسلحة: تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن للاعب استخدامها أهم هذه الأسلحة هي الغواصات البحرية التي تحتوي على العديد من الطوربيدات والصواريخ المضادة للسفن، بالإضافة إلى صواريخ كروز، كما أن هناك بعض الطائرات التي يمكن أن يقودها اللاعب في بعض المهام والتي تحتوي على الرشاشات والصواريخ.

مزايا تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

  1. تعد أحد أقوى ألعاب المعارك البحرية وأكثرها واقعية بتنوع كبير في المهام.
  2. من ألعاب العالم المفتوح التي يمكن لعبها أون لاين والدخول في قتال في الوقت الفعلي مع لاعبين حقيقيين.
  3. عدد كبير من السفن والغواصات التي تشبه إلى حد كبير السفن والغواصات الحقيقية التي يمكن قيادتها.
  4. الاستراتيجيات والتكتيكات التي يمكن للاعب أن يقوم بصنعها والتي سوف يتعلمها خلال احداث اللعبة.
  5. امكانية الترقية للأسلحة والغواصات ولكن هذا يحتاج إلى النجاح في تنفيذ المهام للحصول على الترقية اللازمة.
  6. نموذج السونار الواقعي الذي يوضح أماكن الغواصات وأبعادها والعديد من المعلومات عنها.
  7. كما أنها لعبة مجانيه يمكن تحميلها من موقع Steam أحد أشهر مواقع العاب الفيديو جيم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Cold Waters من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Cold Waters مجانًا
تحميل لعبة Cold Waters مجانًا للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع