تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد واحدة من أقوى ألعاب الإستراتيجيات في العالم التي يختار خلالها اللاعب شخصية بين عدد من الشخصيات المتوفرة داخلها، ويقود هذه الشخصية لإستكشاف المنطقة التي يعيش فيها، حيث أن الهدف الأساسي هو إعادة بناء الحضارة، وذلك على انقاض حضارة قديمة سقطت في هذه المنطقة.

حيث أن اللاعب في لعبة Before We Leave سوف يكون قائد للشعب الذي يحاول تعمير الأرض والإستفادة من كافة الأدوات التي تتوافر، حتى يستطيع الزراعة والحصول على المعادن والبدء في الصناعة، وذلك حتى يتم تكوين حياة كاملة، إلى جانب العمل على الإستفادة من الخامات التي سوف يتم الحصول عليها من النباتات والمعادن بالشكل الامثل.

حتى يوفر للشعب الحياة الكريمة ويزيد من كفاءتهم، وكلما استطاع اللاعب تنفيذ مهمة، سوف يتمكن من الحصول على ترقيات تقلل من الوقت اللازم لتنفيذ المهام، وبالتالي بناء المجتمع الكامل، ثم بعد ذلك البدء في بناء الحضارة لهذا المجتمع من خلال تكوين الجيش وصناعة الموارد حتى يستطيع غزو الأراضي المحيطة، وبعد ذلك يستطيع الإنطلاق إلى الفضاء الخارجي واستعمار الكواكب الأخرى.
تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر

عن تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave

لعبة بناء الحضارة Before We Leave تم تطويرها من خلال شركة "Balancing Monkey Game"، حيث تم اصدارها للمرة الأولى في عام 2021، ولكن على الرغم من حداثة إطلاقها، إلا أنها استطاعت خلال هذه الفترة القصيرة أن تنطلق بشكل قوي، كما أصبحت واحدة من أقوى وأكثر الألعاب التي يتم تنزيلها من على شبكة الإنترنت.

خاصة أنها متوافقة مع العديد من نظم نظام التشغيل الميكروسوفت ويندوز جانب اللعب على الاكس بوكس والبلاي ستيشن والاستمتاع مع الشديدة للواقع على الرغم من تصنيف تحميل لعبة Before We Leave ضمن الخيال العلمي التي يقوم اللاعب خلالها ببناء المستوطنات والبحث عنها المعادن الموارد والعديد من المهام الأخرى التي سوف يكتشفها اللاعب مع التنزيل والتثبيت على الجهاز الكمبيوتر.

تفاصيل داخل لعبة Before We Leave

القصه: عند تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر سوف يقوم اللاعب ببناء مدينة كاملة وجمع وإدارة الموارد لمساعدة المستوطنين على الإزدهار إلى جانب مشاركة البضائع بين ست أراضي مختلفة لكل منها قائد يعمل على تنمية مدينته، بالإضافة إلى مشاركة البضائع بين الكواكب المختلفة التي يمكن للاعب التواصل معها.

المهام: يتوافر مجموعة متنوعة من المهام التي يقوم اللاعب بتنفيذها، تتمثل المهام الأساسية في بناء المدينة وجمع وإدارة الموارد وإنشاء النظام الشمسي من مجموعة من الكواكب، ذلك وفقًا لسرعة اللاعب التي تتزايد وتتناقص على حسب القدرة على تنفيذ المهمات، والتغلب على التحديات التي سوف تواجه اللاعب خلال الأحداث.

بيئة اللعب: تدور الأحداث في مجموعة مختلفة من البيئات، تبدأ بست مناطق مختلفة على كوكب الأرض يختار اللاعب في البداية منطقة منهم حتى يعمل على تنميتها، بعد تنفيذ المهام عقب تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave سوف يتمكن اللاعب من الإنتقال إلى بيئات أخرى تتواجد خارج كوكب الأرض، حيث يمكن للاعب بناء سفينة فضائية والإنتقال وبناء مستعمرات في بيئات أخرى تتواجد على كواكب أخرى.

الأعداء: حراس المجرات هم أعداء اللاعب خلال الأحداث الذين يحاولون تحدي المستعمرات التي يتم بنائها، ولكن مواجهة هؤلاء الأعداء لا يتطلب أسلحة خلال هذه اللعبة، ولكن يتطلب التحايل على هذه المخلوقات التي تحاول إعاقة تقدم اللاعب وتتحدى المستعمرات التي يتم بنائها، لذلك فإن القدرة على إدارة الموارد وبناء النظام الشمسي هو الحل الوحيد للتخلص من هذه المخلوقات.

مزايا تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave

  1. متوافقة مع نظام الويندوز ويمكن تحميلها على أجهزة بمواصفات متوسطة.
  2. مجانية لا يتم دفع أي أموال لتنزيلها.
  3. تدعم العديد من اللغات منها اللغة الانجليزية.
  4. مناسبة لجميع الأعمار بداية من عمر سبع سنوات.
  5. لعبة بناء الحضارة متعددة اللاعبين كما يمكن لعبها سحابيا بدون الحاجة إلى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر.
  6. هناك بعض الأدوات التي يمكن شرائها والتوفير في الوقت ولكن هذا خيار اختياري.
  7. يمكن للاعب إقامة علاقات تجارية بين العديد من المستعمرات الأخرى التي يقودها لاعبين آخرين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave مجانًا
تحميل لعبة الحضارة Before We Leave للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Before We Leave للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Before We Leave مجانًا

فيديو عن لعبة Before We Leave



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بناء الحضارة Before We Leave للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جامدة وراءعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    بتلعب بحماس

    ردحذف