تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر واحدة من ألعاب الاستراتيجيات التي جذبت لها الملايين من اللاعبين حول العالم، حيث يعيش خلالها اللاعب على أحد الجزر والتي يخوض عليها المعارك تتميز بطريقة اللعب البسيطة والسهلة المليئة بالتحديات والإثارة والتي يدافع خلالها اللاعب عن مدينته وبرجه أمام الأعداء الذين يرغبون في الاستيلاء على مدينة اللاعب.

لذا يجب على اللاعب مواجهة مؤامرات الأعداء والمصاعب وأن يكون لديه الإستعداد على إيقاف هذه المؤامرات من خلال الإستراتيجيات التي سوف يعمل على وضعها خلال لعبة درامية مليئة بالتفاصيل والكثير من المعارك التي تحتاج إلى الذكاء ووضع الخطط والإستراتيجيات المناسبة لقوة الأعداء والتي يمكن أن تخلص اللاعب منهم.
تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر

لعبة Bad North لعبة الفيديو جيم المصنفة من ألعاب الاستراتيجيات التي تم تطويرها من خلال الشركة Plausible Concept من خلال السويدي أوسكارب حيث أن الاصدار الأول كان في عام 2018 لأجهزة البلاي ستيشن والاكس بوكس وفي نفس العام تم اصدار نسخة أخرى لأجهزة الميكروسوفت ويندوز.

كما تم إصدار نسخه في عام 2019 لأجهزة الهواتف المحمولة سواء لنظام الاندرويد أو نظام الاي او اس واستطاعت النجاح بشكل مميز وحصدت ملايين التحميلات على الأجهزة الإلكترونية المختلفة خاصة مع تركيز مطوري اللعبة على أسلوب اللعب المبني على التكتيكات في الوقت الفعلي.

حيث أنها يعتمد تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر بشكل كامل على صناعة الإستراتيجيات ووضع خطط بأساليب معينة يحاول من خلالها اللاعب مواجهة الفايكنج الذين يحاولون مهاجمته والسيطرة على الأرض التي يمتلكها، وفي نفس الوقت يحاول اللاعب بناء الوسائل الهجومية التي تساعده على توسيع مملكته والحصول على أدوات أخرى في مواجهة الاعداء.

تفاصيل داخل لعبة Bad North

القصة: سوف يستمتع اللاعب بالقصة التي تدور حول الفايكنج الغزاة الذين يهاجمون مملكة اللاعب ويقتلون الملك ويحاولون التخلص من الشعب واخلاء الجزيرة، ولكن سوف يمسك اللاعب بزمام الأمور ويحاول التخلص من الأعداء وصناعة الوسائل الدفاعية للشعب لمواجهة الفايكنج الذين يمتلكون قدرات خارقة وأسلحة غير تقليدية.

المكافآت: عبارة عن العملات المعدنية التي يكسبها اللاعب مع المهام التي يعمل على تنفيذها والتي سوف تساعده في شراء أدوات جديدة ومعدات يمكن من خلالها ترقية مملكته ولكن إذا تمكن الفايكنج من إلقاء المشاعل على المنازل وحرق المنازل بالكامل، فإن اللاعب لن يتمكن من كسب عملات جديدة ولا الحصول على الترقيات والذهاب الى مستوى أعلى.

الجنود: سوف يمتلك عقب تحميل لعبة Bad North من ميديا فاير اللاعب خلال الأحداث عدد مختلف من الجنود من الجنود أصحاب العضلات الضخمة، ولكل نوعية من الجنود مهام خاصة بهم مثل الجنود التي تقوم بتنفيذ التكتيكات والجنود المشاة، ويمكن أن يتم دمج الجنود لعمل قوة كبيرة وزيادة الطاقة، بحيث يتم الدخول للمعركة بأفضلية على الأعداء والقضاء عليهم.

الاستراتيجية: تعد الإستراتيجية هي المحك الرئيسي لمدى قدرة اللاعب على التغلب على الأعداء ولكن هذا يتطلب اكتشاف الجزيرة والبحث عن أماكن الضعف ومهاجمة الأعداء في الوقت المناسب والاتجاه الصحيح واستخدام الأسلحة المناسبة لنوعية الأعداء على حسب المرحلة وزيادة نوعية الجنود على مدى كفاءة الأعداء.

المراحل: تتضمن عدد كبير من المراحل حيث لكل مرحله جزيرة خاصة بها تزداد فيها التعقيدات وتحتاج إلى زيادة التركيز في وضع الاستراتيجية والتحكم الذكي في الوحدات والقدرة على تحريكهم من المواقع الدفاعية إلى الهجومية والعكس على حسب الجزيرة إلى جانب أن لكل مرحلة عدد من الأسلحة المغلقة التي لا تفتح إلا بالعملات.

مزايا تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر

  1. يتميز بأن احداثها تدور في العصور الوسطى وهي العصور المحببة للعديد من عشاق ألعاب الفيديو جيم.
  2. تحفة فنية تتميز بالجرافيكس والرسومات والصور ثلاثية الأبعاد التي حصلت على أعلى التقييمات.
  3. يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر مجانا أما على أجهزة المحمول سعرها لا يزيد عن 4 دولار.
  4. بيئات اللعب المتنوعة لجزر ساحرة لكل جزيرة شكل فريد وتصميم خاصة بها.
  5. التحكم الكامل في أدق التفاصيل مثل إمكانية تخصيص جنود بأشكال ابداعية للاعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر
تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة Bad North مضغوطة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Bad North للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع