تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد لعبة إطلاق النار التي تصنف من ألعاب منظور الشخص الأول وهي من الألعاب المميزة التي حققت نجاح كبير وهي من ألعاب العالم المفتوح التي يخوض خلالها اللاعب مجموعة من المغامرات الحربية باستخدام مجموعة من المعدات الحربية المختلفة.

تتبلور في السيارات العسكرية الجيب والطائرات الحربية الى جانب مجموعة كبيرة من الأسلحة مثل أسلحة القنص، وتتكون من فريقين الفريق الأحمر والفريق الأزرق حيث يمكن للاعب بمجرد تنزيلها اختيار أحد الفريقين وقيادة الجنود في المعارك المختلفة.
تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر

لعبة Ravenfield تم تطويرها من خلال "Johan Hassel" وهو مبرمج سويدي أطلق الإصدار الأول منها في عام 2017 متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز ونظام اللينكس والماك، وعلى الرغم من أنها تعد من الألعاب الحديثة إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير وذلك لأنها قدمت فكرة مختلفة ومتميزة نالت اعجاب محبي ألعاب الفيديو جيم.

حيث أن تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر تم اصدارها في البداية على منصة Steam وذلك كنسخة تجريبية ولكن الإصدار الرسمي للعبة كان في شهر مايو من عام 2017 وأصبحت في المتناول على أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني ولكن يمكن للاعب شراء بعض الأدوات التي توفر له في وقت اللعب ولكن هذا من الأمور الاختيارية وليس خيار اجباري.

كما أن أحد أهم المميزات في لعبة حرب الجيوش أنه يمكن للاعبين التعديل على كل تفاصيلها، حيث يمكن إضافة خرائط جديدة ومركبات وأسلحة ومميزات تناسب كل لاعب ولكن هذا يحتاج إلى الألمام بلغة البرمجة كما أن هناك وسائل عديدة للتحالف والتواصل بين اللاعبين على نظامها تجعل اللعبة اكثر إثارة وتحدي.

تفاصيل داخل لعبة Ravenfield

القصة: تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر مجانًا تدور أحداثها حول معارك حربية يدخل فيها اللاعبين بحيث يحاول كل لاعب الاستيلاء على عدد من المناطق الموجودة على الخريطة ومواجهة الأعداء والقضاء عليهم حيث أن هذا سوف يساعد اللاعب في اكتساب عدد من النقاط وتشبه بشكل كبير ألعاب مثل كول اوف ديوتي وBattlefield من حيث العمليات القتالية وطريقة كسب النقاط.

المهام: هناك تنوع كبير في المهام وأنماط اللعب منها اللعب الفردي والتحكم في الذكاء الاصطناعي فيما يطلق عليه خطة المعركة كما يوجد أوضاع اللعب الجماعية التي يتحالف خلالها اللاعب مع فرق أخرى بحيث يدخلون في مواجهات أمام فرق الأعداء وتعتمد بشكل كامل على اطلاق النيران وقتل الجنود والحصول على أسلحتهم لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط.

المراحل: يتم تمثيل مراحل والمستويات عقب تحميل لعبة الحرب Ravenfield من ميديا فاير بمجموعة من المربعات التي تتواجد على الخريطة حيث أنه كلما استطاع اللاعب الوصول إلى مربع على الخريطة فإن هذا يعني أنه انتهى من المرحلة السابقة كما يمكن استخدام أداة Steam Workshop والتي تتيح صناعة أفراد المجتمع بتصميمات من اللاعب إلى جانب تصميم خرائط وبعد التقاليد التي تصاحب مجموعات الجنود.

الأونلاين: يمكن لعبها مع لاعبين حقيقيين ولكن هذا يتطلب توافر اتصال مستمر بشبكة الإنترنت حيث يمكن للاعب الدخول في تحالفات لمواجهة جيوش الأعداء كما يمكن للاعب التطوير على الجيش وذلك من خلال الترقيات التي سوف يحصل عليها من خلال جمع النقاط عند تنفيذ المهام المطلوبة حيث أن هناك تنوع في الترقيات منها فتح أسلحة جديدة والحصول على معدات حربية أحدث تساعد في مواجهة الأعداء خاصة مع تطور الأعداء خلال جيمع المراحل.

مزايا تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر

  1. عدد كبير من المركبات الحربية التي يمكن للاعب استخدامها وترقيتها مع الأحداث.
  2. بالإضافة إلى الأسلحة المتنوعة التي يمكن للاعب استخدامها كما يمكن الحصول على أسلحة الأعداء.
  3. الخريطة التي تتواجد على الشاشة والتي توضح أماكن المهام التي يجب على اللاعب تنفيذها.
  4. التنوع في الانماط والمهام التي يقوم اللعب بتنفيذها والتي يمكن للاعب أن يختار بينها.
  5. وسائل تواصل بين اللاعب والحلفاء تسهل عليهم وضع الاستراتيجيات فيما بينهم.
  6. الحبكة الدرامية والحوارات بين الشخصيات التي تجعلها عبارة عن فيلم سينمائي أمريكي.
  7. مجانيه وخفيفة على أجهزة الكمبيوتر ويمكن لعبها على أجهزة بمواصفات متوسطة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر
تحميل لعبة الحرب Ravenfield من ميديا فاير
تحميل لعبة Ravenfield للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Ravenfield مجانًا
تحميل لعبة Ravenfield برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الحرب Ravenfield للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع