تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر من ميديا فاير ضمن ألعاب الفيديو جيم المميزة التي حققت نجاح رغم حدثتها، وهي لعبة مصنفة من ألعاب الاكشن والغموض التي يتقمص خلالها اللاعب دور شخص فاقد للذاكرة، ويمتلك بعض القدرات الخارقة منها التنبؤ بالمستقبل والقدرة على ابطاء الوقت ويحاول دائما قتل الأعداء بشكل سريع بدون أن يتعرض للضرب.

واستطاعت أن تحصل على عدد كبير من المراجعات الإيجابية، حيث تم الإشادة بطريقة اللعب وبالموسيقى والجرافيكس وبالواقعية التي قدمتها للاعبين مع انتقاد النهاية الصعبة والغامضة، كما حصلت على أفضل لعبة في عام 2019 مع جوائز عديدة حصلت عليها خاصة أنها لعبة مجانية ويتم تطويرها بشكل دائم.
تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر

لعبة Katana Zero التي تم اصدارها في عام 2019 من خلال المطور "Standar" الذي طور في السابق العديد من الألعاب المجانية مثل لعبة Tower Of The Heaven والذي عمل على تطوير لعبة Katana Zero، بحيث تكون لعبة تجارية واعتمد في تصميمها على قصة لا تتضمن حوارات شخصية كثيرة ومملة.

وبدأ التطوير على لعبة منذ عام 2014 مع استعانة المطور بالعديد من الفنانين ومصممي الموسيقى والمرئيات بهدف تطوير لعبة تلفت الإنتباه منذ اللحظة الأولى لها، كما تم إصدارها على العديد من نظم التشغيل مثل نظام الماك ونظام الميكروسوفت ويندوز وفي عام 2020 تم اصدار نسخة على جهاز الاكس بوكس بيعت حوالي نصف مليون نسخة.

وتعتمد تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر على التحكم في شخصية اللاعب القاتل الذي يستخدم القدرات الخارقة التي يمتلكها حتى يحاول استكمال سلسلة القتل للطبيب النفسي زيرو ويمكن للاعب التحكم في الشخصية بشكل كامل، حيث يمكن أن يجعله يركض ويقفز ويلتقط العناصر ويركل ويهاجم إلى جانب المراوغة والكثير من القدرات الأخرى.

تفاصيل داخل لعبة Katana Zero

القصة: عند تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر فإن أحداث القصة تدور داخل مدينه "نيو نوير" التي وقعت تحت صراع دام سبع سنوات ويظهر خلال الاحداث Subject Zero أحد قدامي المحاربين يعاني من فقد الذاكرة ولكنه يمتلك قدرات التنبؤ بالمستقبل ويقوم بتنفيذ عمليات اغتيال لتجار المخدرات التي يتم نسبها في وسائل الاعلام إلى قاتل يطلق عليه التنين.

المهام: هناك العديد من المهام التي يقوم بها اللاعب والتي تتمحور جميعها حول عمليات الإغتيال التي يتم تحديدها من خلال عدد من الشخصيات مثل الفتاة الصغيرة التي سوف يتعرف عليها اللاعب والطبيب النفسي صديق اللاعب، حيث تتميز بنظام شجر الحوار الذي يختار اللاعب خلاله الردود على المحادثات التي تتم بينه وبين الشخصيات الأخرى.

أوضاع اللعب: وفر مطور تحميل لعبة Katana Zero عدد متنوع من المستويات وأنماط اللعب التي تناسب جميع اللاعبين، حيث يوجد بعض المستويات السهلة التي تناسب الفئات العمرية الصغيرة ويوجد مستويات صعبة بأعداء مختلفين وبتحديات اضافية مثل مستوى "Speeddrun" الذي يتطلب من اللاعب استكمال المهام المطلوبة في وقت سريع مع خيارات تعديل سلوك العدو.

طريقة اللعب: تعتمد طريقة اللعب على تنوع كبير في طرق القتال سواء القتال اليدوي والركل بالقدم إلى جانب امكانية استخدام الأسلحة، بالإضافة إلى ابطاء الوقت الذي يمكن للاعب أن يستخدمه حتى يتوقع طريقة قتال الأعداء، ولكن هذا النظام لا يتم استخدامه بشكل دائم، ولكن يحتاج إلى ملء الطاقة من خلال تنفيذ مهام معينة.

التقييم: حصلت لعبة Katana Zero على تقييمات ايجابية خاصة باللعب السلس والسريع والتأثيرات الواضحة وعناصر التحكم المرنة وطريقة وضع تخطيط اللعب والإستراتيجيات التي يمكن من خلالها اكمال المستويات إلى جانب الغموض الذي يحيط بأجوائها وعدم وجود حشو في الأحداث.

مزايا تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر

  1. تتميز بالأحداث الصاخبة والسريعة التي تتطلب من اللاعب ضرورة مواكبتها.
  2. التطوير الدائم على الأحداث وعلى الشخصيات وطريقة اللعب والتحديات.
  3. التأثيرات البصرية والجمالية القديمة التي تشد وتجذب اللاعبين مع الرسوم المتحركة وتأثيرات الإضاءة.
  4. المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية التي تزيد من درجات الغموض والإثارة خلال الأحداث.
  5. تحولات الحبكة الدرامية للقصة متوازنة بشكل كبير مع المزج بين الهدوء ولحظات العنف بشكل مبهر.
  6. الادوات التي تساعد اللاعب في تنفيذ المهام منها الحوارات الشخصية التي يمكن أن يستنبط منها اللاعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Katana Zero من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Katana Zero من ميديا فاير
تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Katana Zero للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة خرافية من حيث كل شيئ جرافيك رائع و جيمبلاي رائع و قصة رائعة و نظام الاختيارات مذهل و يؤثر عليالقصة بشكل رهيب

    ردحذف
  2. لعبة اسطورية بنظام لعب جميل و قصة اجمل

    ردحذف