تحميل لعبة GTA Vice City Stories النسخة الاصلية مضغوطة

تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير للكمبيوتر متوفر مجانًا، حيث تعد جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز من الألعاب الرائعة التي يتم البحث عنها بشكل متكرر كل يوم، فهي أقوى لعبة اكشن ومغامرات يمكن أن تراها في حياتك، وهي واحدة من سلسلة العاب جاتا GTA الشهيرة.

استمتع مع لعبة GTA Vice City Stories بالقيام بالعديد من المشاجرات مع عناصر الشرطة ومع العصابات المختلفة، كما يمكنك الحصول على الكثير من الأموال والسيارات مقابل ذلك، كل هذا في مغامرات ممتعة وباستخدام الكثير من الأسلحة.
تحميل لعبة GTA Vice City Stories النسخة الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير

هي لعبة كلاسيكية من العاب جاتا، تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق عام 2007، وهي لعبة خاصة بسرقة السيارات ولكن هناك الكثير من المهام الأخرى بها، تم تطويرها من قبل شركة "Rockstar" المسؤولة عن تطوير سلسلة جاتا، وقد حققت نجاح يفوق جميع إصدارات لعبة جاتا سواء الأقدم منها أو الأحدث.

تعمل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز على جميع أجهزة الكمبيوتر كنظام رئيسي للتشغيل، حيث يمكنك أن تقوم بإجراء تحميل لعبة جاتا فايس سيتي ستوريز على جهاز الكمبيوتر برابط مباشر بكل سهولة ودون أن تحتاج إلى تحميل محاكي، ومن الجدير بالذكر أنها ذات حجم صغير يجعلها خفيفة على أنظمة الويندوز المختلفة.

يمكنك هذا الإصدار من ألعاب جاتا من أن تقوم بتخصيص الشخصية الخاصة بك، حيث أن شخصية البطل فيكتور يمكن لك أن تقوم بتحديد قصة الشعر المناسبة لها ولون البشرة والكثير من الأمور الأخرى، حيث أن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز توفر لك مجموعة من العناصر الخاصة بذلك والذي يمكنك الاختيار منها كما تشاء.

أصبحت الاشتباكات التي تتم بعد تحميل GTA Vice City Stories من ميديا فاير على قدر كبير من الواقعية وذلك بعد أن قامت الشركة المطورة بتطوير طريقة التصويب بحيث أصبحت دقيقة عن ذي قبل مما يمكن اللاعب من أن يقوم بإصابة العدو بسهولة، حتى في استخدام الأسلحة اليدوية أصبح القتال أيضًا أكثر واقعية من حيث الضربات وردود أفعال الأعداء وغير ذلك.

بالرغم من أنه تم إصدار هذا الجزء من سلسلة ألعاب جاتا منذ العديد من السنوات إلا أنه يعتمد على جرافيك ذو تصميم عالي الدقة لديه الكفاءة أن ينافس الكثير من الألعاب وليدة اليوم، فتصميم شخصية البطل على قدر كبير من الدقة، هذا بالإضافة إلى روعة تصميم المركبات والمباني ومختلف العناصر الأخري، وتعد هذه الأمور من أهم أسباب استمرار GTA Vice City Stories حتى الآن.

شرح جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

القصة: تدور القصة بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories بحجم صغير حول قصة جندي أمريكي، بعد أن كان مجند في الجيش تم القبض عليه وهو في منزلة الذي يمتلك فيه بعض أنواع المخدرات، هذا الأمر دفع البطل بعد ذلك أن يتجه إلى الشر ويقوم بالاشتراك مع العصابات المختلفة في عمليات السرقة والقتل والتهريب ومختلف الجرائم، بعد أن كان متورط في شحنات المخدرات ولا علاقة له بها، ويكون دورك هنا تقمص دور هذا البطل والذي يدعى "فيكتور فانس".

المهام: المهام التي تقوم بها هنا عديدة جدًا ويمكنك التعرف عليها بالتفصيل في جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز، فهناك المهمة الرئيسية وهي القيام بعملية سرقة السيارات والتي يترتب عليها القيام بمشاجرات عنيفة مع عناصر الشرطة والمجرمين، وهناك مهام القتل والتهريب وغير ذلك من المهام الإجرامية التي يستمتع بها الشباب.

التنكر: يمكنك أن تتنكر عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير في أي شخصية تريدها على حسب الموقع الذي توجد فيه، فيمكن التنكر في دور طبيب وهنا يتثنى لك القدرة على معالجة المرضى، أو يمكن أن تقوم بدور حارس الشواطئ لتقوم بإنقاذ كل من يحاول أن يلقى نفسه في الماء، وهذه يمكن اعتبارها مهام جانبية تزيد من مستوى الإثارة.

الأسلحة: في إطار الأسلحة داخل لعبة جاتا سيفت اوتو فايس سيتي ستوريز يتوفر لك نوعين من الأسلحة وكل نوع يضم مجموعة ضخمة، فالنوع الأول هو الأسلحة النارية، وهنا يمكن لك الحصول على بنادق ومسدسات واربجية والرشاش AK47، والكثير من الأسلحة الأخرى التي يمكن التعرف عليها والتي تستخدم في الإشتباكات من على بعد.

أما في الإشتباكات القريبة فهنا يوفر لك تحميل لعبة GTA Vice City Stories مضغوطة بحجم صغير مجموعة كبيرة من الأسلحة اليدوية التي تمكنك من ذلك، فهناك السكين والمنجل والساطور والمنشار الكهربائي وهناك عصا البيسبول والمطرقة وغيرهم من الأدوات، وهذه الأدوات لا تمكنك من الفوز إلا إذا كنت تعرف الاستراتيجية الخاصة باستخدام كل منها في المعارك.

تفاصيل داخل Grand Theft Auto - Vice City Stories

المركبات: تتنوع المركبات التي يمكن لك استخدامها داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز، فنجد هناك الكثير من أنواع السيارات العادية وسيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف، كما يتوفر لك مجموعة من أحدث أنواع الدراجات البخارية، وهناك أيضًا المروحيات، هذا قليل من كثير من المركبات الموجودة عقب تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير.

ساحة اللعب: ساحة اللعب هي مدينة خيالية مصممة على الطريقة الحديثة للمدن المعمارية بالدرجة التي تجعلك تشعر أن هذه المدينة واقعية، كما أن بيئة اللعب الخاصة بلعبة جاتا فايس سيتي ستوريز من نوع العالم المفتوح، وفي هذا النوع من البيئات يستطيع البطل أن يتحرك في أي مكان داخل المدينة طالما أنه بعيدًا عن خطر الأعداء، فالعدو هو الوحيد الذي يمكن أن يعيق طريقه.

البطل: البطل الذي تتولى دوره بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير هو "فيكتور فانس"، هذا البطل كان يعمل سابقًا في الجيش، لذا نجد أن لديه الكثير من القدرات التي لا يمتلكها أي شخص أخر داخل اللعبة، فالبطل يستطيع السباحة وقيادة كافة أنواع السيارات والطائرات، كما يستطيع أن يقوم باستخدام كافة أنواع الأسلحة النارية واليدوية، فالبطل هنا بطل خارق ولكن هذا أيضًا لا يستطيع أن يضمن لك الفوز إن لم يكن لديك مهارات عالية في اللعب.

العصابات: الجدير بالذكر في هذا الموضوع أن العصابات التي يمكنك أن تشترك فيها بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories مضغوطة بحجم صغير هي عصابات مستوحاه من أرض الواقع، فهناك عصابة السائقين وهناك عصابة أسماك القرش وعصابة دياز، هذا بالإضافة إلى عصابة الكوبيين والكثير من العصابات الأخرى الذي ستتعرف عليها بعد الدخول إلى اللعب، ومن الجدير أيضًا أن قوة هذه العصابات هي نفسها قوتها الموجودة عليها على الحقيقة.

اشتباكات الشرطة: يتمكن اللاعب من خلال لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز من أن يقوم بنشر الفوضى في المدينة، هذا الأمر يجعل الشرطة تنتبه له ومن ثم تقوم بمطاردته مما يؤدي إلى اشتباكات عنيفة بينه وبين عناصر الشرطة، وهذا جو مثير يرغب الكثير من محبي ألعاب المغامرات أن يعيش في أجواءه، حيث تقوم هنا بالعديد من المهام في نفس الوقت كالقيادة وإطلاق النيران.

مزايا تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

  1. كم هائل من الأسلحة المتنوعة اليدوية والنارية.
  2. العديد من المركبات التي يكون لك مطلق الحرية في قيادتها.
  3. وجود عديد من النقاط في مناطق المدينة يمكن أن تشتري منها المركبات المختلفة.
  4. يتمتع البطل الذي تتقمص دوره بقدرات خارقة.
  5. وجود عصابات من أرض الواقع.

صور عن لعبة GTA Vice City Stories

تحميل لعبة GTA Vice City Stories النسخة الاصلية
تحميل لعبة GTA Vice City Stories الاصلية من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA Vice City Stories الاصلية مضغوطة
تحميل لعبة GTA Vice City Stories النسخة الاصلية مضغوطة
تحميل لعبة GTA Vice City Stories النسخة الاصلية مجانًا

فيديو عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جميلة جدااااااا

    ردحذف
  2. مرحبا انا نزلت اللعبة بس مو راضية تفتح يمكن في عندي برنامج ناقص ممكن تقلولي كيف اشغلها

    ردحذف
  3. يا جماعة اللعبة عم تطلع fatal error كيف بدي احلها حدا يجاوبني امانة

    ردحذف
  4. اللعبة جميله جدا

    ردحذف
  5. ببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف
  6. gta vice city stories new

    ردحذف
  7. بيقول لي fatal error

    ردحذف
  8. ارجو ايجاد الحل

    ردحذف
  9. احلي برنامج

    ردحذف