شفرات جاتا 3 كاملة | تحميل برنامج جميع شفرات GTA 3 مجانًا

شفرات جاتا 3 كاملة نقدمها لكل محبي العاب جاتا، حيث يوجد في من خلال برنامج شفرات جاتا 3 العديد من الشفرات، مناه شفرة البنات يحبونك والطائرة الهليكوبتر وغيرها التى تتيح لكم إستخدام الكثير من الأدوات والمميزات الرائعة، ولكن لا يمكن الحصول على هذه الأدوات بشكل سهل إلا من خلال تحميل كلمات سر GTA 3 التي توفر لك الكثير من الامتيازات.

الآن مع برنامج شفرات جاتا 3 وهي عبارة عن أكواد تعل تلقائيًا بواسطة البرنامج والذي يمكنك من الحصول على الكثير من الأسلحة والقوة، كما تستطيع أن تتحكم في جو اللعب وفي الكثير من عناصر بيئة اللعب نفسها، فهذه الشفرات تمكنك من الوصول إلى أعلى المستويات والاستمتاع بجميع امتيازات جاتا 3.
شفرات جاتا 3 كاملة | تحميل برنامج جميع شفرات GTA 3

عن شفرات جاتا 3 كاملة للكمبيوتر

برنامج شفرات جاتا 3 هي عبارة عن مجموعة من الأكواد التي تتكون من رموز وحروف وأرقام وما شابه، ويكون كل شفرة منها خاصة بشيء معين كزيادة عدد الطلقات أو تسريع اللعب أو ما شابه، ويمكن عن طريق تفعيل تلك الشفرات أن تحصل على مختلف العناصر المتوفرة في لعبة GTA 3 والتي لا يمكن الحصول عليها إلا مع هذه الشفرات أو مع مجهود كبير من اللاعب.

لكي تحصل على امتياز معين لا بد أن تقوم بإدخال الكود الخاص به، وهنا نجد أن الكثير منا يخطأ في بعض الحروف والأرقام أثناء إدخال أي كلمة سر GTA 3، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أن الشركة المطورة قامت بتوفير برنامج يعرف ببرنامج الشفرات، هذا البرنامج يلخص جميع حروف ورموز الكود في ضغطه واحده على زر معين في لوحة المفاتيح، ولكي تستخدم هذا البرنامج وتحصل على الشفرة لا بد أن يكون مفتوح في نفس وقت اللعب.

من الجدير بالذكر أن شفرات جاتا 3 كاملة تكون متوفرة في هيئة مستويات، أي أنه يوجد هناك أكثر من شفرة للأداة الواحدة، كلما قمت بإدخال شفرة منهم تحصل على امتياز مختلف في هذه الأداة، فمثلًا في عنصر الشرطة يوجد مستويان من الشفرات، المستوى الأول هو شفرة تمنع الشرطة من مطاردتك والثانية تجعل الشرطة تتابعك بشكل دائم، وهكذا في عناصر الطقس والأسلحة وغيره.

شرح برنامج شفرات جاتا 3 للكمبيوتر

عند تفعيل شفرات جاتا 3 ستجد هناك ميزة رائعة في هذه الشفرات، حيث تجد أنه يمكن لك بكل سهولة أن تستخدم أكثر من شفرة أو تستخدم جميع الشفرات في نفس الوقت، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن تفعيل أي شفرة من هذه الشفرات لا يؤثر على الشفرات الأخرى، ولكن لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن إغلاق برنامج الشفرات أو الخروج من الجيم أو الخسارة في المستوى يعمل على إلغاء تفعيل جميع الشفرات بشكل تلقائي.

يمكن لك التحكم في السيارات من خلال شفرة جاتا 3 السيارة بأكثر من طريقة، فعلي سبيل المثال يمكن لك أن تجعل السيارات تطير وهذا أمر غير عادي بالنسبة للسيارات وذلك من خلال شفرة "Chittychittybb"، كما يمكن أن تفجر جميع السيارات دفعة واحدة من خلال شفرة "Bangbangbang" وبهذا يخلو الجو من السيارات، كما يمكنك التخلص من السيارات أيضًا عن طريق إخفاءها وجعل الدراجات هي المركبات الوحيدة الموجودة باللعبة من خلال شفرة خاصة.

تستطيع مع برنامج شفرات جاتا 3 أن تحصل على الكثير من العناصر بشكل وافر كالحصول مثلًا على دبابة أو الحصول على أسلحة كثيرة أو حتى أموال كثيرة، فكل عنصر من هذه العناصر له شفرة خاصة تمكنك من الحصول عليه، فمثلًا للحصول على دبابة قم بتفعيل شفرة "PANZER" واحصل على الأموال بشكل فائض من خلال شفرة "lfiwerearichman" أما للحصول على أسلحة كثيرة فهذا يتطلب تفعيل شفرة "Gunsgunsguns".

أمثلة على شفرات جاتا 3 كاملة

شفرة الطقس: عند التطرق للحديث عن شفرة الطقس في لعبة جاتا 3 لا بد أن تعلم أنه يوجد لها اكثر من مستوى، كل مستوى منهم يجعل الطقس يختلف، فعلي سبيل المثال يمكنك أن تلعب في جو ممطر من خلال شفرة "Ilovescotland" أو يمكن أن تلعب في جو ضبابي من خلال شفرة "peasoup" أما عن شفرة "likescotland" فتلك التي تجعلك تلعب في جو يسوده الكثير من الغيوم.

شفرة الشخصية: هذه شفرة مميزة من ضمن شفرات جاتا 3 للكمبيوتر، حيث تمكنك من إجراء بعض التعديلات على شخصية البطل الذي تقوم بدوره، وجديرًا بالذكر أن هذه الشفرة أيضًا يوجد لها أكثر من مستوى، حيث هناك المستوى الأول من الشفرة الذي يمكنك من القيام بتغيير ملابس البطل وهي شفرة "Ilikedressingup" أما عن المستوى الثاني فذلك الذي يمكنك من تغيير شخصية أو شكل البطل بالكامل وهي شفرة رائعة.

شفرة الفوضى: هي أحد أفضل الشفرات التي توفرها كلمة سر GTA 3 وهي كباقي شفرات جاتا 3 لها اكثر من مستوى، فهناك شفرة منهم تمكنك من أن تجعل الجميع في الشارع يقومون بمهاجمتك ومطاردتك بشكل مستمر مما يجعل جو اللعب مثير وذلك من خلال شفرة "Nobodylikesme" وأخرى تجعل جميع المارة في الشارع يتسمون بالعنف ويقومون بحمل الأسلحة وهذه شفرة يطلق عليها "weaponsforall".

شفرة الوقت والسحر: هذه الشفرة من شأنها أن تجعلك تتحكم في وقت اللعب، حيث يمكن من خلالها أن تقوم بالتحكم في سرعة اللعبة، فتستطيع أن تقوم بزيادة سرعة اللعبة من خلال تفعيل شفرة "Boooooring" وهناك شفرة السحر التي تجعل سيارة البطل تختفي بشكل شبه كامل، فلا يظهر من سيارة البطل سوي العجلات.

مزايا شفرات جاتا 3 للكمبيوتر

  1. يمكن لك أن تتحكم في الطقس الذي تلعب به مع شفرات GTA 3.
  2. القدرة على الحصول على جميع أنواع الأسلحة المتاحة من خلال شفرة خاصة.
  3. قدرات غير عادية للبطل مع شفرات جاتا 3 كقدرته مثلًا على الطيران.
  4. عدم تأثر اللاعب بالطلقات النارية التي تصيبه من قبل العدو.

صور عن برنامج شفرات جاتا 3

شفرات جاتا 3 كاملة | تحميل برنامج جميع شفرات GTA 3 للكمبيوتر
شفرات جاتا 3 كاملة | تحميل جميع شفرات GTA 3 للكمبيوتر
شفرات جاتا 3 كاملة | تحميل برنامج شفرات GTA 3
شفرات جاتا 3 | تحميل برنامج شفرات GTA 3
شفرات جاتا 3 | تحميل شفرات GTA 3

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل شفرات جاتا 3 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع