شفرات جاتا 10 GTA | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا عشرة

شفرات جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير، إستمتع مع برنامج شفرات جاتا عشرة الكلاب والبنات يحبونك وعدم الموت والماء وغيرها، حيث تعد هذه الشفرات أحد أهم المميزات التي تتيحها لعبة جاتا، فهي تمكنك من فعل حركات مليئة بالمغامرة والتحدي في جو مليء بالإثارة، فمنها ما يزيد من قوتك الدفاعية ومنها ما يزيد من أسلحتك، وغير ذلك الكثير والذي تتعرف عليه عقب تفعيل هذه الشفرات.

من اليوم يمكنك أن تقوم بجميع أنواع عمليات السرقة والقتل دون خوف على حياتك مع شفرات جاتا التي تضمن لك حياة الخلود، كما تمدك بعدد هائل من الأسلحة والمركبات وغير ذلك الكثير من الامتيازات الأخرى التي تجعل الاشتباك مع أي عناصر أخرى داخل لعبة جاتا عشرة أمر سهل للغاية.
شفرات جاتا 10 GTA | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا عشرة

عن شفرات جاتا 10 للكمبيوتر

شفرات جاتا عشرة ليست بالأمر الجديد على عالم التكنولوجيا، فقد صدر منها العديد من الإصدارات مثل شفرات جاتا 9 وغيرها، وقد تم إطلاقها من قبل شركة روكستار وهي نفسها الشركة التي تقوم بتطوير لعبة جاتا 10، وقد جاءت هذه الشفرات مختلفة بعض الشيء عن الإصدارات السابقة، حيث أصبحت تمنح امتيازات أكثر من أي وقت سابق.

وتكون الشفرات التي يمكنك الحصول من خلالها على إمكانات غير عادية عبارة عن مجموعة من الرموز والحروف والأرقام وما شابه، كل شفرة منهم أو كل كود خاص بامتياز معين، بمجرد تفعيل هذه الشفرة تحصل على هذا الامتياز، فمثلًا عن تفعيل شفرة الأسلحة تجد أنه أصبح بحوزتك كمية هائلة من الأسلحة المتطورة التي لم تكن لتحلم بها، وهكذا يكون الأمر على باقي الشفرات.

ويجب أن تأخذ في الإعتبار أن الكثير من شفرات جاتا 10 متشابه في الرموز والحروف المكونة لها قد يختلف في رمز أو رمزين فقط مما يجعل الأمر يحتمل بعض الخطأ عند إدخال الشفرة، لذا فقد تم توفير برنامج خاص بالشفرات، لا يتطلب منك هذا البرنامج أن تقوم بإدخال جميع رموز الشفرة بل تقوم بتفعيلها بضغطة واحدة مع شرط استمرار فتح البرنامج طوال فترة اللعب.

شرح شفرات جاتا عشرة

تمكنك أحد الشفرات الموجودة ضمن شفرات جاتا 10 عدم الموت من أن تعيش حياه أبدية، بمعنى أنه مهما نال منك الأعداء ومهما قاموا بإطلاق النيران عليك لا تتم إصابتك ولا يمكن أن تموت وتعرف هذه الشفرة باسم شفرة الخلود، وهذه شفرة مميزة حيث تجعلك تفعل ما في وسعك داخل جاتا من سرقة وقتل ومطاردة لعناصر الشرطة دون أن تخشى الموت ودون أن تفكر في كيفية حماية حياتك.

بالرغم من أن لعبة جاتا ترغمك على اللعب بشخصية واحدة إلا أن شفرات جاتا عشرة تفتح لك مجال واسع جدًا في اختيار الشخصيات، حيث أنك عندما تقوم بتحميل شفرة الشخصيات يصبح بإمكانك الإختيار من بين حوالي أكثر من خمسة أبطال مختلفين، لا يوجد بطل فيهم يشبه الآخر، وبالرغم من أن قدراتهم القتالية مختلفة إلا أن جميعها ذات مستوى عالي، ولا يقتصر الأمر في الشخصيات عند هذا الحد، بل تستطيع أن تقوم بتقمص أي دور تريده كدور الطبيب أو دور فتاه أو ما شابه.

عند القيام بتفعيل شفرات جتا 10 قد تجد أن لكل إضافة أكثر من شفرة، فمثلًا قد تجد أن للأسلحة حوالي أكثر من ثلاث شفرات مختلفة كل واحد منهم خاصة بشيء معين، فهناك واحده تمدك بالمزيد من الطلقات النارية وتمكنك من إعادة ملء خزنتك بالأسلحة، وهناك ما يمكنك من الحصول على أنواع متطورة من الأسلحة وهكذا.

أمثلة شفرات جاتا 10 GTA

شفرة الأسلحة: شفرات جاتا عشرة عديدة جدًا ولكن نعرض لك بعضها بإختصار، فعن شفرة الأسلحة فهي عده شفرات وليست شفرة واحده، جميع هذه الشفرات أفضل من بعضها، فعند الإنتهاء من تفعيل شفرات الأسلحة يصبح بإمكانك إعادة ملء خزائنك بالطلقات والذخيرة فور تفريغها، كما تستطيع بكل سهولة أن تحصل على أسلحة قناصة وقنابل من نوع خاص وديناميت واربجية ومولوتوف والكثير من الأسلحة الأخرى التي لا يمكن أن تملكها داخل جاتا بدون تفعيل الشفرات.

شفرة الطيران: قد يعتقد الكثير أن شفرات جاتا 10 الطيران هذه تقوم بإعطاء اللاعب طائرة ولكن الأمر أروع من ذلك بكثير، فبعد تفعيل شفرة الطيران ضمن حزمة شفرات جاتا عشرة تجد أنك تسطيع أن تجعل السيارات وليست الطائرات تطير فوق جميع المباني المرتفعة داخل المدينة في منظر مذهل، وهذا بكل تأكيد لا يتوافر لدى عناصر الشرطة ولا حتى العصابات الأخرى، مما يجعل أمر الفوز أسهل بكثير بالنسبة لك، هذا فضلًا عن مستوى المتعة الذي تستمتع به.

شفرة الفوضى: لا يقتصر دورك في لعبة جاتا 10 GTA بعد تفعيل هذه الشفرة في عمل شغب بالمدينة فقط، بل يتطور الأمر إلى أن تجعل جميع سكان المدينة يقومون بأعمال شغب مما يجعل الفوضى تنتشر، وما يترتب على هذا أن عناصر الشرطة لا تستطيع العثور عليك والإمساك بك، فبكل تأكيد سيفقدون السيطرة على جميع أرجاء المدينة، وبالرغم من أن هذا الأمر قد يبدو بسيط بالنسبة للبعض إلا أنه أمر مذهل عندما تجلس أمام جاتا عشرة وتشاهد الأحداث وكأنك تشاهد مشهد اكشن سينمائي رائع.

مزايا شفرات جاتا 10 للكمبيوتر

  1. يمكنك أن تعيش حياه أبدية.
  2. تستطيع أن تتخفي من عناصر الشرطة.
  3. يمكن أن يصبح لديك الكثير من المعجبات.
  4. إمكانية قيادة وامتلاك جميع أنوع السيارات.

صور عن شفرات جاتا عشرة

شفرات جاتا 10 GTA | تحميل جميع شفرات جاتا عشرة
شفرات جاتا 10 | تحميل برنامج جميع شفرات جاتا عشرة
شفرات جاتا 10 GTA تحميل برنامج جميع شفرات جاتا عشرة
شفرات جاتا 10 | تحميل جميع شفرات جاتا عشرة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل شفرات جاتا 10 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع