تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بين العاب السائق المجنون على موقعنا هو أمر يرغب الكثير من محبي عالم سباق السيارات أن يقوم به، حيث تقع لعبة السائق المجنون 3 الاصلية ضمن السلسلة الشهيرة كريزي تاكسي الخاصة بسباق السيارات، وهي إصدار متطور منها يختلف عن الإصدارات الأولى بشكل تام، فقط قم بتحميلها وستكتشف ذلك بنفسك.

احصل اليوم على الكثير من الأموال بعد الإنتهاء من تحميل لعبة كريزي Taxi 3 من ميديا فاير مضغوطة، التي تعد الأقوى والأشهر في عالم توصيل الركاب بسيارات التاكسي والتي تمكنك من أن تمتلك تاكسي خاص وتقوم بتوصيل الزبائن إلى الوجهات التي يريدونها كما يحدد الزمن، في جوء مليئ بالتحدي، سواء من خلال الوقت أو من خلال الطرقات أو غيرها.
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

لعبة Crazy Taxi 3 بين سلسلة ألعاب كريزي تاكسي التي نوفرها كاملة على موقعنا برابط اصلي وتنزيل مباشر ومجاني، وقد أتت بعد فشل الإصدار الثاني والذي تعرض للكثير من الانتقادات مما أدى بالشركة المطورة إلى العمل على تحسين جميع جوانب القصور في هذا الإصدار، وقد تم الإعلان عنه لأول مره في عام 1999 ليظهر في سوق الألعاب الإلكترونية عام 2000، أي أنها من الألعاب الكلاسيكية وهي من إصدار شركة سيجا.

في البداية كان يمكن تحميل لعبة Crazy Taxi 3 فقط على أجهزة البلايستيشن أو بلايستيشن 2بالأخص، ولكن مع التطورات المستمرة من شركة سيجا تم توفير نسخة من كريزي Taxi 3 تعمل على جميع أنظمة الويندوز كذلك أجهزة اي أو اس وأجهزة الاندرويد واكس بوكس 360 والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى، لذا فإن تحميلها يكون متوافر لك بشكل كبير جدًا.

وبالرغم من أن تطوراتها مذهلة جدًا إلا أنها تعمل على معظم أنواع الأجهزة المتواضعة، وذلك يرجع إلى أن حجم تحميل لعبة كريزي Taxi 3 من ميديا فاير الصغير والذي لا يتجاوز حوالي 100 ميجا بايت، فهي لا ترغمك على تفريغ مساحة كبيرة من جهازك مهما كان نوعه أو مساحته.

وقد تمت مراعاة العديد من الإضافات في هذه النسخة الحديثة منها إمكانية القيادة في الوضع الليلي بعد أن كان اللعب يتم فقط في وضع النهار، وهذا من العناصر الهامة التي زادت من واقعيتها، فلا يعقل أن سائق التاكسي يقود فقط في فتره النهار ولا يوجد سيارات تاكسي في الليل.

شرح لعبة Crazy Taxi 3

القصة: تدور الفكرة بعد تحميل لعبة Crazy Taxi 3 مضغوطة حول مهنة قيادة سيارات التاكسي ولكن في شكل سباق مع الزمن، حيث يكون مطلوب منك فيها أن تقوم بتوصيل زبون معين إلى المكان الذي يريد الوصول إليه في وقت قصير جدًا يحدده الجيم لك، فإذا نجحت في ذلك تحصل على أموال من قبل الزبون، وإن لم تنجح فإن الزبون سوف يغضب وينزل من التاكسي دون أن يعطيك أي أموال ومن ثم تخسر سمعتك بين الركاب ولا يركب معك أحد.

الشخصيات: لكي تكون واقعية وتشعر بذلك لا بد أن يكون هناك سائق يمثل دورك ويقوم بالقيادة، وفي هذا الإطار تتمكن من الاختيار من بين أربع شخصيات يختلفون عمن كانوا في الإصدارات السابقة، وتختلف الشخصيات عن بعضها أيضًا في الشكل وقصة الشعر وما شابه، ولكن الفوز هنا لا يعتمد على هذه الشخصيات فهي مجرد رسوم متحركة، بل تعتمد في الأساس على مهارة اللاعب نفسه.

المستويات: بعد تحميل لعبة Crazy Taxi 3 يكون متاح لك أن تلعب في أربع مستويات مختلفة أي أربع مدن مختلفة وهذا الأمر يجلب لك الكثير من المتعة لأنك لا تتحرك في نفس الأماكن في كل مرة، وتختلف كل مدينة عن أخرى مما يجعل الأمر يتطلب منك الكثير من المهارة للتعرف على الإستراتيجيات المناسبة للقيادة في كل واحدة منهم.

التحديث: بالرغم من أن تحميل لعبة كريزي Taxi 3 تحتوي على الكثير من التحديثات إلى أن هناك تحديث يعد هو الأفضل من بين جميع هذه التحديثات والذي طرأ على سيارة التاكسي نفسها، فبعد أن كانت سيارات التاكسي تعمل بشكل عادي تغيرت وأصبحت تعمل بشكل أتوماتيكي.

تفاصيل داخل تحميل لعبة كريزي Taxi 3

السيارات: سيارات التاكسي بعد تحميل لعبة Crazy Taxi 3 مضغوطة من سلسلة ألعاب كريزي تاكسي تكون مختلفة في الأنواع بعض الشيء ولكن هذا الإختلاف يكون في الشكل والتصميم فقط، أي أن سرعة المحرك مثلاً لا تختلف في سيارة عن أخرى، فالسيارة ذات السقف المفتوح تمتلك نفس سرعة السيارة ذات السقف المغلق، وكذلك لا تختلف سرعة السيارة الحمراء عن الخضراء ولا غيرها من الألوان.

بيئة اللعب: بيئة اللعب هنا من العالم المفتوح مثلها مثل الإصدار الأول من لعبة crazy Taxi حيث تكون جميع شوارع وأحياء المدينة متاحة للتحرك فيها أينما تشاء، وهذا الأمر هو الذي يفتح لك المجال في الفوز، حيث تستطيع اختصار الطريق من خلال الشوارع الضيقة وغيره والذي يمكنك التعرف عليها بعد ممارسة اللعب بعد تحميل لعبة كريزي Taxi 3 من ميديا فاير وتكون هنا البيئة تحاكي المدن الأوربية في التصميم المعماري.

الإرشادات: متاح لك بعد تحميل لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية مجموعة كبيرة من الإرشادات التي تساعدك في اللعب خاصة وإن كنت لاعب مبتدئ، فمثلًا هناك سهم في بداية اللعب يوضح لك الراكب الذي يريد أن يركب معك، ثم يتحول هذا السهم بعد ركوب الزبون إلى سهم يوضح لك الاتجاه الذي لا بد أن تسلكه لكي تصل إلى الوجهة التي يريدها هذا اللاعب، كما أن إرشادات الاتجاهات هذه لا تكون مجبر على أن تلتزم بها إذا كنت تعرف طريق.

ضوابط اللعب: بالرغم من أنك لا تكون مجبر على الإلتزام بقواعد المرور إلا أن هناك التزامات يفرضها عليك إرضاء الجمهور، حيث أنك لا بد أن تتجنب التصادم مع السيارات الأخرى ومع المباني لأن هذا يهدد سلامة الراكب ومن ثم يرفض الركوب معك مرة أخرى، فالنجاح في إتمام المهام هنا ليس بالأمر اليسير، فهو محكوم بالزمن وفي نفس الوقت سلامه الراكب.

مزايا تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر

  1. ذات حجم صغير لا يتجاوز 135 ميجا بايت.
  2. مدن أكثر واقعية في التصميم والشكل عن زي قبل.
  3. تمتاز لعبة كريزي Taxi 3 بأن بيئة اللعب فيها من العالم المفتوح.
  4. القدرة على اختيار الشخصية المناسبة لك.
  5. أشكال وألوان مختلفة للسيارات وتصميمها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية من ميديا فاير
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تمااااااااااااااااااااااااااااااام

    ردحذف
  2. اجمل العاب والله

    ردحذف
  3. شكراً أحلا موقع ده ولا ايه

    ردحذف
  4. اجمل العاب

    ردحذف
  5. العاب الايام الجميلة

    ردحذف
  6. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

    ردحذف
  7. شكرا على مجهودكم

    ردحذف
  8. موقع محترم وفيه مصدقيه

    ردحذف
  9. اجمل لعبة في العالم

    ردحذف
  10. جميلة جدا

    ردحذف
  11. شكرا جدا فرحتوني انا عارفه انكم تعبتوا كتير بس شكراااااا

    ردحذف
  12. بتحمل بسرعه وحلوه جدا

    ردحذف