تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم لعبة كريزي تاكسي النسخة المحسنة، تحميل لعبة التاكسي المجنون نسخة البلايستسشن الآن للكمبيوتر، تعد من أكثر التحميلات على الإطلاق التي يتم البحث عنها بمعدل كبير جدًا، فهي واحدة من أقوى وأحدث ألعاب التسلية والمغامرات، وليس هذا فحسب، بل يمكن أن نعتبرها أيضًا واحدة من ألعاب المحاكاة نظرًا لأنها تحاكي مهنة قيادة سيارات الأجرة.

انطلق مع لعبة التاكسي المجنون Taxi Chaos بسرعة تفوق الخيال في جميع الشوارع وفوق جميع الأماكن بعد تحميل لعبة تاكسي كايوس الأروع والأقوى في عالم ألعاب الفيديو، فهي ليست كباقي ألعاب التاكسي التي تتطلب منك الإلتزام بالقواعد المرورية والكثير من الالتزامات الأخرى.
تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر

لعبة التاكسي المجنون Taxi Chaos واحدة من أحدث ألعاب سباق السيارات، فقط تم إصدارها فعليًا لأول مرة في عام 2021، حيث تم تطويرها من قبل "Team6 Game Studios" الشهير لتتصدر جميع الألعاب من نفس النوع، وقد قامت بنشرها شركة "lion castle entertainment"، وقد حازت هذه الشركات على شهرة واسعة جدًا بعد النجاح المبهر والغير مسبوق الذي حققته تاكسي كايوس.

النظام الرئيسي الذي تعمل علية لعبة Taxi Chaos هو مايكروسوفت ويندوز، وهذا لا يعني أنها تعمل على هذا النظام فقط، بل تدعم الكثير من أنظمة التشغيل مثل نظام بلايستيشن 4 و5 ونظام تشغيل نينتندو سويتش، هذا بالإضافة إلى إمكانية عملها على أجهزة اكس بوكس وان.

وتدعيمها لجميع هذه الأنظمة يجعل تحميل لعبة Taxi Chaos من ميديا فاير التى نتيحها الآن مجانًا متاح لجميع الأفراد أو على الأقل معظمهم بشكل يسير على أي نظام تشغيل، ولكن الجدير بالذكر أيضًا أنه وبالرغم من أنه قد تمت إتاحتها للعديد من أنظمة التشغيل إلا أنها تحتاج فى نظام الويندوز إلى توافر نسخة 10 بنظام 64 Bit.

منذ الوهلة الولى التي تعقب حصولك على هذه النسخة وبدأ استخدامها على جهازك سوف ترى شخصيات جديدة وسيارات مختلفة تمامًا وفي قمة التطور عما كانت عليه السيارات في لعبة كريزي تاكسي القديمة حتى بإصداراتها الثلاثة، فتعد لعبة Taxi Chaos هي البديل الأمثل للعبة كريزي تاكسي ولكن بصورة أكثر تطور وأكثر تحرر من الكثير من القيود الموجودة في هى النسخة القديمة.

شرح تحميل لعبة التاكسي المجنون

القصة: الفكرة لا تختلف كثيراً عن فكرة كريزي تاكسي القديمة، حيث أنه مهمتك تتمحور فى توصيل الزبائن إلى أي مكان يريدونه في الوقت المحدد، حيث يركب معك الزبون ويطلب منك أن تقوم بتوصله إلى مكان معين في وقت محدد، إذا نجحت في القيام بهذه المهمة ربحت المال والزبون كزبون مستمر.

أما إذا تجاوزت الوقت المحدد فسيحدث نفس رد الفعل من قبل الراكب، حيث أن الراكب سينزل من التاكسي ويمتنع عن دفع الأجرة ومن ثم تصير سمعتك سيئة بين الزبائن ولا تكسب أي أموال، ومن الجدير بالذكر أنه يكون متاح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من سيارات التاكسي.

أنماط اللعب:
بعد تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر ستجد أكثر من نمط للعب تمت إضافته، حيث أنه تحتوي على ثلاث أنماط لعب مختلفين، نمط لعب "كلاسيكي" ونمط لعب "اركيد" ونمط آخر "حديث" وكل نمط منهم يتمتع بعدد من المميزات المتنوعة التي تجعله مختلف عن الآخر.

فمثلًا في النمط الكلاسيكي يتم تحديد الوقت للاعب، حيث يكون السباق فى هذا النمط وهو الذى يفضله البعض مبنى على توصيل أكبر عدد ممكن من الزبائن في الوقت المحدد، وهذا يختلف عن وضع الاركيد الذي يكون فيه الوقت مفتوح وتقوم فيه بتوصيل عدد الزبائن الذي تريدهم.

التدريب: هناك نمط خاص بعد تحميل لعبة التاكسي المجنون الجديدة يمكنك من أن تتدرب على القيادة ويعرف باسم "Free Roam" فهذا النمط يمكنك من أن تقوم بتدريب نفسك لمعرفة الطرق المختصرة والغير معروفة في شوارع المدينة بحيث تكون بعيد عن أعين الشرطة، كما تكون أيضًا بعيدًا عن الازدحام المروري المختلف، ومن الجدير بالذكر أن نمط التدريب هذا غير مقيد بوقت معين.

تفاصيل داخل لعبة Taxi Chaos

الشخصيات: كما نعلم جيدًا أنه لا بد من وجود شخصية تمثلك على أرض اللعب وتقوم بقيادة التاكسي وفق تعليماتك بالطبع عقب تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر من ميديا فاير، وفي هذا الإطار تتيح لك لعبة Taxi Chaos شخصيتين مختلفتين لتختار بينهم، وذلك حتي تكون هناك درجة عالية من الواقعية.

الشخصية الأولى هي شخصية "فيني" والتي تقوم بالقيادة وفقًا لخبراتها، حيث تكون هذه الشخصية على دراية كاملة بجميع الطرق المختصرة في المدينة فتتمكن من إيصال الزبائن بشكل أسرع، أما شخصية "كليو" فهي تعتمد على القيادة بطريقة جنونية لا تنظر فيها إلى أي شيء أمامها، فقد تسوق فوق المباني والشوارع الضيقة وغيره.

مدينة اللعب: بالرغم من أن مدينة اللعب التي تجدها بعد تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر مضغوطة هي مدينة خيالية إلا أنها مصممة بطريقة تحاكي المدن الواقعية إلى حد كبير وخاصة مدينة نيو يورك الأمريكية، وتستخدم فيها ألوان مبهجة خاصة للأطفال الذين يفضلون هذه الألوان في ألعابهم.

حيث أنه يوجد بداخل مدينة "New yellow" الخيالية جميع أنواع الشوارع الضيقة والواسعة والمباني المرتفعة والشركات وناطحات السحاب ومختلف المباني الأخرى، كما لو كانت مدينة واقعية فعلًا على أرض الواقع، وتمت مراعاة وجود الأعلام الأمريكية على بعد هذه الأماكن نسبة إلى المدينة التى تتجول فيها بالتاكسي الخاص بك.

المهام الإضافية: هناك بعض المهام الإضافية التي تمكنك من الحصول على المزيد من الأموال عند القيام بها بعد الإنتهاء من تحميل لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر، فقد تقوم بمهمة التقاط الطرود وقد تقوم بتوصيلها إلى أماكن معينة، كما يمكن أن تقوم بتوصيل عدد أكبر من الزبائن في وقت قليل وهذا أيضًا يجعلك تحصل على المزيد من الأموال.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Taxi Chaos توضح لك الطريق عن طريق سهم إشارة موجود على الشاشة، ولكن مع التدريب المستمر وإتمام المزيد من المهام الإضافية والتدريبة يمكنك أن تستغني عن النظر إلى هذه الاسهم، حيث أنك سوف تكون على دراية بعد تحقيق نتائج جيدة من حيث سرعة وأمان التوصيل.

مزايا تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر

  1. متوفر أنواع وموديلات التاكسي يمكنك الإختيار بينها.
  2. وجود شخصيتين يمكنك أن تختار المناسب منهم ليمثلك بقايدة التاكسي المجنون.
  3. نمط "Free Roam" الذى يمكنك من التدريب المستمر حتى الإتقان خاصة في حالة كونك مبتدئ.
  4. أنماط اللعب مختلفة في قوانينها ومختلفة أيضًا في درجة الصعوبة.
  5. مدينة لعب مصممة على الطراز الحديث تجد فيها جميع أنواع المباني بنفس الألوان الموجودة على الطبيعة.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Taxi Chaos للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شرح تثبيت اللعبه ياادمن

    ردحذف
  2. اجمل لعبه

    ردحذف
  3. رائعة جداااااا شكرا

    ردحذف
  4. ايش متطلبات اللعبة

    ردحذف
  5. كيف تنزيل لعبه

    ردحذف
  6. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احا

    ردحذف
  7. هده العبة مش عدية تبلك خفيفة لكنها تتحمل 1gB

    ردحذف
  8. اسلام عليكم

    ردحذف
  9. رائع جدا

    ردحذف