تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر من ميديا فاير تعليق عربي

  • ،
تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير هو مطلب الكثير من عشاق العاب بيس والعاب كرة القدم في العموم، حيث تعد لعبة PES 2012 مع التعليق العربي من بين أجمل العاب الفيديو لكرة القدم حتى الآن، فتعد بيس 2012 الوحيدة التي تمكنك من حوض مباريات واقعية كاملة في عالم افتراضي، فعنصر المغامرة هو المسيطر على أجواءها، إنها حقًا رائعة ولا بد أن تقوم بتجربتها.

سارع الآن بإجراء تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر بحجم صغير من ضمن العاب كرة القدم المثيرة لكي تحقق الهدف المنشود والحلم الذي تطمح به وتقوم بتكوين فريق يعد من أقوى الفرق العالمية في رياضة كرة القدم أو ربما يصبح هو الأفضل على الإطلاق لتخلو له ساحة اللعب بلا منافس، فمهمتك داخل بيس 2012 ليست بلأمر اليسير على الإطلاق.

الكثير من التطورات والاضافات الجديدة يمكنك أن تراها في برو إفولوشن سوكر 2012، فتطهر بمظهر يختلف تمامًا عن الإصدارات الأولى منها، فقد امتدت هذه التطورات لتشمل تصميم اللاعبين والملعب والكثير من التحكمات الأخرى التي تمت إتاحتها للاعب.
تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

عن تحميل بيس 2012 للكمبيوتر

بيس 2012 تعد لعبة كرة قدم شهيرة جدًا وهي أحد إصدارات سلسلة ألعاب بيس أو برو إفولوشن سوكر كما يعرفها البعض، وقد تم إطلاقها لأول مرة لتتصدر عالم ألعاب كرة القدم في عام 2011، وهي أحد أشهر إنجازات شركة الألعاب المعروفة "كونامي" والمسؤولة عن تطوير هذه السلسلة كاملة، وبالرغم من إصدار العديد من النسخ من سلسلة بيس بعد PES 2012 إلا أنها كانت وما زالت تحتل مكانة خاصة في عالم الألعاب وفي قلوب الجماهير.

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير فيجب أن تعلم ما هي الإصدارات التي تدعمها، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنها تعمل على أكثر من نظام تشغيل، فيمكن تحميلها على الاندرويد، كما يمكن تحميل بيس 2012 من ميديا فاير على مايكروسوفت ويندوز، كما تدعم أيضًا العديد من أجهزة البلايستيشن مثل بلايستيشن بورتابل وبلايستيشن 3 وغير ذلك.

تعد بيس 2012 من ضمن الألعاب الفردية التي تلعب فيها ضد الذكاء الاصطناعي، وقد يعتقد الكثير أن اللعب بهذه الطريقة قد يكون ممل أو تقليدي، ولكن الذكاء الاصطناعي عقب تحميل لعبة بيس 2012 مضغوطة بحجم صغير برابط واحد لم يسبق ووجد له مثيل، فحركة اللاعبين التابعين لفريقك لا تختلف عن حركات اللاعبين الذي يتولاهم الذكاء الاصطناعي مما يجعل اللعب أكثر إثارة.

ومن الأشياء الأكثر روعة داخل تحميل بيس 2012 أنها توفر نمط التدريب، وهذا يمكنك من تدريب لاعبيك على كافة التكتيكات الخاصة برياضة كرة القدم إلى أن تصل بهم إلى حد الاحتراف، والمميز في خاصية التدريب هذه أنها غير مقيدة بزمن محدد ولا مقيدة بنوع معين من التدريب، فأنت من تختار التدريب المناسب لفريقك.

شرح لعبة PES 2012

القصة: بيس هي لعبة كرة قدم تتمحور فكرتها حول خلق فريق كرة قدم يستطيع أن يكون الأفضل والأقوى من بين جميع فرق العالم، حيث أنك بمجرد تحميل بيس 2012 للكمبيوتر مضغوطة تبدأ في إختيار تشكيلة فريقك لتبدأ بعدها في العمل على تدريب الفريق لكي يكون على أتم الإستعداد لخوض المباريات المختلفة، وتبدأ بعد ذلك في الإشتراك في البطولات المختلفة لتفوز بها.

الأندية: يوجد عقب تحميل لعبة PES 2012 للاندرويد عدد كبير جدًا من الأندية الواقعية المرخصة المشهورة والتي تضفي مظهر واقعي، حيث أنك فى بيس 2012 وتقوم بإستعراض الأندية تجد داخلها نادي برشلونة والدوري الإيطالي، كما تجد أيضًا ريال مدريد وغيره من الفرق الأخرى، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تجد الكثير من الأندية الأخرى ولكن غير مرخصة، كما أنها تحتوي تحمل أسماء أخرى غير المتواجدة عليها في الطبيعة.

الملاعب: بخلاف الإصدارات الأخرى ستتعرف بعد تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير على عدد هائل من الملاعب يصل لحوالي 30 ملعب مختلف، ومن الجدير بالذكر أن الملاعب هي نسخة طبق الأصل من الملاعب في الواقع سواء في الألوان أو في التصميم، فنجد فيها العشب الأخضر كما لو كان هو في الواقع، ومن أمثلة أشهر الملاعب داخل بيس ملعب سان سيروا وملعب سانتياغو وهناك الكثير من الملاعب الأخرى والتي لا تقل أهمية عن هذه الملاعب.

الفريق: عند الإنتهاء من تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر بحجم صغير والبدء في إنشاء فريقك الخاص تجد أن بيس تترك لك مطلق الحرية في إختيار تشكيلة فريقك، وتقوم بعد ذلك بإختيار اللاعبين بناءًا على قدراتهم ومهاراتهم الكروية ووزنهم وغير ذلك الكثير من المعايير، كما يمكنك إختيار قصة الشعر وشكل اللاعب، ولا يقتصر الأمر على هذا فقط بل يمكنك أن تحدد من سيكون في الاحتياطي ومن سيخوض المباراة ومن سيخوض المبارة الأخرى.

التعليق: ستجد عقب تحميل بيس 2012 مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير يوجد التعليق باللغة العربية واللغة الانجليزية وبعض اللغات الأخرى، وفي هذا الإطار نجد أن التعليق يتم عن طريق جمل تعليقية تتماثل مع الأحداث التي تقع على أرض الملعب، ومن الجدير بالذكر أن هذه التعليقات يوجد الكثير منها من الجمل التعليقة التي تقال في المباريات الواقعية، وقد قامت كونامي بإضافة العديد من المعلقين المعاصرين في الفترة الأخيرة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة PES 2012 للكمبيوتر

البطولات: في إطار البطولات تمكنك بيس 2012 من أن تقوم بإنشاء بطولة خاصة من البداية حتى النهاية وتكون أنت المتحكم الوحيد مع الجهاز في اختيار المشاركين في هذه البطولة، وقد تصل عدد الفرق المتنافسة بها لحوالي 18 فرقة مختلفة تكون أنت مسؤول عن لعب فريقك الخاص ويتولى الجهاز أو الذكاء الاصطناعي الفرق الأخرى، وللمزبد من الواقعية يتم منح الفريق الفائز الكأس في أجواء إحتفالية رائعة تشبه الواقع.

حركة اللاعبين: إذا كنت قد جربت اللعب في الإصدارات السابقة من ألعاب بيس ستتفاجئ عند تحميل بيس 2012 للكمبيوتر بحجم صغير، حيث تجد أن حركة اللاعبين هنا مختلف تمامًا، فتكون حركة اللاعب ورد فعله اتجاه أي شيء واقعي جدًا، كما أنه كان سابقًا يتم تفسير الإشارات بشكل خاطئ أما الآن فعندما تقوم مثلًا بإعطاء اللاعب إشارة للتحرك للأمام فإنه يتحرك للأمام وهكذا على صعيد جميع الإشارات، كما أن إستجابة اللاعبين للإشارات أصبحت أسرع بكثير عن ذي قبل.

التحكمات: لا بد أن تعلم عند تحميل لعبة PES 2012 مضغوطة لا يقوم أي لاعب بإصدار حركة معينة إلا عن طريق إستلام إشارة منك، ولا يقتصر الأمر في التحكمات داخل الملعب فقط، بل يمكنك على سبيل المثال أن تسمى اللاعب بالاسم الذي يناسبك وتكلفه بالدور الذي تريده أنت وليس الذي يريده هو، هذا بالإضافة إلى القدرة على التبديل بين اللاعبين في أي وقت وقد يتطور الأمر إلى أن يصبح بإمكانك اختيار الحكام والمعلقين الذي تريدهم، وستكتشف الكثير من الأمور الأخرى بعد تحميل بيس 2012 من ميديا فاير.

الطقس: تظهر عناصر الطقس جليًا عند تحميل لعبة بيس 2012، فقد تجد اللاعبين في بعض الأحيان يلعبون في أجواء ممطرة أو أجواء توجد بها رياح أو عواصف شديدة وفي بعض الأحيان الأخرى تكون الأجواء مشمسه، وقد يرى بعض الأفراد أن هذه الأشياء أشياء غير مهمة ولكنها في حقيقة الأمر تضفي الواقعية على جو اللعبة وتجعل اللاعب يتعمق في أجواء اللعب وخاصة فئة الشباب الذين يفضلون دائمًا الواقعية.

حارس المرمى: تم تعزيز القوي الدفاعية لدى حارس المرمى بشكل كبير جدًا، حيث أصبح من الأمور الصعبة أن يتم إدخال هدف في فريقك وحارس المرمى موجود، ولكن المهم في هذا الأمر أن PES 2012 تمنحك اليوم حرية أكبر في التحرك في الملعب، ومهارتك في كرة القدم والتفكير السليم هو الذي يجعلك تقوم بقيادة حرس المرمى بطريقة فعالة.

مزايا تحميل بيس 2012 للكمبيوتر

  1. عدد لا نهائي من الأندية المرخصة والغير مرخصة بالإضافة إلى الفرق الوطنية.
  2. مستوى تحكم عالي في جميع العناصر داخل لعبة Pro Evolution Soccer 2012.
  3. القدرة على إنشاء بطولة كاملة تعتمد على مباريات الإقصاء.
  4. ملععب مصممة بطريقة احترافية.
  5. إمكانية تخصيص وقت المبارة والطقس وَغير ذلك.
  6. يمكن تحميل بيس 2012 من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير.

صور عن اللعبة

تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي
تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر مع التعليق العربي
تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير مع التعليق العربي
تحميل بيس 2012 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر الاصلية

فيديو عن لعبة PES 2012



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل:Windows XP SP3 / Vista SP2 / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium 4
  3. رام: 1 GB
  4. المساحة الفارغة: 6.5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل بيس 2012 PES للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبه جامده جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. واااااااو لعبة راءعة

    ردحذف
  3. بيد احمل PSE2021

    ردحذف
  4. مممممممممممممممممممم

    ردحذف
  5. متقدرشكامل تلعب

    ردحذف
  6. لعبة رووووووووووعة

    ردحذف
  7. لعبة روووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  8. اللغه روسي ليه

    ردحذف
  9. راني عاد نتيلي شارجي فيها ودرك انشوف

    ردحذف
  10. العبة رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوعة

    ردحذف
  11. راح نطلعها ونشوف

    ردحذف
  12. لعبة رائعة

    ردحذف
  13. لاؤلالا ؤرؤؤلارلارتالاةىلاىرتا

    ردحذف
  14. واوووووووووووووووووووو

    ردحذف
  15. انها لعبة رائع

    ردحذف
  16. زواحمءبن

    ردحذف
  17. موقع اسطوري حملت كل شئ منو

    ردحذف
  18. Good جيد جدا

    ردحذف
  19. ياجماعه اللعبه شغاله علي ويندوز xp

    ردحذف
  20. واووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  21. يا جماعةالعبة مليون من مليون ومن مليار من مليار

    ردحذف
  22. بس في مشكلة وهيا ان بدوس على سطب اللعبة وبدوس على الزر الي هو تحت في سطب بعديها بلائي صفحة تانية بلائي زرالتسطيب مخفي

    ردحذف
  23. ممتززززززززززززززززززز

    ردحذف
  24. العبه جميلة

    ردحذف
  25. العبه جميلة

    ردحذف
  26. لعبة روعة جداااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  27. اللعبة مش رضي تنزيل

    ردحذف
  28. افضل لعبه في التاريخ

    ردحذف
  29. موقع ممتاز

    ردحذف
  30. كله تمام

    ردحذف
  31. لعبة جميلةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  32. لعبه روووووووووووعه

    ردحذف
  33. لعبة مجنونة

    ردحذف
  34. العبة روعة الله يخليك لينا

    ردحذف
  35. لم اعرف طريقة التحميل على الكمبيوتر

    ردحذف