تحميل بيس 2011 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تثبيت

  • ، ،
تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل بيس 2011 PES بدون تثبيت مجانًا، أنتم الآن أمام برو إفلوشن سوكر 2011 كأفضل لعبة كرة قدم يمكن أن تستمتع بها بحجم صغير دونًا عن جميع ألعاب الفيديو الأخرى، فيمكن اعتبار اللعبة من ألعاب المغامرات وليست كأي مغامرات فهي مغامرات من عالم خاص لمحبي رياضة كرة القدم.

ماذا تنتظر بعد الآن، قم على الفور بإجراء تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر بين العديد من العاب بيس وكرة قدم على منصتنا لكي تحقق الحلم الذي تطمح فيه وتكون مالك أقوى فريق كرة قدم في العالم، ومن ثم تهتف جميع الجماهير باسم فريقك، فكل ما عليك هو الإستمرار والتركيز على تحسين أداء جميع أعضاء فريقك وإلا ستكون الخسارة.

ولا يمكننا القول بأن هناك أي لعبة فيديو من نفس الفكرة التي تقوم عليها هذه النسخة وهي لعب كرة القدم يمكنها أن تنافس PES 2011 محور حديثنا اليوم، فقد فاقت دقتها الخيال إلى أن أصبح لعبها إدمان لدى الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية، فهي تفسح لك المجال لإظهار قدراتك ومهاراتك في كرة القدم.
تحميل بيس 2011 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تثبيت

عن تحميل بيس 2011 للكمبيوتر

برو إفلوشن سوكر 2011 هي أحد الإصدارات المتطورة من السلسلة الشهيرة بيس والتي تم إطلاقها بعد تصليح العيوب التي كانت تشوب الأجزاء السابقة، وقد تم إطلاق تنزيل بيس 2011 لأول مرة في عام 2010، وتعد شركة "كونامي" هي الشركة المطورة لهذا الجزء ولجميع أجزاء سلسلة العاب بيس، وقد حققت نجاح واسع وغير متوقع حتى من قبل مطوريها.

ومن أكثر الأشياء المميزة عقب تحميل بيس 2011 بالدوري المصري مجانًا أنها تدعم الكثير من أنظمة التشغيل ولا تقتصر على نظام واحد فقط، حيث يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وكذلك إصدارات الاندرويد، كما يمكنك أن تستمتع بها أيضًا على أجهزة اي أو اس، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل يتوفر منها نسخة تعمل على جميع إصدارات بلايستيشن 2 وبلايستيشن بورتابل.

كباقي سلسلة ألعاب برو إفلوشن سوكر تدعم بيس 2011 نمطي اللعب الجماعي والفردي، حيث يمكنك أن تستمتع باللعبة دون الحاجة إلى أي أحد معك، لذا هي الحل الأمثل لقضاء أوقات الفراغ، أما عن النمط الجماعي فهو الأفضل بالنسبة لي وبالنسبة للكثير من محبي ألعاب الفيديو، حيث يكون اللعب أكثر إثارة لأنك تواجه فرق وأندية تابعة لأصدقائك بعكس النمط الفردي الذي تواجه فيه فريق الذكاء الاصطناعي.

وعند الحديث عن التحسينات التي تم إضافتها والتي تجدها بعد تحميل بيس 2011 للكمبيوتر برابط واحد ميديا فاير فإن حديثنا يطول، حيث تم التحسين على مظهر اللاعبين أصواتهم وجميع الأشياء داخل الملعب، هذا فضلًا عن تحسين الطريقة التي يتحرك بها داخل الملعب والذي تظهر مختلفة تمامًا عن الذي كانت عليه في الأجزاء السابقة والذي كان سبب في شكوى الكثير من الجماهير.

أصبح بإمكانك في PES 2011 من سلسلة ألعاب بيس أن تقوم بتحديد الحكام الذين يقومون بالتحكيم داخل المباراة واختيار المعلقين أيضًا، وفي إطار التعليق على المباراة يسعدنا أن نخبرك أن شركة "كونامي" إستطاعت توفير التعليق بالنسخة العربية والنسخة الأجنبية، حيث تجد بداخلها معلقين من العرب ينطقون بجمل تعليقية شهيرة تستخدم بشكل كبير في التعليق في مباريات أرض الواقع.

شرح تنزيل بيس 2011 PES مجانًا

القصة: تدور فكرة لعبة بيس 2011 حول نفس الفكرة التي تدور حولها جميع أجزاء السلسلة، حيث تبدأ بعد تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر بتكوين فريقك الخاص والعمل على تطويره حتى يصبح أقوى فريق في العالم، وتبدأ بعد ذلك في مواجه نادي وراء نادي ومنتخب وراء منتحب حتى تستطيع أن تتفوق عليهم جميعًا وتحصل على بطولة كأس العالم وبهذا يكون قد تحقق الحلم.

الأندية والمنتخبات:
بعد تحميل لعبة بيس 2011 من ميديا فاير ستجد أن برو إفلوشن سوكر 2011 تضم باقة هائلة من المنتخبات والأندية المختلفة، حيث تجد بداخلها جميع المنتخبات العربية كالمنتخب المصري والمنتخب الجزائري، هذا بالإضافة إلى الأندية المرخصة المشهورة كفريق برشلونة وغيره، فاللعبة تضم ما يصل إلى 79 فريق وطني وأكثر، فقط قم بتحميلها وستتعرف عليهم بنفسك.

خيارات ما قبل المباراة: يتوفر داخل لعبة بيس ما يعرف بخيارات ما قبل المباراة، هذه الخيارات تتمثل في القدرة على إختيار الطقس الذي ستتم فيه المباراة وكذلك التوقيت، كما تمكنك أيضًا من إختيار الفريق أو المنتخب الذي ستواجهه، فكل شيء خاص بالترتيب للمباراة خاضع لحكمك وتصرفك، لذا يجب أن تقوم بأي شكل بتجربة هذه اللعبة.

الاحتفال: عندما تنتهي من تحميل بيس 2011 للكمبيوتر بالتعليق العربي وتبدأ في اللعب داخل المباريات المختلفة وتفوز بها تجد أنها تمكنك من عمل إحتفالات مختلفة تستطيع أن تسمع فيها أصوات الجماهير وهم يهللون فرحة بالنصر الذي تم تحقيقه، وتجد هناك أشياء تتساقط على اللاعبين دليل على الإحتفالات والكثير من أشكال الإحتفالات الأخرى التي تستطيع رؤيتها بعد تنزيل بيسس 2011 على إصدارات جهازك.

اللاعبين: تصميم اللاعبين الموجود داخل لعبة برو إفلوشن سوكر 2011 هو من الأشياء التي تضفي المزيد من الواقعية عليها، حيث تجد أن أشكال اللاعبين هي نسخة طبق الأصل من الصور المتواجدين بها على الواقع، فلا يختلف لون الشعر ولا لون البشرة ولا قصة الشعر عنه في الحقيقة في البشر الموجودين على أرض الواقع، وهذا على صعيد جميع عناصر تصميم اللاعبين.

تفاصيل داخل برو إفلوشن سوكر 2011

التدريب: خاصية التدريب الذي تجدها عقب تحميل بيس 2011 للكمبيوتر بدون تثبيت هي من أفضل المميزات التي تتمتع بها PES 2011، ففي هذا الإطار سوف تتمكن من تدريب فريقك على ركلات الجزاء والتسديد والكثير من الأمور الأخرى الخاصة بكرة القدم، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أنها لا تقيدك بوقت تدريب معين ولا بنوع معين من التدريب، فأنت المتحكم الوحيد في ذلك.

المؤثرات: تم تطوير المؤثرات الحركية داخل هذا الجزء من سلسلة العتب بيس بطريقة غير متوقعة، حيث أنك ترى اللاعبين عقب تنزيل بيس 2011 يتحركون بطريقة واقعية جدًا، حتى تصرفاتهم اتجاه أي عرقلة تحدث لهم أثناء اللعب أصبحت واقعية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تجد أيضًا أن اللاعبين يصدرون ردود أفعال بطريقة رائعة عند الفوز أو عند الغضب بسبب التحكيم غير العادل للمباراة وغير ذلك الكثير من الأمور.

التحكمات: على صعيد التحكمات يسعدنا أن نخبرك أنه بعد تحميل لعبة بيس 2011 يكون لك مطلق الحرية في التحكم في أي حركة يقوم بها أي لاعب في فريقك، ولا يقتصر الأمر فقط على ما يحدث داخل الملعب، بل أنك عند إختيار تشكيلة فريقك يكون لك الحرية الكاملة في إختيار جميع أعضاء الفريق، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بإختيار الأسماء لهم، حتى البنية الجسدية لأي لاعب أنت من تقوم بإختيارها.

الطقس: يمكنك بعد تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر أن تستشعر جميع العوامل الجوية التي تقام المباراة خلالها، حيث يمكنك على سبيل المثال أن ترى الأمطار وهي تتساقط على اللاعب في حالة اختيار الطقس الممطر كما لو كانت في الحقيقة، أما إذا كانت الأجواء مشمسة أو بها رياح فإن ذلك يكون واضح بشكل رائع، هذا قليل من كثير من الأمور التي تجدها بعد تنزيل بيس 2011 مجانًا والذي تضفي الواقعية على بيس.

بطاقات اللاعبين: عند العزم على إختيار تشكيله الفريق الخاص بك لا تجعلك بيس تحتار كثيرًا في الإختيار، حيث أن كل لاعب بعد تحميل لعبة بيس 2011 للاجهزة الضعيفة يمتلك بطاقة تعريفية، هذه البطاقة لا تحتوي فقط على اسم اللاعب أو النادي التابع له، بل تحتوي علي جميع معلومات اللاعب مثل مستواه وعدد النقاط التي قام بإحرازها في المباريات السابقة وطولة ووزنه وغير ذلك الكثير من الأمور التي تسهل عليك الاختيار والذي تجعلك تستمتع بالقيام بذاك.

مزايا تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر

  1. جرافيكس عالي الدقة في تصميم اللاعبين وجميع العناصر داخل الملعب.
  2. يمكن أن تقوم بتدريب فريقك على تأدية جميع التكتيكات الخاصة بالمباراة من تسديد الكرة وضربة الجزاء وغيره.
  3. تتمتع اللعبة بحجم صغير نسبيًا يجعلها خفيفة على الجهاز ولا تؤثر على عمله بأي شكل من الأشكال، كما أنها لا تتطلب تحميل محاكي.
  4. تضم أكثر من 97 منتحب وطني وأندية وفرق محلية وغير ذلك.
  5. تستطيع التحكم في توزيع الأدوار، فيمكنك أن تحدد من سيكون في المواجهة ومن يكون في الاحتياطي وغير ذلك.
  6. متوافر تحميل بيس 2011 الاصلية من ميديا فاير بدون تثبيت مجانًا.
  7. إمكانية إنشاء دوري كامل تقوم فيه بتحديد الفرق والأندية مع تحديد الحكام ومواعيد المبارايات وغيرها.

صور عن اللعبة

تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تثبيت
تحميل بيس 2011 الاصلية للكمبيوتر بدون تثبيت
تحميل بيس 2011 PES من ميديا فاير مجانًا
تحميل بيس 2011 من ميديا فاير مجانًا
تحميل بيس 2011 من ميديا فاير

فيديو عن لعبة 2011 PES الاصلية



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo
  3. رام: 1 GB
  4. المساحة الفارغة: 6.1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل بيس 2011 للكمبيوتر مع التعليق العربي مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. وااااااااااو

    ردحذف
  2. هل هي ناجحة

    ردحذف
  3. هل هي ناجحة

    ردحذف
  4. sissam abd hafidi

    ردحذف
  5. شكرا لحضرتك

    ردحذف
  6. كيف انزلها

    ردحذف
  7. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  8. انا عندي رام 2 و معالج intal core 2

    ردحذف
  9. انا عندي رام 2 و intal core 2

    ردحذف
  10. suuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

    ردحذف
  11. واوووووووووو

    ردحذف
  12. جميله
    اويييييييييي

    ردحذف
  13. قوووووود

    ردحذف
  14. والله حلوة

    ردحذف
  15. جميلة جدا

    ردحذف
  16. الموقع جميل جدا

    ردحذف
  17. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  18. جميل جدا

    ردحذف
  19. واو جميل

    ردحذف
  20. اللعبة جميلة جدااااااااا

    ردحذف
  21. ياسين مالك cr726 أغسطس 2023 في 11:43 ص

    مدهشه للغايه

    ردحذف