تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ، ،
تحميل بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير، أصبح متاح الآن تحميل لعبة PES 2010 مضغوطة مع التعليق العربي، فهى الأجمل بين سلسلة العاب بيس التى يمكن أن تراها في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، فكل تفاصيل برو إفلوشن سوكر 2010 تقترب بكثير للواقعية بعكس الألعاب المنافسة، يمكننا القول بأن بيس 2010 مازالت محل طلب بين عالم الألعاب الإلكترونية.

يمكنك الآن وبفارق كبير من حيث حجم الملف وما يقابله من امكانات أن تستمتع بتجربة فريدة من نوعها في مغامرات كرة القدم عقب تنزيل بيس 2010 بحجم صغير والذي لا يوجد له نظير من بين ألعاب السلسلة سواء الأحدث أو الأقدم، فهو يمكنك من اختيار جميع الأشياء داخل لعبة PES 2010 بداية من إختيار شكل اللاعب وتصميمه حتى إختيار طريقة الإحتفال التي تريد.

يمكنك فى بيس 2010 التي تستطيع تحميلها الآن بكل سهولة خوض المباريات الساخنة التي يمكنك فيها أن تقوم بتطوير فريقك إلى حد الإحتراف، فقد تم إضافة الكثير من الإضافات والإمتيازات التي تمكن اللاعب من الفوز في اسخن المباريات بطريقة احترافية وسهلة في نفس الوقت، فقد قم ببدء اللعب واضطلع على كل ما هو جديد.
تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

عن تحميل بيس 2010 للكمبيوتر

لعبة PES 2009 تعتبر هي الإصدار العاشر من سلسلة العاب بيس، وقد تم إطلاقها لأول مرة في أكتوبر عام 2009 ليكتسح ساحة ألعاب الفيديو لكرة القدم بفضل ما يتمتع به من مميزات وتطورت على المستوى التقني، وتعد شركة "كونامي" هي الشركة المطورة له والتي كانت مسؤولة أيضًا عن تطوير الأجزاء السابقة من السلسلة.

وفي إطار متطلبات التشغيل يسعدنا أن نخبرك أن PES 2010 تعمل على الكثير من الأجهزة، فهي تعمل على أجهزة بلايستيشن 2 وأجهزة بلايستيشن بورتابل، كما يمكنك تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير بدون تسطيب علي أجهزة مايكروسوفت ويندوز بمختلف إمكانياتها، هذا فضلًا عن توافر نسخة من بيس 2010 تعمل على نظام تشغيل IOS وأخرى تعمل على أنظمة جافا.

أما عند الحديث عن عدد اللاعبين، فلا بد أن تعلم أن كلا نمطي اللعب موجود سواء النمط الجماعي أو النمط الفردي ولا يختلف الاثنين عن بعضهما، فالذكاء الإصطناعي يتولى مهمة اللاعبين الآخرين بدقة عالية جدًا، وبالرغم من ذلك فإني أفضل اللعب الجماعي لأنه يكون في جو حماسي مليء بالروح الرياضية.

ويتيح لك تحميل بيس 2010 من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة أن تغير في الطقس كما تشاء فيمكنك إختيار طقس عاصفي أو طقس ممطر أو دافئ، وفي هذا الإطار تتناسب الحالة الجوية للطقس داخل الملعب مع الحالة التي قمت بإختيارها في مشهد واقعي، فعلي سبيل المثال عند إختيار طقس ثلجي ترى قطع الثلج تتساقط على اللاعبين، وعندما تختار جو ممطر تتساقط قطرات الماء على اللاعبين والجماهير في جو درامي رائع.

وجدير بالذكر هنا أن نخبرك أنك في بيس 2010 يمكن أن تقوم بإعطاء أي لاعب أدوار إضافية داخل الملعب، فيمكنك على سبيل المثال أن تعطيه دور تعزيز خط الدفاع في الملعب أو تعزيز الهجوم أو المباريات اللصيقة، ولكن لا بد أن تقوم بتوزيع هذه المهام وفق معايير قدرات اللاعب ووزنه وطوله وما إلى ذلك من العوامل التي تؤثر على أداءه في الملعب.

شرح تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر

الفكرة: لا تختلف فكرة لعبة PES 2010 عن سابقيه من ألعاب السلسلة، حيث تدور فكرته حول القدرة على تكوين فريق كرة قدم قادر على المواجهة وقادر على التحدي أمام أقوى فريق في العالم، فالهدف الأساسي هو أن يكون هذا الفريق هو أفضل فريق ويحطم الرقم القياسي في إحراز الأهداف وفي الفوز في مختلف المباريات والدوريات، وهنا يكمن دورك في الوصول بالفريق إلى هذا الحد.

التدريب: بعيدًا عن المباريات يكون لديك عقب تحميل بيس 2010 من ميديا فاير تعليق عربي القدرة على رفع كفاءة فريقك الكروية من خلال التدريب، حيث يمكن أن تقوم بعمل مباريات خاصة بالتدريب بعيدًا عن المباريات الأصلية تدرب فيها الفريق على سبيل المثال على كيفية أداء ضربات الجزاء أو طريقة تسديد الكرة وما شابه ذلك من تكتيكات كرة القدم، ومن الجدير بالذكر أن وقت التدريب هذا غير مقيد بوقت معين، فلك أن تدرب فريقك متى تشاء وكيفما تشاء.

الأندية: عندما نتطرق للحديث عن الأندية أو الفرق في تحميل لعبة بيس 2010 نجد أن هناك حوالي 258 فرقة مختلفة، هذه الفرق منها ما هو فرق مرخصة ومنها فرق لم يتاح لها الترخيص فأتت وهي تحمل اسم آخر، وقد وصل عدد الفرق المرخصة بها لحوالي 139 فرقة من إجمالي عدد الفرق العالمية الموجودة بها.

الدوريات: تجد بعد تحميل لعبة PES 2010 مضغوطة للكمبيوتر ضمن سلسلة ألعاب بيس عدد ضخم من الدوريات المشهورة على الصعيد العالمي، فهناك على سبيل المثال الدوري الفرنسي وهناك الدوري الإسباني والإيطالي وغيرهم الكثير من الدوريات المشهورة، ولا بد أن تعلم أن الكثير من هذه الدوريات غير موجودة في الإصدارات الأحدث ولا الأقدم من سلسلة PES ولا حتى الكثير من الأندية.

الجماهير والاحتفالات: عندما تنتهي من تحميل بيس 2010 تجد المدرجات مليئة بالجماهير التي تنطق بالهتافات التشجيعية المختلفة في صوره واقعية جدًا، أما عن الاحتفالات التي يقوم بها الجماهير فهي تكون ذات جو رائع، وتختلف الاحتفالات على حسب كل لاعب، حيث أنك من تقوم باختيار الطريقة الاحتفالية عند الفوز والجمهور هو الذي يقوم بتنفيذها.

تفاصيل داخل لعبة PES 2010

اللاعبين: عند الانتهاء من تحميل بيس 2010 تعليق عربي ستجد أن الكثير من اللاعبين من ضمن الشخصيات الموجودة على أرض الواقع، كما تجد أن أشكالهم تحاكي أشكال لاعبي الواقع بكل التفاصيل بدون وجود أدنى اختلاف ويمكنك الإختيار من بينهم ممن تريد من اللاعبين، كما يمكن أن تختار لاعبين غير مشهورين وتعمل على تطويرهم إلى أن تصل بهم إلى حد الإحتراف.

الخيارات: هذه الخاصية من أروع الخصائص الموجودة داخل برو إفلوشن سوكر 2010، فهذه الخاصية تمكنك من التحكم الكامل في المباراة التي قمت بإنشائها، فتجد نفسك قادر على إختيار الفريق المنافس وقادر على اختيار موعد المباراة وحالة الجو التي ستقام خلالها المباراة، هذا بالإضافة إلى إمكانية اختيار الحكام، وهذا فضلًا عن القدرة على إختيار مستوى الصعوبة المناسب لك، ولكن هذا لا يكون سوى في المباريات الفردية ضد الذكاء الاصطناعي.

الملاعب: عقب تحميل بيس 2010 تجد هناك مجموعة كبيرة من الملاعب التي تحاكي في تصميمها الملاعب الواقعية، فتجد هناك الشباك وأرضية الملعب مليئة بالحشائش الخضراء، ومن أشهر الملاعب الموجودة في بيس ملعب Camp Nou وملعب Old Trafford ويوجد أيضًا العديد من الملاعب التي يمكن أن تتعرف عليها بعد تحميل لعبة بيس 2010 مضغوطة وتخوض المباريات المختلفة.

بطاقة تعريف اللاعب: في البداية كان يحتار اللاعب في طريقة اختيار أعضاء فريقه، فهو لا يعرف أي شيء عن مهارات اللاعب الذي أمامه، ولكن في بعد تحميل لعبة PES 2010 سيتوفر لك بطاقات خاصة بكل لاعب، هذه البطاقات يكون مسجل عليها اسم اللاعب ورقمه وعدد المباريات التي قام بخوضها وعدد الأهداف التي سجلها في تلك المباريات، كما يكون مسجل عليها قدراته الهجومية والدفاعية، لذا أصبح من السهل اختيار اللاعب الذي يمكنك من الفوز في المباريات وتتعرف على نقاط ضعفه.

الفريق: يمكنك أن تقوم بعد تحميل بيس 2010 للكمبيوتر تعليق عربي بإنشاء فريق كرة قدم كامل يحتوي حتى على لاعبين الاحتياطي، وفي هذا الإطار تتيح لك PES 2010 الحرية الكاملة في اختيار التشكيلة التي تناسبك من اللاعبين، حيث يمكن أن تختار لاعبي المواجهة بنفسك وتقوم بإختيار حارس المرمي وهكذا، وهذا الإختيار يتم بناءًا على البطاقات التعريفية للاعب وبعض المعايير الأخرى كشكله وبنيته الجسدية، وجدير بالذكر أنه بإمكانك أن تختار اسم للاعب بخلاف الاسم الموجود على البطاقة التعريفية.

مزايا تحميل بيس 2010 للكمبيوتر

  1. عدد كبير جدًا من الأندية المرخصة والغير مرخصة يصل إلى حوالي 258 فريق من مختلف بلدان العالم.
  2. توافر خاصية التدريب.
  3. إمكانية اختيار تشكيلة الفريق الخاص بك بالكامل وفقًا للمعايير التي تحددها.
  4. القدرة على إنشاء دوري كامل تتحكم فيه في المشتركين بالدوري.
  5. من الممكن أن تقوم بالتبديل بين اللاعبين عندما ترى هذا صالحًا بالنسبة لك.
  6. إمكانية توزيع أدوار إضافية فردية على اللاعبين.
  7. جرافيكس من نوع خاص سواء في تصميم اللاعبين أو الجماهير أو الحكام أو الملعب نفسه.
  8. يمكنكم تحميل بيس 2010 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بالتلعيق العربي مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل بيس 2010 PES للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل بيس 2010 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2010 PES من ميديا فاير

فديو عن تحميل لعبة PES 2010



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP SP3 / Vista SP1 / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium 4
  3. رام: 1 GB
  4. المساحة الفارغة: 5.5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ....................................................................................

    ردحذف
  2. احلى بيس 2010

    ردحذف
  3. جيدة جدا

    ردحذف
  4. جااااااااااااااااامده



    ردحذف
  5. جااااااااااااااااامده




    ردحذف
  6. ...............

    ردحذف
  7. لما تولط

    ردحذف
  8. ....جميلة ...

    ردحذف
  9. العبةدى جاااااااااااااااااااااااااااااامدة جداااا

    ردحذف
  10. كلمة السر

    ردحذف
  11. العبه اسطوريه

    ردحذف
  12. لعبة جيدة

    ردحذف
  13. شحال نستنا

    ردحذف
  14. اللعبة عظمخ

    ردحذف
  15. رررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائععععععععععععععععععععععععععععع

    ردحذف
  16. ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  17. خره بربك

    ردحذف
  18. بلبلاباب

    ردحذف
  19. العبة تحفه

    ردحذف
  20. لسه بحمل

    ردحذف
  21. اعطونا الباتش 2020

    ردحذف
  22. جميل جدا

    ردحذف
  23. uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

    ردحذف
  24. jjjjjjjjjjjjj

    ردحذف
  25. لعبه ممتعه جدا

    ردحذف
  26. رائعه جدا

    ردحذف
  27. افصل برنامج

    ردحذف
  28. لععبه جميله جداجدا جدا و تستاهل 5 نجوم لانها لعبه روعه لانها خفيفه و سريعه

    ردحذف
  29. احلى بيس

    ردحذف
  30. كيف التحميل

    ردحذف
  31. شكرا على هذه اللعبة

    ردحذف
  32. كيفية التحميل

    ردحذف
  33. ماعم تشتغل عندي

    ردحذف
  34. مش عايزة تشتغل

    ردحذف
  35. العبة عالقة عند cmd

    ردحذف
  36. اما نشوف

    ردحذف
  37. لعبة اسطورية وموقع اسطوري انصح بالتحميل

    ردحذف
  38. لعبه جميلة

    ردحذف