تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تحميل لعبة Delta Force: Black Hawk Down فى إصدارها الحديث مجانًا، تلك التي امتلأت محركات البحث بالبحث عنها، حيث تعد واحدة من أقوى وأجمل الألعاب العسكرية الحربية التي تم إنتاجها في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية.

وتندرج لعبة جيش الدلتا تحت فئة ألعاب المغامرات، ومن الجدير بالذكر حول دلتا فورس أنها ليست لعبة منفردة بل مجموعة كاملة أو سلسلة من الألعاب، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة للجميع حتى من هم دون الـ 12 عام.

يمكن من اليوم أن تخوض مغامرات شرسة تواجهه فيها الأشرار وتقوم بتخليص العالم من خطر الإرهاب الذي يقضي عليه وعلى أجمل ما فيه، حيث أن مهمتك الأساسية هي أن تقوم بالبحث عن المعسكرات الإرهابية في جميع الأماكن خاصة داخل الدول العربية وتقوم بالتخطيط الجيد للقضاء عليهم، وهذه المهمة ليست بالشيء اليسير فكما نعلم أن الإرهاب خطرهم كبير جدًا.
تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر

لعبة دلتا فورس هي سلسلة من الألعاب تم إطلاقها لأول مرة في عام 1998 لتستمر بعد ذلك بإصدار العديد من الأجزاء جزء تلو الآخر بعد نجاح الجزء السابق، وتعد شركة نوفا لوجك هي الشركة التي قامت بتطوير جميع أجزاء السلسلة، ويمكننا القول أنها تنتمي إلى ألعاب التصويب التكتيكي الذي يكون فيه جزء كبير من الفوز معتمد على مهارة التصويب.

أما عند الحديث عن الأجهزة أو الأنظمة التي تدعمها، فهي لا تدعم سوى أجهزة مايكروسوفت ويندوز، حيث يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة دلتا فورس من ميديا فاير على أي نظام جهاز يعمل على نظام ميكروسوفت ويندوز حتى وإن كانت إمكانياته متواضعة، وفي هذا الإطار يسعدنا أن نخبرك أن نوفا لوجك في طريقها إلى توفير نسخة تعمل على معظم أنظمة التشغيل.

النمط الجماعي والنمط الفردي داخل دلتا فورس متاحين، وهذا من الأشياء والخصائص الرائعة فيها، حيث تمكن اللاعب من اللعب في حالة وجود صديق أو عدمه، حيث يكون اللعب الفردي في مواجهة الإرهاب من الذكاء الاصطناعي، أما في النمط الجماعي فيمكن أن يكون صديقك هو أحد أفراد التنظيمات الإرهابية التي تواجهها ويكون هنا اللعب أقوى والمغامرة أشرس فحاول تجربتها.

شرح لعبة جيش الدلتا Delta Force

القصة: تدور الفكرة عقب تحميل لعبة Delta Force: Black Hawk Down حول قوات الدلتا الأمريكية، حيث تقوم هذه القوات بعمل هجمات مستمرة على العصابات الإرهابية في الصومال ومصر وغيرهم من الدول، ودورك داخل هذا هو انك أحد الجنود التابعة لأمريكا فيكون هدفك أيضًا هو القضاء على الجماعات الإرهابية، ويجب أن يكون لديك قوة عقلية لمعرفة تدبير الخطط اللازمة للتخلص منهم.

حيث أنك عندما تنتهي من تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير تعطيك حرية الإختيار من بين خمسة أبطال كل بطل فيهم أقوى من البطل الآخر، فتجد على سبيل المثال البطل "هاريس" والبطل "غاز يمكن"، ويكون لكل منهم شكله المميز وقصته المميزة، وبعد اختيار البطل تبدأ في محاولة تدبير الخطط المتينة التي تتناسب مع قوة الخصم المنافس ومع المكان الذي تواجهه فيه.

التدريب: تتيح لك لعبة جيش الدلتا بجميع أجزاءها إمكانية تدريب بطلك الخاص، حيث تبدأ بعد تحميل لعبة Delta Force للكمبويتر بأن تقوم بعمل دورات تدريبية لبطلك، فبعد اختبار بطل من الخمس أبطال المتاحين تكون قد عرفت نقاط ضعف هذا البطل وتقوم بتدريبه، وفي هذا الإطار تستطيع أن تدرب البطل لفترات غير محدودة ولا مقيدة بوقت معين، وهذه ميزة فريده ورائعة خاصة للمبتدئين.

الأسلحة:
يكون متاح لك داخل لعبة دلتا فورس ترسانة ضخمة من الأسلحة المتنوعة، فهناك أسلحة الإطلاق النارية كالبنادق والمسدسات وأسلحة الاربجية، كما يكون متاح لك استخدام المتفجرات والقنابل المسيلة للدموع، هذا بالإضافة إلى الأسلحة القناصة الممتازة، وفي هذا الإطار تكون الطلقات النارية لديك غير قابلة للنفاذ، كما أنها تمنحك المزيد منها عند التقدم في مستويات اللعب.

بيئة اللعب: عند الانتهاء من تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير والبدء في اللعب لا تجد نفسك تلعب في نفس ساحة اللعب كل مرة أو حتى في كل مواجهة لأن هذا أمر ممل، حيث يكون اللعب في بعض الأحيان في مناطق صحراوية وأحيانًا في منطقة الأهرامات أو مترو الأنفاق أو المناطق الأخرى، حيث نعلم جيدًا أن الإرهاب لا يوجد لهم مكان محدد بل يقيمون معسكراتهم في جميع الأماكن.

الجرافيكس والمؤثرات: الأبعاد الثلاثية التي تم تصميم العناصر بها غاية في الدقة والبراعة فتجعل اللاعب للوهلة الأولى يشعر أنه أمام أشخاص حقيقين وأماكن حقيقية على أرض الواقع، أما على صعيد المؤثرات البصرية نجد أن الألوان المستخدمة في ساحة اللعب وجو النور والظلام بالليل والنهار له تأثير واضح على عنصر الواقعية في Delta Force، بالإضافة إلى المؤثرات السمعية التي تكون واضحةفي أصوات النيران والمتفجرات.

مزايا تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر

  1. العديد من الأسلحة المتنوعة مثل الأسلحة اليدوية والأسلحة النارية وغير ذلك.
  2. إمكانية اللعب بشكل جماعي أو بشكل فردي.
  3. القدرة على الاختيار من بين مجموعة من الأبطال.
  4. توافر ميزة تدريب البطل خارج أوقات اللعب.
  5. جرافيكس عالي التصميم في تصميم الأبطال وتصميم الأعداء وجميع عناصر اللعب.
  6. مؤثرات في غاية الدقة على الصعيد الصوتي والبصرى.
  7. بيئات لعب متنوعة.
  8. إمكانية ترقية البطل للوصول إلى رتبة جنرال.
  9. متوافر تحميل لعبة دلتا فورس برابط مباشر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force للكمبيوتر
تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force من ميديا فاير
تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force
تحميل لعبة دلتا فورس Delta Force مجانًا

فيديو عن لعبة دلتا فورس Delta Force



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة دلتا فورس للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ألعاب مغامرات من فضلك أعني شخصيات كرتونية

    ردحذف
  2. رووووووووووووووووووووووووووووووووعة جدا شكرا لكم

    ردحذف
  3. غعتغثقثنرخ"لال9ي54غ

    ردحذف
  4. شكرااااا اللعبة رائعة

    ردحذف
  5. la uhd.m jplg hulg hdm

    ردحذف
  6. مافي لعبة روعة زي دي

    ردحذف
  7. شكررررررررررررررا شكرا اااااااااا

    ردحذف
  8. ولعت 😂😂😂😂😂😂

    ردحذف
  9. روعة..جمييييلة

    ردحذف
  10. اللعبة روعة جدا و ممتعة

    ردحذف
  11. لعبة رائعة

    ردحذف
  12. goooooooooood

    ردحذف
  13. gooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  14. wwwwwwwwwwwoooooooooooooooooowewwwwwwwwwwwwwww

    ردحذف
  15. العبة مرة رهيبة

    ردحذف
  16. لعبه رهيبه

    ردحذف