تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير الرائعة وهي من ألعاب الإثارة والتشويق التي يحبها الكثير من محبي ألعاب الغموض، وهي تم تصنيفها ضمن ألعاب الرعب وهذه الفئة من الألعاب لها عدد كبير من المعجبين من مختلف أنحاء العالم، تستطيع تحميل اللعبة بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير

تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر

لعبة Contract With The Devil الرائعة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص يمكنك تحميلها الآن بكل سهولة ولن تحتاج إلى الكثير من الوقت، وقد حصلت اللعبة على أعجاب الكثير من اللاعبين ومحبي ألعاب الرعب والمغامرات والاكشن، فهي لعبة فريدة من نوعها ويستطيع أن يلعبها الشباب أكثر من الأطفال لأن بها أحداث عنف.

قصة اللعبة شيقة جدًا ومثيرة للاعبين فهي تحتوي على الكثير من الأحداث المتنوعة والمغامرات المرعبة التي تجذب انتباه الكثير من الناس، سوف تحتاج إلى البحث الكثير لإيجاد بعض الأدوات التي سوف تحتاج إليها لإنجاز الكثير من المهام الخاصة، تتسم اللعبة من بالغموض والإثارة التي تجعلها أكثر حماسًا.

تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر متوفر بحجم صغير جدًا ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لكي تقوم بتحميلها على الكمبيوتر كما أنك تستطيع تحميلها على أجهزة الويندوز المختلفة وأجهزة الاندرويد وأجهزة التي تعمل بنظام IOS، وقد قام بتطوير هذه اللعبة Ice Stone وهم من أفضل مطوري ألعاب الفيديو جيمز والكمبيوتر، سوف تقابل الكثير من المغامرات الممتعة.

وصف لعبة الألغاز Contract With The Devil

لعبة Contract With The Devil أو تسمى لعبة العقد مع الشيطان وهي لعبة مثيرة للاهتمام وتتحدث عن شخص تصله رسالة غامضة ويتم دعوته فيها إلى منزل غريب لا يعرفه ويقال له أنه أمر مهم بخصوص إبنته، فلذلك يسرع الرجل إلى الذهاب إلى هذا المكان الغريب الذي يحتاج إلى الحصول على بعض الأدوات الهامة التي سوف يحتاج إليها في مهمته.

تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر من الألعاب المثيرة جدًا والخفيفة على جهاز الكمبيوتر تستطيع تحميلها على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، فهي لعبة مختلفة ومتنوعة وتحتوي على جزء كبير للذكاء يجب على اللاعب فيه أن يكون أكثر تركيزًا، سوف تحظى بالكثير من المغامرات الرائعة والشيقة التي يتنافس فيها الخير والشر ويجب أن تنصر أحدهما.

وفي إطار مليء بالإثارة والرعب تحدث الكثير من الأمور الغريبة التي لا يعرف معناها هذا الرجل ويظل يبحث عن حقيقة الأمور، ولذلك يجب عليك أن تتميز بسرعة البديهة حتى تتمكن من حل هذه الألغاز المريبة التي تدور حولك، لعبة Contract With The Devil وهي من أفضل ألعاب الإثارة والرغبة التي يمكنك أن تلعبها.

كما أن تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر تناسب الشباب لأن الشباب من أكثر الفئات التي تعشق ألعاب الغموض والرعب، وهذه اللعبة تختلف عن ألعاب الرعب التقليدية لأنها لا تعتمد على الرعب فقط بل بها الكثير من الأحداث المختلفة التي تجبرك على التفكير واستخدام عقلك لحل هذه الألغاز.

تعتبر لعبة Contract With The Devil من الألعاب المسلية بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي تدور قصتها حول الرجل الذي يتلقى دعوة لتناول العشاء في منزل غريب فعندما يذهب يكتشف انه تم اختطاف ابنته ويحاول إنقاذها، فعندما يجد ليتناول العشاء يجد أنه يحدث الكثير من الأمور المريبة فتظهر أمامك امرأة عجوز لا تعرفها.

لا يكتشف الرجل وجود ابنته في المنزل إلا بعد بعض الوقت، فيتوجب عليه إتمام الكثير من المهام وجمع الكثير من القطع الكبيرة التي تساعده في إنقاذ ابنته، ومهمة في هذه اللعبة هي محاول الاستكشاف والبحث في كافة الأماكن بالمنزل على أي أداه يمكن أن تصلك إلى ابنتك، عليك في هذه اللعبة أن تكون دائم التركيز في كل شيء.

يمكنك الآن تنزيل لعبة الألغاز Contract With The Devil على جهازك والإستمتاع بأقوى ألعاب الرعب والمغامرات، وابدأ في حل الألغاز التي تواجهك ما عليك سوى الدخول إلى محرك البحث جوجل أو على جوجل بلاي وكتاب اسم اللعبة وتحميلها، ثم الدخول إليها والبدء في اللعبة واكتشاف الأمور المثيرة وإنقاذ ابنة الرجل من أيدي الأشرار.

مزايا تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر

  1. اللعبة سهلة الاستخدام ولكن بها العديد من المغامرات الشيقة التي تزيد من حماس اللاعب.
  2. يوجد في اللعبة مجموعة من الألغاز التي تعتمد على ذكاء اللاعب لذلك فهي تحتاج إلى الكثير من التركيز.
  3. تتميز اللعبة بوجود مؤثرات صوتية ومرئية وجرافيك عالي الدقة لكي تشعر بأنك داخل مغامرة حقيقية.
  4. تناسب اللعبة العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والاندرويد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Contract With The Devil برابط مباشر بحجم صغير
تحميل لعبة Contract With The Devil بحجم صغير
تحميل لعبة Contract With The Devil برابط مباشر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Contract With The Devil للكمبيوتر بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع