تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر من ميديا فاير، عليك أم تقوم بتحويل الجزيرة التي تشبهه الصحراء إلى مزرعة رائعة، يمكنك أن ترعى بها الغنم والطيور والدجاج، وتتمتع مع صاحبة المزرعة أني بالخيرات العديدة التي سوف تحصل عليها من خلال هذه المزرعة الرائعة، على الفور قم بتحميل اللعبة والبدء بها على الفور.

تناسب هذه اللعبة جميع الفئات العمرية، ولن تطلب عمر معين في اللعب بل سوف تساعد اللاعبين والأطفال كيفية الاعتناء بالمكان الخاص بهم وجعله في شكل رائع وجميل، وكيفية تحويل الموارد إلى أشياء يمكن أن تستخدم.
تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر

تعد لعبة Farm Tribe من أفضل وأهم ألعاب المغامرات على مستوى العالم، والتي يستفاد من خلالها اللاعب بكيفية مساعدة الأخرين عن طريق مساعدة فتاة تدعى أني بتحويل الأرض أو الجزيرة الخاصة بها إلى مرعة يمكن من خلالها أن تحصل على الطعام والمال في أي وقت.

أخر إصدار من هذه اللعبة أكثر من رائع وهو Farm Tribe 3: Cooking Island Apk وهذا الإصدار خاص الاندرويد، وهذه اللعبة أكثر تنزيل على الاندرويد والايفون على عكس أجهزة الكمبيوتر.

يتميز تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر بالكثير من المحتويات التي سببت في نجاح هذه اللعبة بشكل خرافي، ومن ضمن هذه المحتويات هي أن اللعبة تحتوي على جرافيك ممتع للغاية ومسلي وترفيهي، من حيث شكل النباتات والمزروعات الجميل والمزهر والذي يجعل اللاعب ينجذب إلى اللعبة بشكل أكبر.

الرسومات المتحركة في اللعبة والصوتيات التي تزيد من حركة وأجواء اللعبة كل هذا ساعد بشكل كبير، على نجاح اللعبة وتداولها بين الدول وبعضها.

اللعبة متاحة على جميع المواقع الإلكترونية وأيضا التطبيقات المختلفة، حيث يمكنك أن تقوم بتحميلها دون استغراق الكثير من الوقت، وهي لن تطلب منك وجود أنترنت عند البدء في اللعب.

يمكنك بعد تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر أن تقوم بعمل دردشة بينك وبين أصدقائك داخل هذه اللعبة، وزيارة المزرعة الخاصة به ومساعدة من حيث تسميد أرضه أو ريها أو وضع تقاوي معينة في الأرض الخاصة به.

يمكنك أن تقوم بتحريك القبلية الخاصة بيك بين العديد من الجزر الأخرى المقدمة لك من اللعبة، واختيار الجزيرة التي تفضلها، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مزرعة خاصة بك في مكان غامض، وأن تعتني بها بالطريقة المناسبة لك وتزيينها بما هو مفضل لديك.

وصف لعبة Farm Tribe

تدور أحداث لعبة Farm Tribe، حول فتاه تسمى أني، توجد في جزيرة خالية من كل شيء وأنت الشخص الوحيد الي يمكنك أن تبني لها على هذه الجزية قبيلة المزرعة، وتصبح حارس العالمين فعليك أن تساعدها على إنقاذ القبائل المحلية وإنقاذ أني من الجوع.

ستقوم بعد تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر باختيار الشكل الخاص في الجزر التي أمامك، الذي سوف تبني عليه القبلية الخاصة بالمزرعة التي تريدها، وهل تريد أن تكون المزرعة كبيرة أم هي عبارة عن قرية صغيرة بين محيط معين.

بعد أنشاء المزرعة يمكنك أن تصلح وتحسن من الأرض التي أمامك وتجعلها مناسبة تمامًا للزراعة، حيث يمكنك أن تقوم بزراعة جميع النباتات الخاصة بالطهي والزينة وأيضا عليك زراعة الأشجار للحصول على فواكه.

فحتى الآن سوف ترى أن المهمة المطلوبة منك قليلة وبسيطة تمامًا، هو أن تقوم كل يوم باستغلال قطعة من الأرض في شيء معين، مثل بناء طاحونة أو عمل مصنع عصائر، أو تربية دواجن وأبقار وغنم والكثير من التربية التي يمكننا الاستفادة منها في النهاية من حيث اللحوم أو البيض أو اللبن أو المنتجات الثانوية الخاصة بهم وهكذا.

يمكنك من خلال تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر أن تحصل على جميع الموارد الناتجة وتحويلها إلى الجزيرة التي بها هذا المكان المدهش، ويمكنك أن تقوم بإعادة نظام هذا العالم مرة أخرى.

سوف يمكنك أن تقوم بالتفاعل مع الأصدقاء، عن طريق زيارة المزرعة الخاصة بهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي يعانوا منها، أثناء بناء المزرعة الخاصة بهم.

شرح لعبه فارم تريب

كيفية البدء في لعبة Farm Tribe، في البداية سوف ترى أنك صعب عليك بناء هذه القبيلة، وأنك تسارعت في مساعدة أني ولكن هذه اللعبة سهلة تمامًا في التحكم وسهولة اللعب بها أكثر من رائعة، كل ما في الأمر أنك سوف تختار الجزيرة التي سوف تقيم عليها القبيلة الخاصة بك.

بعد ذلك سوف تقوم ببناء كل شيء من خصوبة الأرض وزراعتها بالمحاصيل والنباتات المختلفة الخضروات التي سوف تحتاجها القبيلة، ومع مرور الوقت بعد أن تقوم بزرع القليل من النباتات سوف تقوم بشراء الأبقار والأغنام والطيور والدواجن المختلفة في المزرعة الخاصة بك.

ويمكنك أن تأخذ من كل طير البيض أو اللحوم التي عليك أن تقوم ببيعها وشراء أشياء أخرى مثل الأشجار أو مصانع يقوم وضع الفاكه بها وتحويلها إلى عصائر، يتم بيعها وأخذ المال والاستثمار في أشياء أكبر من هذا وأكثر من هذا.

اللعبة أكثر من ممتعة وتحكى عن الواقع وكيفية إعادة تدوير كل شيء، وكيفية الحصول على المال من أقل شيء يمكن أن نحصل عليه، على الفور قم بتحميل اللعبة والبدء في اللعب.

مميزات تحميل لعبة Farm Tribe للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة Farm Tribe أنها تفيد اللاعب بكيفية الاستثمار في الأموال، والمساعدة وتربية الدواجن والأبقار.
  2. تحتوي على الجرافيك الرائع ذو الجودة العالية، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والرسومات المتحركة.
  3. اللعبة مجانية تمامًا ولن تطلب وجود أنترنت أثناء تشغيل اللعبة.
  4. اللعبة تساعد في تنمية مهارة وذكاء اللاعب وتناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع