تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر مجانًا تعد من أفضل وأكثر ألعاب الذكاء المتاحة في هذا الوقت الحال، لأنها نالت أعجاب الكثير بشكل مبالغ فيه ومناسبة مع جميع الأعمار، مقارنة بالألعاب الأخرى حيث كانت أكثر حبًا بصورة كبير والأقبال الكبير والشديد على تحميلها عالي، حيث وصل تحميل هذه اللعبة في أقل من يوم واحد فقط إلى 4000 تحميل وهذا يعتبر دليل كبير على أنها لعبة قوية وممتعة وفوق رائعة، ومليئة بالمغامرات والذكاء.
تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر

لعبة Storm Chasers فهي عبارة عن تجربة مثيرة للغاية، لكل مستخدم يتقدم باللعب بها لأنها ليست لعبة فقط بل هي لعبة مليئة بالمغامرات المختلفة التي تجعل المستخدم متحمس على ما هو خلف هذه اللعبة، حيث تدور اللعبة على سقوط اللاعب إلى جزيرة معينة ولكي يستطيع النجاة عليه أن يقوم بحلول الألغاز المتاحة أمامه.

وهذه الألغاز غامضة للغاية يصعب حلها بشكل سريع، وهذا هو الذي يزيد من حماس وتشوق المستخدم والبحث وراء هذه الألغاز مع إيجاد الحلول الخاصة بها، وبعد أن يتمكن اللاعب من هذه اللعبة والتعرف بشكل كامل على الغموض الذي يمتلك لعبة جزيرة الخيال، لأن توجد بعض الألغاز الو الألعاب الصغيرة التي يحب على اللاعب أن يقوم بحلها.

تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر عبارة عن العديد من المهام يلزم على اللاعب أن يقوم بتنفيذها بشكل صحيح، حتى يصل إلى الهدف الصحيح أو النجاة من هذه الجزيرة والهروب منها على ارض الواقع، فأن هذه اللعبة من الألعاب المميزة والشيقة والتي يسهل تحميلها بشكل سريع للغاية، ولا تحتاج أنترنت أو صعوبة في اللعب.

وصف لعبة Storm Chasers

لعبة من ضمن أفضل الألعاب الخاصة بالمغامرات والبحث ورا الحلول والنجاح والنجاة من المخاطر، فهذا النوع من الألعاب يدور حول درجات الذكاء المختلفة، ولذلك فأنها تناسب جميع الأعمار.

يدور تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers مجانًا حول ظهور عاصفة غير طبيعية تغير مسار كل شيء، على المدينة وفاجأه يرى اللاعب أنه سقط في مكان مختلف تمامًا وجزيرة مليئة بالأشياء المتوحشة والشريرة، ومن هنا يبدئ اللاعب في البحث عن الألغاز وإيجاد الحلول المناسبة للمكان الذي يتواجد فيه.

وفي هذه الجزيرة لن يجد معه أي بشر إطلاقًا فهو البطل الوحيد الذي سوف ينجى نفسه بنفسه، دون مساعدة أي أحد معه، ولذلك يجب على اللاعب أن يساعد اليكس في اكتشاف النجاة من هذه الجزية الغريبة والغامضة والتي تحتوي على أكثر من شيء غير طبيعي، وعليه التعرف على الطرق المختلفة للهروب من هذا المكان بشكل صحيح وناجح.

لعبة جزيرة الخيال من أجمل الألعاب التي سوف تجد بها الكثير من المتعة والرائعة والسعادة أثناء اللعب بها، وبعد الخوض في إيجاد اكثر من حل سوف يصعب عليك أن تترك هذه اللعبة دون أن تنهي من جميع المستويات التي تحتويها هذه اللعبة.

شرح لعبة جزيرة الخيال

تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يعد من أسهل الألعاب التي سوف تجدها أمامك هي لعبة جزيرة الخيال، وسميت بهذا الاسم لأن يوجد بها كل شيء صمم من الخيال، إذا كان الشكل الخاص بالجزيرة أو الألغاز التي تحتويها هذه الجزيرة أو كيفية النجاة أو الهروب منها.

سوف تجد أن هذه اللعبة تسحبك سحب تام إلى العالم الأخر، وسوف تعيش كل تفاصيل القصة وكأنه واقع تمامًا فهي من المميزات التي بها أنها لن تجعلك تشعر بالملل أو الزهق أثناء اللعب، بل هي من أفضل الألعاب التي صممت من أجل الذكاء والمغامرات المختلفة، التي تزيد من فكر الأنسان وتعلي سقف الطموحات والقدرات التي يمتلكها، لذلك عليك أن تقوم بتحميل اللعبة على الفور وتستغل التفكير الخاص بك في إيجاد حلول لهذه الجزيرة.

نظام اللعب بعد تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر في الداخل هي عبارة عن تجميع الأحجار ورصها بجانب بعضها البعض، لكي تكون في النهاية تكون شكل مماثل مربع أو مثلث على حسب الشكل المطلوب في النهاية، بعد تكوين هذه الأشكال في النهاية سوف تحصل على بعض النقاط التي سوف تساعدك في الخروج من هذا المكان.

مميزات تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers

  1. لعبة مجانًا لن يوجد لها أي رسوم في التحميل.
  2. يمكنك أن تقوم بتشغيلها على الأجهزة المتوسطة فهي لا تحتاج إلى أمكانيات معينة في الأجهزة.
  3. من خلال هذه اللعبة سوف تجد نفسك في الواقع وليس بداخل لعبة ذكاء ومغامرات.
  4. تتميز هذه اللعبة على أنها حجمها صغير فيمكنك تحميلها بكل سهولة لأنها تبلغ من الحجم حوالي 228 ميجا بايت.
  5. سهولة اللعبة من الداخل والإمكانية التي بها عالية للغاية.
  6. تتميز بوجود جرافيكس ورسومات مع المؤثرات الصوتية العالية، وكل هذا يشد اللاعب ويجعله يتعلق بها أكثر وأكثر.
  7. تحتوي اللعبة من الداخل على اكثر من 80 مغامرة ويمكن أن يتم تقسميهم إلى ثلاث مستويات.
  8. تحتوي المغامرات من حيث المستويات من الأسهل إلى الأصعب، لكي يكون تمهيد للاعب في وجود صعوبات.
  9. تتميز على الكثير من الألغاز المختلفة والجديدة والشيقة، وهذا الذي يفضل كل لاعب في أي لعبة تحتوي على مغامرات.
  10. تمتاز بأسوب مختلف، وشيق وسهل للغاية مناسب مع جميع الأعمار وليس تحدد عمر خاص بها للعب.
  11. يوجد في اللعبة احترافية عالية جدًا من حيث الأشكال والتصوير وتحريك اللاعب من الداخل وسلاسة أثناء اللعب، كل هذا مكتمل بشكل فوق رائع.
  12. تتوافق هذه اللعبة مع أكثر من أصدرا مختلف من نظام التشغيل ويندوز، ومناسبة لجميع أنواع الاندرويد.
  13. يدعم تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر اللعبة الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية، والعديد من اللغات العالمية الأخرى.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر
تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Storm Chasers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Storm Chasers للكمبيوتر مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع