تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر من ميديا فاير المميزة وهي تم تصنيفها من ألعاب الأطفال الممتعة التي تستطيع أن تقوم بتحميلها لأولادك، حصلت اللعبة على نجاح كبير بين ألعاب الأطفال الأخرى في ظل انتشار مئات ألعاب الأطفال الإلكترونية، كما أن هناك الكثير من الفئات يحبون هذه اللعبة ويستمتعون بها فهي تناسب الكبار أيضًا وتجعلهم يعودون لزمن الطفولة.

تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر

لعبة Polygon Art 2 من الألعاب الرائعة التي لها الكثير من الأطفال المحبين لها من مختلف أنحاء العالم تناسب الأطفال ويحبها الكبار أيضًا، يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10، وحجم اللعبة يناسب جميع الأجهزة حيث أنه يصل إلى 512 ميجابايت فقط، كما يمكنك تحميلها على أجهزة IOS.

ويجب أن تكون وحدة المعالجة المركزية 1.0 جيجا هيرتز وحجم محرك القرص الصلب 79 ميجا بايت، وهذه هي متطلبات تشغيل اللعبة وهي متطلبات متوسطة، وتعتبر لعبة Polygon Art 2 من ألعاب التركيز التي تساعد على تنمية مهارات الطفل في التلوين و جعله يكون أكثر تركيزًا، ولذلك فهي لعبة مفيدة وهادفة.

كما أن تحميل لعبة Polygon Art 2 من ميديا فاير تناسب الأولاد والفتيات أيضًا حيث أن الفتيات من عشاق التلوين والابتكار، هذه اللعبة مختلفة قليلًا عن ألعاب الرسم والتلوين التقليدية فهي تم تصميمها بجرافيك عالي الدقة بواسطة أمهر مصممي ألعاب الكمبيوتر والفيديو جيم، كما يمكننا تصنيفها ضمن ألعاب الألغاز والتشويق أيضًا لأنها لعبة فريدة ومختلفة.

ما عليك سوى كتابة اسم اللعبة في محرك البحث وسوف يظهر لك أكثر من رابط قم بالدخول إلى الرابط وانقر على تحميل مباشر للعبة، وسوف تبدأ اللعبة في التحميل فورًا، كما يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة الأيفون من خلال الدخول إلى بلاي ستور و كتابة اسم اللعبة في مكان البحث وسوف تظهر لك اللعبة قم بتحميلها.

وصف تحميل Polygon Art 2 مجانًا

تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر من الألعاب الرائعة والمميزة التي لها شعبية كبيرة بين الأطفال وهي من الألعاب التي يحتاج فيها اللاعب التركيز بشكل كبير، وهذا لأن اللعبة فريدة ومختلفة حيث أنه يوجد عدد كبير من الأشكال التي يجب عليك أن تقوم تكوينها أو تلوينها، وتتضمن أشكال حيوانات أو فواكه أو جمادات مختلفة حسب المرحلة التي تقوم بلعبها.

كما أن اللعبة بها أكثر من مرحلة متفاوتة الصعوبة حيث أنك تبدأ بالمراحل السهلة لكي تتمكن من فهم اللعبة وبعد ذلك تبدأ اللعبة في التدرج في الصعوبة، على سبيل المثال تستطيع أن تقوم بتلوين شكل دائرة أو مربع مقسم إلى 20 جزء بحوالي 5 أو 6 ألوان تم ترقيمها على جزء من الشكل الموضح أمامك ويكون هذا مختلف في المراحل الأخرى.

يتميز تحميل لعبة Polygon Art 2 بوجود العديد من المهام البسيطة المتنوعة التي تحتوي على ألغاز ممتعة، تقوم بتلوين أشكال موجودة أمامك بألوان محددة من قبل اللعبة ومهمتك هي تلوين الشكل بالصورة التي تطلبها منك المرحلة وكلما قمت بإتمام الشكل بهذا تكون قد نجحت في هذه المرحلة يتم ترحيلك إلى مستوى آخر أعلى وأكثر صعوبة من الآخر.

شرح لعبة Polygon Art 2

اللعبة توفر للاعب مستويات مختلفة وهي تتلخص في وجود شكل أمام اللاعب يتم تقسيمه إلى أجزاء وكل جزء يكون برقم معين وكل رقم يحتوي على لون، لذلك يجب عليك أن تستخدمه على هذا النحو، مهمتك في هذه اللعبة أن تقوم بوضع اللون الذي تجده مناسبًا في كل رتم حتى تتعرف في النهاية على الشكل المطلوب في الصورة.

من المعروف أن الصورة الموجودة أمامك تكون غير معروفة وتتعرف عليها تدريجًا عندما تتبع الخطوات الصحيحة وتضع الألوان والأرقام في المكان المناسب لها في الشكل الموضح أمامك، كما أن اللاعب يجب عليه من خلال تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر أن يقوم بتنفيذ المهمة الخاصة في وقت محدد وفي تركيز تام ليكمل المهمة على أكمل وجه وينجح فيها.

من أكثر ما يميز اللعبة أنه تتنوع فيها الأشكال التي تقوم باللعب عليها فتكون أشكال حيوانات أو أشكال منزل أو حدائق أو فواكه وغيرها، قم بتحميل اللعبة الآن واستمتع بأفضل ألعاب التلوين الرقمية التي لا يوجد مثلها، يجب عليك أن تكون أكثر تركيزًا في كل مرحلة وهذا لأن كل مستوى تنجزه يكون المستوى الذي يليه أكثر صعوبة.

مميزات تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر

  1. ليست مجرد لعبة فقط بل هي لعبة تنمي الذكاء والتركيز للأطفال وتناسب الكبار أيضًا.
  2. تحتوي على الكثير من المراحل والمستويات المختلفة التي تجعل الطفل لا يشعر بالملل أثناء اللعب.
  3. تساعد اللعبة الأطفال على إدارة وقتهم حيث أنه يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذ المهمة في وقت محدد.
  4. تحميل لعبة Polygon Art 2 مجانًا ولا تحتاج إلى دفع المال حتى تتمكن من لعبها وتحميلها على جهازك بكل سهولة.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Polygon Art 2 للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع