تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، نستعرض معكم اليوم كل ما يخص لعبة سايبر هانتر، حيث نتطرق إلى كلًا من طريقة تحميلها ومميزاتها وغير ذلك، حيث تعد لعبة سيبر هنتر من أقوى الألعاب القتالية من فئة المغامرات الحركية التي أنُشأت خصيصًا لمحبي عالم المغامرات.

بعد تنزيل لعبة Cyber Hunter بين العديد من العاب الكمبيوتر التي يتم لعبها عن طريق الاونلاين السيبر تستطيع خوض المعارك وبناء وتشييد المباني المختلفة التغلب على الأعداء في جو مليء بالإثارة والتشويق، حيث تشبه لعبة Cyber Hunter لعبة ببجي وفورت نايت إلى حد كبير جدًا ولكنها أقوى من حيث المقومات والإمكانيات المتاحة داخلها.
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر

لعبة Cyber Hunter هي واحدة من أقوى العاب الفيديو الإلكترونية التي أطلقها شركة Net Ease Games عام 2019 لتنافس النسخة الشهيرة ببجي بعد إطلاق العديد من الألعاب التي لم تستطيع أن تكون منافس لها من نفس الفكرة، ولكن اتت لعبة Cyber Hunter لتكون أقوى وأرقى من لعبة ببجي وتتربع على عرش ساحة الألعاب الإلكترونية من هذا النوع.

استمتع الآن مع تحميل لعبة Cyber Hunter 2022 على جميع أنظمة الاندرويد، كما تستطيع أيضًا تحميلها على مايكروسوفت ويندوز وإصدارات اي أو اس لتخوض معركة من أقوى المعارك الإلكترونية التي تحاكي الواقع بكل تفاصيله وتنتصر على أعدائك وتفوز في المعركة.

بعد تثبيت لعبة سايبر هانتر على جهازك يجب عليك أن تبذل كل جهدك في بناء وتشييد المباني والتغلب على خصومك لتكون في النهاية أنت الناجي الوحيد على أرض معركة سيبر هنتر وإلا سيقوم الأعداء من جبهة الشر بالقضاء عليك وبهذا يجب عليك أن تبدأ المستوى من جديد.

تستطيع الآن بناء ما يصل إلى ثلاث مباني من الأدوات المتاحة لك قبل أن تبدأ في المعركة، ويجب التخطيط بعناية قبل البدء في استخدام هذه الأدوات لإنشاء مباني تمكنك من الفوز بسهولة على جبهة الشر.

عند تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر مجانًا على جهازك تستطيع خوض المعارك بمفردك واستخدام أسلحة وأدوات متقدمة، كما يمكنك أيضًا أن تكون فريق من اللاعبين يصل إلى أربعة لاعبين داخل المعركة، حيث توفر لك لعبة سيبر هنتر خاصية اللعب بشكل انفرادي أو في صورة جماعية.

قم الآن بتنزيل لعبة Cyber Hunter 2022 برابط مباشر بحجم لا يتعدى 2 جيجا بايت ضمن تحميل العاب السيبر واستمتع بأروع لعبة فيديو في عالم الاكشن والالعاب القتالية وقم بالقضاء على جبهة الشر.

لكي تضمن الانتصار داخل لعبة Cyber Hunter يجب عليك أن تقوم باتباع جميع التعليمات التي ستقدمها لك هذه النسخة المميزة، كما يجب عليك أيضًا أن تقوم باتباع خريطة لعبة سيبر هنتر لكي تتعرف بدقة على موقع الأعداء قبل عمليات الهبوط.

شرح لعبة سايبر هانتر

يمكنك بعد تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر التحرك في جميع الاتجاهات داخل لعبة سيبر هنتر، حيث تعد من العاب العالم المفتوح فلن تجد نفسك مقيد إلا بوجود أطراف الأعداء حولك داخل المعركة، ولذا ننصحك بالتفكير بشكل جيد قبل التحرك داخل المعركة.

من أجمل الخصائص المتاحة لك بعد تحميل لعبة c Hunter أنك تستطيع اختيار اللاعب أو الفريق الذي تريد الانضمام إليه، حيث يمكنك اختيار لون البشرة الذي تريد وشكل الوجه الذي تريده للاعب فيمكنك اختيار لاعب ذو شكل شرس أو لاعب ذو وجه طيب.

داخل لعبة Cyber Hunter 2022 تستطيع أن تختار المكان الذي تريد الهبوط فيه، ولكن يجب عليك أن تختار المكان المناسب الذي يخلو من لاعبي العدو وإلا سيقومون بالقضاء عليك وبهذا ستخسر المعركة وتبدأ في اللعب من نقطة الصفر.

بالرغم من أنك لا تستطيع في هذه النسخة بناء أكثر من ثلاث مباني داخل لعبة Cyber Hunter في البداية، إلا أنه يمكنك بناء الكثير من المباني والحصول على الكثير من الأدوات كلما استطعت التغلب على لاعبي الأعداء واجتياز المستوى الذي تلعبه.

تفاصيل داخل تحمل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر

من داخل العاب السيبر: بعد كل ما عرفته عن لعبة سيبر هنتر لا بد أن تكون متحمس ولديك شغف إلى القيام بـ تحميل لعبة Cyber Hunter مجانًا للاندرويد ولكن قبل القيام بالتنزيل يجب عليك معرفة الشكل من الداخل، عند فتح لعبة سايبر هانتر ستجد أنك في مكان مليء بالجبال والأدوية والمنخفضات المختلفة.

ستجد هناك عدد من الأدوات المتاحة لك لتشييد مباني ومتاح لك أن تقوم بتشييد من واحد إلى ثلاث مباني على الأكثر قم بإنشاء المباني واختيار الشخصية التي ستقوم بتقمص دورها أو اختيار الفريق الذي ستنضم إليه.

الأسلحة: ابدأ بعد تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير في استخدام الأسلحة المتاحة لك والهجوم على جهة الشر وأطلق عليهم النيران ولكن يجب أن تحذر الإصابة، وذلك لأن تحقيق الفوز يتطلب منك البقاء على قيد الحياة حتى نهاية الجيم إلى أن يتم التخلص من جميع الأعداء على أرض المعركة.

الموارد والإنشاءات: بعد الإنتصار فى تحميل العاب السيبر في كل معركة سيكون هناك العديد من الموارد المختبئة في مباني الأعداء، يجب إليك الدخول والبحث عن تلك الموارد والاستيلاء عليها لتتمكن من بناء العديد من المباني.

ومن الجدير بالذكر في هذا الموضوع أنه سيكون متاح لك إنشاء كافة أنواع المباني بنفسك، حيث تستطيع بعد تنزيل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر أن تقوم بإنشاء السلالم الخشبية والأرضيات والحوائط وغيرها فلا تقتصر لعبة سيبر هنتر على إنشاء نوع واحد من المباني كما يحدث في باقي الالعاب من هذا النوع.

مزايا تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر

  1. عدد هائل من الأسلحة والقنابل المتميزة حيث يكون بحوزتك (بنادق، مسدسات، أسلحة قنص.
  2. إمكانية التسلق وإطلاق النار والتحكم في حركاتك.
  3. تصميم عالي الجودة للاعبين، حيث أن أشكال اللاعبين تحاكي الواقع.
  4. جزر وسهول وأماكن الهبوط وجبال مرتفعة.
  5. لعبة سايبر هانتر من العالم المفتوح.
  6. ألوان احترافية.
  7. تحميل لعبة Cyber Hunter متوفر للكمبيوتر وللجوال مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر
تحميل لعبة Cyber Hunter
تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Cyber Hunter من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل : Windows 7 أو أعلى
  2. معالج: Intel Core i5-6500 @ 3.20GHz / AMD Ryzen 3 2200G
  3. كارت الشاشة: GeForce GTX 1050 / Radeon Pro Vega 20
  4. رامات: 4 GB
  5. مساحه فارغه: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبه اون لاين ولا اوف لاين

    ردحذف
  2. اللعبة اون لاين ولا اوف لاين

    ردحذف
  3. لسه مجربتش اللعبه بش شكلها حلو يارب تكون زي شكلها

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمان الرحيم لعبة مابغات تتحمل

    ردحذف
  5. iam like play

    ردحذف
  6. iam like play

    ردحذف
  7. التغلتل

    ردحذف
  8. العبة غير ممتعة

    ردحذف
  9. اللعبة رائعه

    ردحذف
  10. لعبة رائعه

    ردحذف