تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم اليوم اللعبة الأكثر شعبية في العالم العربي والذي يزداد معدل البحث عنها داخل محركات البحث يومًا بعد يوم بمرور الوقت وتطور اللعبة، حيث تعد لعبة الفاتحون العصر الذهبي 2022 من أقوى الألعاب الإلكترونية من فئة العاب الاكشن القتالية وبالأخص من العاب الحروب الاستراتيجية الذي يتحقق الانتصار فيها بالذكاء والقوة معًا.

تربع الآن على عرش العالم العربي بعد تثبيت لعبة الفاتحون العصر الذهبي، احصل على قصر المملكة وقم بتطويره كما تشاء، الآن تستطيع تغيير اسم القصر كما تريد حتى وإن كنت تريد تسميته باسمك لأنك الآن السلطان الأقوى في شبة الجزيرة العربية والكل يكون خاضع لك.

نزل الآن لعبة الفاتحون العصر الذهبي واغتنم الأموال والموارد، كما أنك تستطيع أيضًا حشد الجيوش والأبطال لحساب سلطتك ومحاربة خصومك والانتصار عليهم وضم الحلفاء إلى قوتك لمساعدتك على التخلص من الأعداء لتصبح أنت السلطان الأعظم للملكة التي تسير تابعة لأوامرك.
تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر

لعبة الفاتحون العصر الذهبي هي أحد أشهر الألعاب الملحمية التي أطلقها شركة IGG. COM في يوليو عام 2017 لتتربع على عرش الألعاب إلكترونية من هذا النوع، وقد كان الإصدار الأول من اللعبة للهواتف الاندرويد فقط إلا أنه بعد التطورات التي طرأت على هذه النسخة بين العديد من الألعاب الإستراتيجية توفر منها نسخ للعديد من الإصدارات.

استمتع الآن بعالم المغامرات بعد تحميل لعبة conquerors Golden Age بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر على نظام الاندرويد للهواتف ونظام اي أو اس IOS ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة للعبة الفاتحون العصر الذهبي وفرت نسخة لأجهزة الكمبيوتر لتوفير اللعبة لأكبر قدر ممكن من الجماهير.

لعبة الفاتحون العصر الذهبي كانت تسمى وقت اطلاقها بلعبة صراع العروش وكانت ذات مقومات قوية ولكنها ضعيفة بالنسبة لما هي عليه الآن من تطوير، حيث كانت في البداية لعبة بدائية ضيقة الحدود إلا أنها الآن أصبحت 158 مملكة حيث يتم فتح مملكة جديدة في اللعبة كل 15 يوم.

استعد الآن لبناء مملكتك الخاصة وقاتل جيوش الأعداء وطور من جيشك لتصبح السلطان العظيم للعالم العربي، الآن تستطيع خوض المعارك الفردية والجماعية مع النسخة المطورة من لعبة الفاتحون العصر الذهبي.

المزيد داخل لعبة conquerors Golden Age

عند تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي تستطيع أن تقوم بالدردشة مع أي لاعب في اللعبة من أي مكان في العالم، حيث تستطيع تكوين صداقات عن طريق لعبة conquerors Golden Age وتتنافس معهم الأدوار داخل اللعبة لمعرفة الفارس الأقوى من بينكم.

شكل الآن فريقك الخاص من الأبطال فى لعبة الفاتحون العصر الذهبي، حيث أنه متاح لك ضم 51 بطل إلى فريقك الخاص، ومن الجدير بالذكر أن أبطال لعبة الفاتحون العصر الذهبي متنوعين حيث هناك أبطال فرسان وهناك أبطال مشاة كما أن هناك الرماة وأبطال العجلات الحربية.

اليوم تستطيع أن تصبح الفاتح الأعظم وتتولي سلطنة العالم العربي عن طريق تطوير المعسكرات الخاصة بك فيجب أن تقوم بتطوير معسكرات الرماة والمشاة وأبطال العجلات الحربية ومعسكرات الفرسان، كما أن قيامك باختيار الأوسمة المتطورة والصولجان للفارس يعزز من قوته داخل اللعبة بشكل كبير.

استمتع بخوض المعارك الفردية والمبارزات المختلفة بين خصومك، كما تستطيع أيضًا أن تقود الحروب والمعارك الجماعية بواسطة جيوشك وأبطالك من الفرسان الشجعان.

شرح تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي

بعد تسجيل الدخول على لعبة الفاتحون العصر الذهبي قم باختيار الشخصية المفضلة التي ستتقمص دورها أثناء اللعب، بعدها سوف تستلم مملكة ضعيفة إلى حد ما ولا يوجد بها جيوش ولا أبطال في المعسكرات.

قم باختيار الأبطال الذي سيكونون حلفاءك في المعارك واختر التشكيلة التي تناسبك فالفوز في النهاية لمن يعمل بذكاء وجهد، ثم قم بالبدء في تقوية حصون مملكتك وتدريب الفرسان وتطوير المعسكرات المختلفة.

في البداية عند تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للاندرويد APK سيكون متاح لك تشكيل فريق من 51 بطل ويزداد هذا المعدل كلما زادت انتصارات، حيث تستطيع عقب كل انتصار إضافة العديد من الأبطال إلى فريقك، بعدها تخوض الحروب وتصبح السلطان الأعظم في المملكة.

للوصول إلى الاستيلاء على القصر يجب أن تكون ملك تتسم بالذكاء تعلم متى تخوض الحرب ومتى تتجنبها، فلا يفوز القوي إن لم يكن ذكي، وعند اعتداء أحد على حلفاءك انت من تقرر هل تخوض الحرب لمناصرتهم أم تتجنب الحرب حفاظًا على جيشك وتتفادي الخسائر.

تفاصيل داخل لعبة conquerors Golden Age

قبل تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي يجب أن تعرف ما هي فكرة اللعبة أو قصتها، حيث تدور أحداث قصة لعبة conquerors Golden Ageداخل أراضي شبة الجزيرة العربية، يوجد داخل اللعبة العديد من الممالك لكل مملكة منها ملك خاص.

يبدأ كل ملك داخل اللعبة بتقوية جيشه وحشد الأبطال والحلفاء حوله ثم يبدأ في التخطيط للوصول إلى العرش ويكون هو السلطان الأعظم داخل المملكة العربية عن طريق خوض المعارك والسيطرة على كل ملوك المنطقة.

بعد الحصول على السلطة يكون هدف السلطان الفائز هو توحيد العالم العربي تحت سلطة حاكم واحد، وهذا ما يجعل اللعبة مفيدة جدًا لكل أبناء العرب، حيث تبث اللعبة بداخلهم الرغبة في توحيد العالم العربي، حيث أصبح من الممكن أن تقوم لعبة الفاتحون العصر الذهبي بتكوين الفارس البطل الذي يقوم بتوحيد شمل العرب تحت سلطنة قوية.

تقمص الآن دور البطل المغوار والفاتح الإسلامي أرطغول وسيطر بجيوشك على العرش لتصبح أنت السلطان العظيم في القصر الملكي، حيث أصبح السلطان أرطغول هو واجه اللعبة بعد القائد صلاح الدين.

تستطيع الآن بعد تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر الاستمتاع بنصب الفخاخ لجيوش وقوات العدو وتطوير هذه الفخاخ بوسائل عديدة تمكنك من سحق الأعداء وتولى سلطة القصر.

يعتبر الحجم الخفيف للعبة الفاتحون العصر الذهبي هو أهم ما يميز الإصدار الأخير منها حيث أن حجم اللعبة لا يتعدى 243 ميجا بايت فلا يؤثر وجودها على عمل الجهاز، كما أن المساحة التخزينية الصغيرة للجهاز لا تؤثر على عمل اللعبة.

تستطيع الآن بعد تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي تستطيع الآن أن تأثر جميع الأعداء من جنود وملوك وتأخذهم سجناء في سجون المملكة الخاصة بك داخل اللعبة لتتمكن من السيطرة على الأعداء الباقون خارج السجن، كما يمكنك أيضًا أن تقيم محالفات مع ملوك أخرين في اللعبة لتتمكن أنت وهم من القضاء على الملوك الأقوياء.

مزايا تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر

  1. دردشة مفتوحة داخل اللعبة مع العالم الخارجي.
  2. أموال وموارد وغنائم كثيرة تستطيع الحصول عليها بالانتصار على جميع الملوك في اللعبة.
  3. مناوشات وحروب مستمرة في جو ملحمي عظيم وممتع.
  4. أسلحة متطورة ومتنوعة داخل لعبة الفاتحون العصر الذهبي.
  5. يتوافر تنزيل لعبة الفاتحون العصر الذهبي مهكره للكمبيوتر مجانًا.
  6. ملابس ملكية وحربية للفرسان وأوسمة مختلفة للأبطال.
  7. مدن وقلاع مصممة على الطراز الملكي التاريخي القديم.
  8. أسلحة تاريخية متنوعة (سيوف – رماح-عجلات حربية).
  9. أبطال وملوك مميزين داخل اللعبة تستطيع أن تضمهم في صفك.
  10. تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي متوفر مجانًا من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي من ميديا فاير
تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للاندرويد من ميديا فاير
تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي

فيديو عن لعبة Conquerors Golden Age



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الفاتحون العصر الذهبي للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع