تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر مجانًا

  • ،
تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر من ألعاب المحترفة في الحفاظ على المدى الذكاءِ لأي شخص، فهي تتميز بقصتها المختلفة عن أي قصة أخرى من الألعاب التي تداول، ولكن ممتعة للغاية كل من يقوم بلعبها يشعر بالسعادة والمتعة والتسلية الكبيرة، قم بتحميل اللعبة والبدء في اللعبة على الفور وأستمتع بها.
تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D

نقدم لكم لعبة Airport Madness 3D المميزة والشهيرة باختلافها الفائق عن الألعاب التقليدية والمعروفة في مجال الألعاب الكبير، عليك أن تقوم بتنزيل الإصدار الأخير من هذه اللعبة والتمتع بالمغامرة التي سوف تجدها داخل هذه اللعبة.

يمكن أن تقوم بتثبيتها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولن يجد أي مشكلة في حالة الإمكانيات القليلة التي تتحكم في الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك تثبيتها على هاتفك الجوال الاندرويد أو الايفون، والتمتع باللعب اللانهائي.

حيث تقدم لك شرك Big Fat Simulations إصدار عالي وفائق الجودة وهي نسخة ثلاثية الأبعاد، والتقدم الشديد في اللعبة معروف ومنظور للغاية، وسوف يشعر به الأشخاص التي كانوا يلعبون الإصدارات القديمة من هذه اللعبة، أما إذا كنت مستجد فعليك تحميل هذا الإصدار وتمتع بالتسلية والسعادة أثناء اللعب.

في تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر سوف تجد ثمانية من المطارات المختلفة، ومن ضمنهم أشهر المطارات على مستوى العالم مثل مطار لوس أنجلوس، وبوسطن لوجان بالإضافة إلى مطار جامايكا، ومطار هاربور العائمة وكاسلغار وروكي ماونتن، والكثير من المطارات الأخرى التي سوف تتعرف عليها داخل اللعبة.

سوف تجد داخل اللعبة أمامك أربعة من المناظير المختلفة التي سوف يمكنك التحكم بهم، وهم منظر البرج والطيار والسماء والمدرج، ولكن في هذا الإصدار سوف تجد شاشتين للرادار بدًلا من شاشة واحدة فقط مثل ما كانت في الإصدار القديم، ووظيفتهم هي حركة المرور في الجو وحركة المرور على الأرض.

من المميز في اللعبة أنك سوف تجد البيانات الأرضية والمناظر الطبيعية، والجبال المحيطة والبحار كما هو في الطبيعة سوف تجده في اللعبة من الداخل، وهذا ما يشد اللاعب ويجعله على أرض الواقع، قوم بتنزيل اللعبة وتمتع على الفور.

وصف لعبة محاكاة قيادة الطائرات

تم تطوير تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر من مراقبي الحركة الجوية، وأصبحت اللعبة تعيش أرض الواقع حيث أن تصميمها الداخلي الخاص مميز بالواقعية التي سوف يشعر بها اللاعب طول فترة اللعب.

في البداية كانت هذه اللعبة تعرض بمقابل مادي على العديد والكثير من المتاجر، ولكن بعد مدة كبيرة حوالي أكثر من أربع سنوات تم إصدار نسخة مجانية من هذه اللعبة.

حيث أثبتت هذه اللعبة كيانها وأصبحت من أحدث الألعاب التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وهي عبارة عن ركوب جميع أنواع الدراجات والسيارات والطائرات ووسائل المواصلات المختلفة، والتعلم عليها بشكل سهل تمامًا، وهذه تعتبر من الألعاب الصغيرة التي تساعد الأشخاص كيفية تعلم القيادة بشكل سهل تمامًا من خلال أستخدام بعض الآلات الخاصة والأدوات المميزة بكل وسيلة مواصلات.

تعتبر تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر هي لعبة قيادة الطائرات وتحتوي من الداخل على أكثر من مطار ووجود إضافات وأدوات نادرً ما تجدها في أي لعبة أخرى شبيهه لهذه اللعبة، فهي بالطبع أكثر من رائعة ودائما ما تجذب اللاعبين تجاها.

ذلك لأنك سوف تجد نفسك في اللعبة تدخل في مغامرات كثيرة مع الطائرات وتقوم بالبدء في تعلم القيادة والطيران في الجو، سوف تحصل على مستويات مختلفة، ويمكنك التدريب على الكثير من الطائرات المختلفة حتى تتمكن من القيادة بشكل ناجح دون وجود أي صعوبة أو مشاكل.

شرح لعبة Airport Madness 3D

تعتبر تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ألعاب المغامرات والخيال الواقعي، المزيج بين الواقع والأحلام وهذا ما يجعل اللاعب يشعر بالتسلية والمتعة الشديدة أثناء اللعب، يتقمص اللاعب دور مراقب الحركة الجوية في المطار الخاص باللعبة، وليس مطار واحد فقط بل هو ثمانية مطارات مختلفين تم ذكرهم من قبل.

وهذه تعتبر مهمة ليست سهله لأن يوجد عدد كبير من الطائرات التي تنتقل من الدول المختلفة إلى بعضهم ومن أماكن متنوعة يلزم على اللاعب أن يهتم ويركز في كل نقطة من هذه النقط.

بالإضافة إلى أن اللاعب يلزم عليه أن يكون لديه السرعة والتعرف على جميع المواعيد الخاصة بالطيارات المقلعة والطائرات التي سوف تهبط في أقرب وقت في هذا المطار، بالإضافة إلى أنه يلزم عليه أن يكون على أتصال مستمر بجميع الطيارين الذي يقيدون الطائرات وذلك لكي يكون على علم، بهبوط أو إقلاع الطائرات في المواعيد الصحيحة والخاصة بهم.

تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D

  1. لعبة Airport Madness 3D تعد من أقوى ألعاب الفيديو والجيم معًا، التي تحكى حركة الطيران والمطارات بشكل رائع وجميل.
  2. سوف يتمكن اللاعب ويتعلم من خلال هذه اللعبة بالكثير من التفاصيل الخاصة عن حركة الطيران، في المطارات وطرق الإعدادات والمراقبة والحركة الداخلية السرية التي لن يعلم عنها أحد.
  3. تشبهه المطارات التي توجد في لعبة Airport Madness 3D، المطارات التي تكون على ارض الواقع، ولذلك يشعر اللاعب أنه على ارض الواقع.
  4. توفر اللعبة لكم المناظر الطبيعية الخلابة والجبال والبحار التي لن تراهم من قبل، والأجزاء المختلفة مثل منظر المدرج والبرج والطائرات المختلفة.
  5. هذه اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية، وتعتبر من أكثر الألعاب المثلية والذكية التي تكثر من التركيز والذكاء لدى الكثير من اللاعبين.
  6. يمكن تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر على أكثر من جهاز كمبيوتر، بمختلف التقنيات الخاصة به حيث يمكن أن يتم تثبيتها على الهاتف الجوال.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D مجانًا
تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Airport Madness 3D للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة محاكاة قيادة الطائرات Airport Madness 3D للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع