تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر ازداد البحث عنها، حيث تعد هذه اللعبة واحدة من أبرز الألعاب الموجودة في وقتنا الحالي، والتي تحتوي على العديد من المغامرات، التي تنقلك إلى عالم آخر، ويمكنك اللعب بشكل فردي أو جماعي، أي يمكنك اللعب مع أصدقائك.

وتحتوي لعبة أبطال النينجا على العديد من المستويات المميزة التي تجعلك حريص على استكمال للنهاية، وتمتلك هذه اللعبة قاعدة جماهيرية ضخمة من كافة الفئات العمرية، حيث قام العديد من الأفراد بتحميل هذه اللعبة على أجهزتهم، سواء كانت أندرويد أو حتى على جهاز الحاسوب الخاص بهم.
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر

تم إصدار لعبة سلاحف النينجا عام 2016، وتحديداً يوم واحد وعشرين من شهر مايو، وكانت في أمريكا الشمالية، وبعد ذلك أصبحت في أوروبا، ولكن بعد ذلك حدثت تطورات عديدة في اللعبة، وكانت هذه التطورات بفضل شركة Platinum Games، وبالفعل أصبحت أكثر تطوراً، وبعد ذلك تم نشر هذه اللعبة من خلال شركة Activision.

يمكنك الإستماع بهذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو أجهزة ال PlayStation، حيث تعد من الألعاب المجانية، التي يمكنك الإستماع بها دون دفع رسوم، حيث تعد هذه اللعبة من الألعاب المرخصة، وهذا بالفعل تم في فترة كان من الصعب ترخيص اي لعبة أخرى، ولكن هذا جعلها من الألعاب الراقية والمميزة لدى العديد من اللاعبين.

كما أن تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر تنتمي إلى الألعاب التي حصلت على مشاهدة وإعجاب الكثير حول العالم ولقد تم تحميلها بنسبة كبيرة عبر أجهزه الكمبيوتر والأندرويد المختلفة بالإضافة إلى أنها تمتلك رسوم متحركة متنوعة وتحاكي الأفلام الخاصة بالسلاحف الغنية عن التعريف.

وتحتوي أيضاً على كم هائل من الرسومات المتحركة، فهذه اللعبة في الأساس تقوم على محاكاة "سلاحف النينجا"، و يمكنك تحميل هذه اللعبة والاستمتاع بها بكل سهولة دون تردد حيث أن اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى مقابل مادي في تحميلها.

ولقد قامت الشركة المطورة بتوفير أساليب جديدة ومتعددة في هذه اللعبة وتم ذلك بعد مشاهدة الفيلم الذي يتعلق بقصة هذا الإصدار لذلك أصبحت هذه اللعبة من الألعاب المميزة والراقية والتي يحبها الكثير من اللاعبين الذين يهتمون بذلك النوع من الألعاب.

شرح لعبة TMNT Mutants in Manhattan

بمجرد البدء بعد تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan من ميديا فاير، سوف تجد العديد من الأعداء الذين يحاولون الهجوم عليك، ولكن مع وجود أسلحة معك، تستطيع أن تتصدى لهم، وكل شخصية في هذه اللعبة تمتلك أسلحة معينة لا تمتلكها الشخصية الأخرى، ومن هذه الأسلحة السيوف وكذلك الخناجر، ولكن إذا تحدثنا عن الأسلوب الخاص بالقتال فيكون أسلوب القتال التقليدي هو السائد في الغالب.

اما بالنسبة إلى ساحة المعركة، فتكون غالباً في الشوارع وقد تكون أيضاً في الأنفاق، وذلك لأن مهمتهم الأساسية هي حماية المدينة، وتمكنك هذه المهارة من التخلص من الأعداء بكل سهولة، لأن هذه المهمة قد تحتاج إلى إبطاء في الوقت ليتم إنجازها بشكل جيد، وتعد الانماط التقليدية اليدوية في القتال هي السائدة في الغالب، ويوجد أيضاً مسدسات يمكنك إستخدامها للتخلص من الأعداء وحماية المدينة.

وتجد في تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر أن معظم المهام التي توجد بها مكررة ولا يوجد بها أي اختلاف وتعتمد على الحركات القتالية التي تشبه بعضها البعض حتى تشعر أنك في حلقة دائرية بها نفس المهارات التي من الممكن استخدامها وهذا رأي الكثير من النقاد في هذا المجال.

وصف لعبة ابطال النينجا TMNT Mutants in Manhattan

تتمحور هذه اللعبة حول من سلاحف النينجا، يبلغ عددهم أربعة سلاحف، وتكمن مهمتهم الأساسية في محاولة الدفاع عن المدينة، وذلك تحت قيادة الذئب، حيث يكونوا مكلفين بأداء مهام محددة، أما عدد المراحل التي توجد في هذا الإصدار هم تسعة مراحل، وتتميز هذه المراحل بقصص مثيرة وشيقة.

أما السلاحف فيملكون قدرة كبيرة على حماية المدينة بشكل كامل، فهم قادرين على حماية كافة السكان، وذلك من خلال البحث عن الأعداد الذين يتواجدون في المدينة، وبعد ذلك يقوم اللاعب باستغلال كافة المهارات الذي قام مايكل أنجلو بتعليمهم هذه المهارات.

كما أن ذلك من أجل التخلص من الأعداء، وكل سلحفاة تملك مهارات محددة لا توجد في الأخرى، وكل مهارة يتحكم بها سلاح معين، ولكن كافة المهام الموجودة في هذا الإصدار تعتبر مكررة، وكذلك معظم الحركات القتالية، ولكنك مع كل مهاي مرحلة تجد نفسك تهاجم زعماء أكبر من المراحل السابقة.

مميزات تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر

  1. يمكنك اللعب بشكل فردي ويمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك.
  2. هذه اللعبة من الألعاب المجانية البسيطة.
  3. جرافيك عالى ومتميز، بالإضافة إلى المؤثرات الصزتية الجذابة.
  4. تضم اللعبة المؤثرات الصوتية المميزة التي تنقلك إلى عالم آخر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan برابط مباشر
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة TMNT Mutants in Manhattan للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع