تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر والتي تعتبر من أهم ألعاب المغامرات وأشهرها كما أنها تعد أيضاً لعبة سريعة وخفيفة، واشتهرت هذه اللعبة كثيراً خلال الثمانينات وكذلك أوائل التسعينات وتلك الشهرة لم تأتي من فراغ، بل كان هناك في هذه الحقبة سلسلة كرتونية شهيرة تسمى سلاحف النينجا وكان جيل التسعينات من أكبر المتابعين لها.

ليس هذا فحسب بل تعدى الأمر إلى إنتاج فيلم يتعلق بهذه السلاحف الأربعة، والتي تتميز كلًا منها عن شخصية الأخرى بأمور عديدة، أهمها إختلاف القدرات الخاصة بكل سلحف على حساب الأخر، لذلك فإن هذا الإصدار من اللعبة يمكن الجميع من قضاء وقت مثير وممتع، ولا شك أن غالبيتنا يعشق هذا النوع من ألعاب المغامرة وذلك يرجع إلى ما توفره اللعبة لعشاقها.
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر برابط مباشر

عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من المغامرات الرائعة والأكشن المثير للغاية مما أعطى اللعبه شهرة كبيرة، وذلك قبل أن يتم طرحها لجميع اللاعبين وأصبح الكثير والكثير من العالم يترقبون الإصدارات الجديدة من هذه اللعبة الرائعة حتى يستمتعون بمغامراتها المتعددة.

ولقد كان نجاح الإصدار السابق بمثابة انطلاقة هائلة لسلسلة كبيرة من ألعاب الفيديو والتي دخلت في هذا الإطار من باب كبير مما دفع الشركة المنتجة لتطوير الكثير من الإصدارات وكذلك تطوير ألعاب أخرى بصورة مختلفة تم بناؤها على أساس هؤلاء السلاحف بكونهم أبطال تلك السلسلة الرائعة.

كما أن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية تحتوي على الكثير من التطويرات الهامة والتي ساعدته على التفوق على الإصدار السابق حيث قامت الشركة الخاصة عن تطوير هذه اللعبة بمنحها الجرافيك الرائع والمتطور للغاية والذي يوضح جميع التفاصيل الهامة في اللعبة وكذلك يحاكي حركات الشخصيات ببراعة للجميع.

على الرغم من أن هؤلاء الشخصيات وهمية إلا أنهم أصبحوا شخصيات أسطورية يحبها الكثير حول العالم، وتستطيع أن تقوم بتحميل هذه اللعبة بشكل مجاني من غير إتمام عملية شراء قبل التحميل بالإضافة إلى حجمها الصغير الذي لا يتطلب توفير مساحة كبيرة في التخزين وعلى الرغم من ذلك فإنها تحتوي على إمكانيات عديدة ومراحل كثيرة متدرجة فى الصعوبة.

كما تتميز هذه اللعبة بجرافيك رائع واحترافي فإنها تحتوي أيضاً على العديد من المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة حيث تجد العديد من الشخصيات يتكلمون أثناء القتال وينطقون بجمل رائعة والتي تم إضافتها لهذه اللعبة حتى تمنح اللاعب الحماسة التي تساعده في التفوق على خصمه.

يمكنك تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر دون مراعاة متطلبات التشغيل وذلك لأن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب الخفيفة التي تعمل على معظم الأجهزة الموجودة دون أخطاء أو مشاكل كما أنها تدعم كافة أنظمة التشغيل وتعتمد أيضاً على نظام تحكم مرن وسهل للغاية والذي يشبه الإصدار الأول مما يوفر الكثير من المجهود على المستخدم.

شرح تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2

أساليب اللعب: قبل البدء في إجراء تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 من ميديا فاير سوف تحتاج إلى التعرف على جميع أساليب وطرق اللعب حتى تتمكن من الخوض بها واحترافها وكذلك قتل جميع الأعداء والأشرار والوحوش التي توجد داخلها ومما يميز هذه اللعبة أنها تتيح للمستخدمين استخدام طريقتين في اللعب إما بالأذرع الإلكترونية أو بلوحة المفاتيح.

التحكم والمؤثرات: كما يتم استخدام عدة أيقونات في حالة اللعب عن طريق لوحة المفاتيح والتي تشير إلى أشياء كثيرة مفيدة في اللعب مثل توجيه السلاح أو حركات قتالية أو التصدي لضربات أو زيادة سرعه اللاعب أثناء الركض، بالإضافة إلى الزر الخاص بالقفز، بالإضافة إلى وجود خصائص كثيرة توفر لها اللعبة مثل المؤثرات البصرية التي تفوق الخيال والتي تجعلك تشعر كانك تشاهد فيلم سلاحف النينجا.

كما أن هذه المؤثرات فى تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر تحاكي الأفلام الخاصة سلاحف النينجا بصورة كبيرة مما يجعل اللاعبين يشعرون باحترافية اللعبة وكذلك قوتها بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والتي تتمثل في الشخصيات التي توجد في اللعبة عندما تتحدث فتجد أن الصوت يتوافق بصورة كبيرة مع صوت الشخصية الحقيقية ولا يختلف عن الأفلام إطلاقاً.

الأسلحة: يجب أن لا ننسى أصوات الأسلحة والانفجارات وكذلك الأصوات المزعجة التي يصدرها الوحوش مما يمنحك وقتًا سعيداً في اللعبة دون إحساس بالملل، كما تضم هذه اللعبة عدد لا نهائي من المراحل والتي تبدأ بالسهولة في البداية حتى تتعلم كيف تتقن اللعبة، ثم بعد ذلك سوف تواجه الوحوش الكبيرة حتى تجد نفسك أمام وحش عملاق يحتاج إلى قوة خارقة من أجل القضاء عليه.

تفاصيل داخل لعبة سلاحف النينجا

القصة: تدور القصة التي يمكنك معايشتها عقب تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية حول السلاحف الأربعة الأخوة الذين فقدوا أهلهم ثم وجدهم الفأر الصغير الذي قام بتولي تدريبهم وتربيتهم بشكل كامل حتى يصبحون أقوياء ثم يقومون بحماية مدينتهم من جميع الأشرار الذين يتواجدون بها طوال الوقت ويشكلون خطر عظيم على الجميع.

القوة الخارقة: بعد التدريب الكثير على السلاح بصورة احترافية أصبحت هؤلاء السلاحف يتمتعون بقوة خارقة كما أنهم يستطيعون مكافحة الشر ونشر المرح والخير داخل البلاد، وهنا يأتي دور اللاعب الذي يقوم بتحديد أحد هذه السلاحف من أجل البدء في اللعبة ثم يخوض هذه المعارك ويعيش هذه الأجواء الممتعة.

يتم تصنيف هذه اللعبة ضمن الألعاب القتالية وذلك يرجع إلى القوة الخارقة للسلاحف ما يجعل هذه اللعبة مختلفة بشكل كبير عن الألعاب القتالية الأخرى ويوجد هناك الكثير من الأدوات الاحترافية التي توفرها اللعبة مما يدفع المستخدمين إلى قضاء أطول الأوقات في هذه اللعبة، حيث تضم الكثير من الوحوش والمغامرات المختلفة التي لها مذاق خاص ومن الجيد أنها تتوافق مع جميع الفئات العمرية.

مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

  1. تشتمل اللعبة على العديد من المراحل المتدرجة في الصعوبة.
  2. تتميز بكونها مجانية بصورة كاملة ولا تفتقر إلى أي رسوم.
  3. لا تحتاج أيضاً إلى متطلبات تشغيل عالية.
  4. تتمتع بجرافيك رائع والذي يكون بمثابة طابع مذهل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles برابط مباشر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 برابط مباشر
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 Ninja Turtles للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر بحجم صغير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع