تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير في نسختها الاصلية مجانًا تعتبر من ألعاب الأكشن الشهيرة على مر العصور، حيث اكتسبت هذه الشعبية من الأفلام السينمائية والقصص الخيالية وكذلك المسلسلات الكرتونية، حتى أصبحت تمتلك مكان عالية للغاية داخل قلوب الجميع الصغار والكبار.

كما أنها تشتمل على مشوار مليء بالمعارك والمغامرات التي تنتظرك من خلال هذه النسخة الغير تقليدية، حيث أنه سوف يكون بإمكانك أن تقابل أقوى الأعداء وكذلك الوحوش، ولذلك لا تزال من الألعاب التي يقبل عليها العديد من محبي ألعاب القتال، ولقد تم توفير نسخ عديدة من هذا الإصدار اجهزة البلاي ستيشن وكذلك الكمبيوتر من الشركة المنتجة.

ونحن اليوم بصدد الحديث عن الإصدار الأول من هذه النسخة الذي شهد إقبال سريع وجماهيري للغاية والذي لم يكن متوقعاً آنذاك، حيث أصبحت ذات مستوى كبير من المتعة والمحاكاة، بالإضافة إلى جرافيك 3d مع مؤثرات صوتية وكذلك مرئية لا تتواجد في أي لعبة شبيهة، ولا ننسى الأحداث والمهمات الغامضة التي تكاد لا تنتهي ابدًا.
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر

تستطيع بكل سهولة تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والتي تمنحك الاستمتاع بالمغامرات القتالية، حيث تستطيع أن تلعب تلك العاب سلاحف النينجا عن طريق جهاز الكمبيوتر بإستخدام الماوس وكذلك لوحة المفاتيح أيضاً ويمكنك أيضاً اللعب مع الأصدقاء من خلال الدراعات الخاصة بها.

سوف يكون ذلك في مهمة واحدة، مما يزيد من الإثارة والتشويق الذي يوجد في مراحلها المتعددة، بالإضافة إلى القضاء على الأعداء والوحوش في وقت وجيز، ويرجع الهدف الرئيسي في هذا الإصدار إلى القضاء على العدو شريدر والذي يقود جميع عصابات الأشرار، ويكون أيضاً جيش كبير من المقاتلين المحترفين هدفهم أن يدمرون المدينة بأكملها، بالإضافة إلى السيطرة عليها.

ويسعى أيضاً إلى الوصول للسلاحف هو وجنوده حتى يستطيع أن يسيطر على مدينة نيويورك، وتمر تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير بالكثير من المراحل ولكن في كل مرحلة اقترب من العدو أكثر فأكثر ويجب أن تمتلك المهارة الكافية في اللعب حتى تستطيع أن تقتله فهي مرحلة ليست سهلة على الإطلاق.

ومن أبرز ما تتميز به هذه اللعبة إتاحة تغيير الشخصيات واختيار السلحفاة المميزة في أي وقت من أجل مضاعفة الإثارة والمتعة، ويتم أيضاً تبديل الطاقة وكذلك السلاح، كما أن الحركات القاضية تتم عن طريق مشاركة عدة شخصيات من السلاحف فى نفس الوقت لذلك لابد من الحرص على التحول بسرعة في حالة اقتراب نفاذ الطاقة.

شرح لعبة سلاحف النينجا 1

القصة: عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر، فتجد أن أحداثها تبدأ عندما يكون هناك طفل يحمل سلاحف صغيرة يبلغ عددها 4، ثم يقوم بعبور الطريق ويكون هناك سيارة ما تحمل العديد من المواد الخطيرة والمشعة بداخلها ويوجد أيضاً رجل أعمى يعبر الطريق، ثم يحدث تصادم كبير لهذه السيارة، فيركض الولد بسرعة حتى يستطيع إنقاذ هذا الرجل الأعمى قبل إصطدامه بالسيارة المقلوبة.

وأثناء ركض هذا الطفل تسقط السلاحف في هذه المادة التي انسكبت على الأرض من السيارة ثم يقعون داخل المجاري في مدينة نيويورك، إلى أن يجدهم الفأر الذي يتكلم والذي يقوم بتربيتهم وتعليمهم العديد من فنون الحرب والقتال وكذلك كيفية المشي والكلام.

وتبدأ الأحداث من هنا بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر حيث تقوم هذه السلاحف بحماية المدينة من أي خطر قادم من قبل المفسدين والمخربين بها وذلك دون أن يراهم أي أحد فهم يعملون سراً حتى يتم تحقيق جميع الانتصارات ويوجد لكل منهم الاسم الخاص به، وكذلك السلاح الخاص به والذي يساعدهم في أن يكونوا متميزين للغاية ومتكاملين أيضاً حتى يستطيعون الأعداء بكل سهولة.

وتمتاز هذه النسخة بالكثير من المميزات الرائعة التي تتمثل في ساحة القتال التي أصبحت صعبة للغاية، فأنت تلعب على مباني ومرتفعات عالية وتكون معرض للسقوط في أي لحظة ويوجد أيضاً بعض الصعوبات التي يعتبرها البعض أحد عيوب هذه اللعبة وهي أنه لا يوجد هناك خريطة تساعدك في معرفة التوجهات الصحيحة ناحية المكان المقصود بل يجب أن تكتشف الطريق بنفسك.

تفاصيل داخل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles

السلاحف: يشتمل تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر على السلاحف الأربعة، كما استطاعت أيضاً تجسيد قدرات وإمكانيات الشخصيات الأساسية على أكمل وجه ويظهر هذا من واقع الأحجام والألوان وكذلك الملابس، بالإضافة إلى أن قوة المقاتلين في هذه الألعاب تكون متساوية أو متقاربة دائمًا وتظهر الإختلافات على جوانب أخرى مثل السرعة والسلاح والحركات القتالية.

الأسلحة: بالاضافة إلى كل شخصية لديها سلاحها الخاص بها والمعروف عنها، مما يضيف المزيد من الواقعية السلاسل والعصي والسيوف وكذلك السكاكين، وبمجرد البدء في هذه اللعبة تبدأ قوة الأعداء في الظهور، والتي تهدف إلى منعك عن التقدم في المستويات وتجد أيضًا المعارك المصيرية والمواجهات التي تمتلئ بالقسوة والعنف، فتجد نفسك تريد أن تحقق الفوز وأن تقاتل أعداد كثيرة من الوحوش.

تجد بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير المحاربين يرتدون ملابس ذات اللون الأسود، بالإضافة إلى أقنعة تغطي الوجه بالكامل ويحملون الأسلحة كبيرة الحجم، مما يحتم عليك تجنب الضربات المتلاحقة حتى تظل على قيد الحياة وتجد في الأسفل مؤشر يوضح لك الطاقة المتبقية من جميع المحاربين ولابد أيضاً من السرعه في قتال هؤلاء الأعداء قبل أن ياتي المزيد إليك في الوقت ذاته.

الاعداء: ومن الجدير بالذكر والذي يجب أن يتم توضيحه للاعب أن مهارات الأعداء ترتفع أثناء التقدم، وتجد أن التحديات تقام بينك وبين الأعداء على أسطح المباني، فلا داعي إلى الثقة الزائدة، حيث أنك معرض للسقوط من أعلى ومن الجيد لك أن تبتعد عن السيارة إذا قام الأعداء بتضييق المساحة عليك.

مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة سلاحف النينجا بتعدد الشخصيات وكذلك المهام.
  2. تتميز أيضاً بساحات القتال الواسعة التي تتمتع بمساحات كبيرة.
  3. لا تحتاج هذه النسخة الى متطلبات تشغيل معقدة أو صعبة.
  4. تحتوي على مؤثرات صوتية ومرئية ونظام تحكم سهل للغاية.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة لا تحتاج إلى تثبيت ... استخرج ملف اللعبة ثم ابداً اللعب فوراً.

    ردحذف
  2. ةاةاتنولرتمتا

    ردحذف
  3. لا غنينة

    ردحذف
  4. شكرا موقع تحميل العاب خفيفة

    ردحذف
  5. لعبه فخمه

    ردحذف
  6. جمييييييييييييييله

    ردحذف
  7. حقا شكرا

    ردحذف
  8. العبة حلوة

    ردحذف
  9. اللعبة حلوة

    ردحذف